أحمد فريد: الجمهور عندما يقابلني في الشارع يلومني على حبي لداليا.. فيديووزيرة السياحة تشهد فعالية تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى3 آلاف سائح ومصري يشاهدون تعامد الشمس على تمثال رمسيسرسالة لـ أينشتاين.. تأثر بديفيد هيوم وتكشف سر عبقرية "النسبية"«زي النهارده».. خليفة بن حمد يستولي على حكم قطر 22 فبراير 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج حسام الدين مصطفى 22 فبراير 2000«زي النهارده».. قيام الوحدة بين مصر وسوريا 22 فبراير 1958«زي النهارده».. وفاة الفنانة القديرة عقيلة راتب 22 فبراير 1999سرعتها 40 كم.. الأرصاد تحذر من نشاط الرياح الأسبوع المقبلالصيادلة: التتبع الدوائي يحد من انتشار الأدوية المغشوشةننشر التفاصيل الكاملة للفيزا التلامسية وخدماتها الجديدةسفير جورجيا بالقاهرة يشهد حفل فرقة الباليه الملكي الوطني بالأوبراتعرف على أهم مانشيتات الصحف الصادرة اليوم الجمعة .. فيديوسامح عبد العزيز مخرجاً لفيلم هنيدى الجديد.. والتصوير بعد أسبوعيننيلي كريم: أمي روسية.. و«مبحبش أتفرج على شغلي علشان حاجات كئيبة»«الأرصاد» تحذر من طقس غير مستقر الأسبوع المقبلحذف 6 ألاف مستفيد وبحث 131 ألف تظلم لبرنامج تكافل وكرامة بكفر الشيخإعلان قائمة المحترفين لمباراتىّ النيجر ونيجيريا 3 مارسالبترول: مليون وحدة سكنية فى الصعيد تعمل بالغاز الطبيعى العام الجارىبدء تسليم وحدات مشروعى سكن مصر وجنة بالقاهرة الجديدة للحاجزين نهاية 2019

وزير الشباب والرياضة: كنت أتمنى الابتعاد عن المنتخب السعودي في المونديال

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه كان يتمنى أن يبتعد المنتخب الوطني عن نظيره السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتمنى منتخب آخر من آسيا غير السعودية".

وأردف: "أعتقد أن المجموعة متوازنة، ومن الممكن أن نحقق نتائج رائعة في المونديال".

وانتقل الوزير للحديث عن اللحظات الأخيرة في مباراة الكونغو بالتصفيات، قائلا: "بعد هدف التعادل شعرت بأن التأهل لن يكون من نصيبنا، ولكن بعد هدف محمد صلاح من ركلة الجزاء تغير الحال وعمت الفرحة أرجاء الملعب".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة