وكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاجفيديو| انحراف طائرة على متنها 165 راكبا أثناء هبوطها في مطار مانيلاالأرصاد تكشف حالة الطقس خلال عيد الأضحى المبارك..فيديوبينها الهند وباكستان.. دول سبقت ألمانيا في الاعتراف بـ"الجنس الثالث"الليرة التركية.. صدمة جديدة بعد "صحوة ساعات"وكيلة «صحة البحر الأحمر» تتفقد مصابي حادث أتوبيس مرسى علم (صور)القرموطي يظهر بـ"قنو بلح" على الهواء.. ويوصي الحكومة بالبلح خيرابالفيديو| وزير النقل: القطارات تنقل في الأعياد 6 أضعاف حمولتهاعرفات: إعلان شراء 1300 عربة قطار خلال أسبوعين بينها 500 "تالتة مكيفة"

وزير الشباب والرياضة: كنت أتمنى الابتعاد عن المنتخب السعودي في المونديال

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه كان يتمنى أن يبتعد المنتخب الوطني عن نظيره السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتمنى منتخب آخر من آسيا غير السعودية".

وأردف: "أعتقد أن المجموعة متوازنة، ومن الممكن أن نحقق نتائج رائعة في المونديال".

وانتقل الوزير للحديث عن اللحظات الأخيرة في مباراة الكونغو بالتصفيات، قائلا: "بعد هدف التعادل شعرت بأن التأهل لن يكون من نصيبنا، ولكن بعد هدف محمد صلاح من ركلة الجزاء تغير الحال وعمت الفرحة أرجاء الملعب".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة