أزمة مؤجلات الدوري.. الأهلي يتمسك.. الزمالك يترقب والجبلاية ترجئ الحسم إلى الاثنينقائمة نارية لـ الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدراليةكشف طبى جديد لتحديد إصابة محمود متولي مدافع الإسماعيلينور الطيب تتأهل لنصف نهائي بطولة علام البريطانية للاسكواشعاجل| حريق هائل في أتوبيس نقل بسبب ارتفاع درجات الحرارةتقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالهرمالأزهر الشريف يدين التفجير الإرهابي بمسجد في كابولرئيس "الصحفيين العرب" يشكر مصر على زيادة دعمها السنوي للاتحادعضو "التصديري للحاصلات الزراعية": استهلاك الفول السوداني يرتفع في رمضان والأعياد بنسبة ‏‏70%قائمة الزمالك - عودة بوطيب وتواجد عنتر وجنش وأحداد أمام نهضة بركانوفاة الحالة الثانية في حادث "تحضير الإفطار" في بسيونإحباط محاولة تهريب نقد مصري وأجنبي بمطار برج العرباستقالات وهبوط الجنيه الاسترليني.. أزمات تسببها "بريسكت"قصص الحيوان فى القرآن.. قصة العجل والسامرىميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع العامةعطية صابر يشيد بأداء لاعبي الإسماعيلي أمام الأهليعلاء مرسي عن «بورصة مصر»: يتصدى للإرهاب الفكري والدينيسيلفستر ستالون يخطف الأضواء في "كان" | صورلمشاهدة المسلسلات والأفلام بدون إعلانات.. خطوات استخدام تطبيق "واتش ات"| فيديومن إسكندرية لـ أسوان .. عودة الطقس الربيعي غدا وانخفاض الحرارة 6 درجات

وزير الشباب والرياضة: كنت أتمنى الابتعاد عن المنتخب السعودي في المونديال

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه كان يتمنى أن يبتعد المنتخب الوطني عن نظيره السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتمنى منتخب آخر من آسيا غير السعودية".

وأردف: "أعتقد أن المجموعة متوازنة، ومن الممكن أن نحقق نتائج رائعة في المونديال".

وانتقل الوزير للحديث عن اللحظات الأخيرة في مباراة الكونغو بالتصفيات، قائلا: "بعد هدف التعادل شعرت بأن التأهل لن يكون من نصيبنا، ولكن بعد هدف محمد صلاح من ركلة الجزاء تغير الحال وعمت الفرحة أرجاء الملعب".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة