إليسا تحتفل بعيد ميلادها في جمصة بحضور الآلاف (صور)مصر للطيران تسير اليوم 112 رحلة جوية من مطار القاهرةتعرف على التحويلات المرورية بعد إغلاق شارع رمسيس 4 أشهر.. فيديوتحرير 49 قضية تموينية فى حملة أمنية بالجيزةضبط عدد من الباعة الجائلين والخيالة والجمالة بالمنطقة الأثرية بالهرمضبط 28 قضية مخدرات وسلاح نارى فى حملة لأمن الجيزةبالفيديو| إطلالة صيفية جريئة لمايا دياب في كليب "حبيبي يا نور العين"مجلس الأهلي يعلن عن راعى الملابس اليوم.. وشركة إنجليزية الأقرب20 مليون جنيه تُنهي أزمة تجديد عقد مؤمن زكريا مع الأهليبعثة المصرى ترانزيت فى أديس أبابا قبل مواجهة فيتا كلوب فى الكونغوصورة اليوم.. مولد السيد البدوى بعيون أخرىمصرع سيدة وابنتها وإصابة طفلها في حادث سيارة بالبحيرةأبو ستيت يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة برسيق الزراعيةس وج.. كل ما تريد معرفته عن صلاية الملك مينا بعد تصريحات سيد القمنى عنهااحتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداء

وزير الشباب والرياضة: كنت أتمنى الابتعاد عن المنتخب السعودي في المونديال

   -  
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إنه كان يتمنى أن يبتعد المنتخب الوطني عن نظيره السعودي في نهائيات كأس العالم بروسيا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كنت أتمنى منتخب آخر من آسيا غير السعودية".

وأردف: "أعتقد أن المجموعة متوازنة، ومن الممكن أن نحقق نتائج رائعة في المونديال".

وانتقل الوزير للحديث عن اللحظات الأخيرة في مباراة الكونغو بالتصفيات، قائلا: "بعد هدف التعادل شعرت بأن التأهل لن يكون من نصيبنا، ولكن بعد هدف محمد صلاح من ركلة الجزاء تغير الحال وعمت الفرحة أرجاء الملعب".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة