السيطرة على حريق داخل محل فى إمبابة دون إصاباتبعد قليل.. وزير النقل يشهد مؤتمر جامعة عين شمس للوجستيات"شديد البرودة ليلًا".. تعرف على تفاصيل طقس الأربعاءحدث ليلًا| السيسي يلتقي رئيسة البنك الدولي.. وفيفي عبده تُعلن عودتها للرقص"سفنكس".. ثاني مطار بالقاهرة الكبرى يسير رحلات داخليةصحتك فى وصفة.. البابونج والبيكربوناتو لتخفيف أعراض التهاب المريءفعاليات اليوم.. مكتبة الإسكندرية تحتفى باليوم العالمى للغة العربية وحفل تأبين محمود حفنىالسيسى يختتم زيارته للنمسا اليوم بلقاء رؤساء كبرى الشركات النمساوىطريقة عمل الأرز الملوننوال الزغبي تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد قريباًالانتهاء من تصوير فيلم "خط أحمر" بعد تغيير اسمه من "الشبكة"مجموعات تجارية وصناعية كبرى في بريطانيا تحذر من "بريكست بدون اتفاق"بعد التعدى على الصحفيين ..أمين صندوق الأسنان يعلق مشاركته بمجلس المهن الطبيةنهنئ الأشقاء.. الزمالك يهنئ العين الإماراتى بعد صعوده لنهائى كأس العالم للأنديةرفض إلغاء السوبر المصرى وتحديد موعده بعد 9 ينايرالإحصاء: الذكور الأكثر التزامًا فى قضاء ساعات العمل الرسميةأمل خليفة تناقش رواية "الدوابة" في"ذاكرة الأدب" على مسرح أوبرا دمنهوريحدث اليوم| السيسي يواصل زيارته للنمسا.. وانتخابات تكميلية بالغربية5 صور من جلسة تصوير تجمع 3 فنانات وملكة جمالعروض غنائية واستعراضية لـ"فابريكا" فى "معكم".. اليوم

وزير الشباب والرياضة: كنت أتمنى الابتعاد عن المنتخب السعودي في المونديال

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه كان يتمنى أن يبتعد المنتخب الوطني عن نظيره السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتمنى منتخب آخر من آسيا غير السعودية".

وأردف: "أعتقد أن المجموعة متوازنة، ومن الممكن أن نحقق نتائج رائعة في المونديال".

وانتقل الوزير للحديث عن اللحظات الأخيرة في مباراة الكونغو بالتصفيات، قائلا: "بعد هدف التعادل شعرت بأن التأهل لن يكون من نصيبنا، ولكن بعد هدف محمد صلاح من ركلة الجزاء تغير الحال وعمت الفرحة أرجاء الملعب".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة