"أمهات مصر" يستنكر تعطل موقع مديريات التعليم خلال ظهور النتائجترامب: فريق أمريكي في كوريا الشمالية للإعداد للقمة مع كيم جونج أونزعيم فارك يدعو للسلام مع إدلاء الكولومبيين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسيةالجيش اليمني: مقتل 16 حوثيا في البيضاء واستعادة مواقع استراتيجية في ‏مدينة الحديدةملك الأردن يؤكد لوفد أمريكي ضرورة التوصل إلى السلام العادل والشامل في المنطقةالجيش اليمني يُحرز تقدمًا ميدانيًا جديدًا شرقي مديرية ميديالجيش اليمني: مقتل 16 حوثيا في البيضاء واستعادة مواقع استراتيجية في ‏مدينة الحديدةترامب: فريق أمريكي في كوريا الشمالية للإعداد للقمة مع كيم جونج أونأول بلاغ رسمي ضد «راموس» لـ FIFA بعد تعمده إصابة محمد صلاح .. فيديوأحمد موسى: لن نترك ثأر محمد صلاح من "راموس".. فيديوأحمد موسى: حل "وايت نايتس" خلال ساعات.. فيديو«بحوث البترول» تعلن اختراع مادة جديدة لقطع المعادن صديقة للبيئةرئيس «دعم مصر»: مستمرون في التواصل مع الشباب والعمل التنمويوليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهلياحتفالية وأمسية رمضانية للطلاب الأيتام والمتفوقين بالمحلة.. صوربالأرقام.. عدد السجائر التى تدخنها يوميا تحدد حالتك الصحيةاحذر.. النوم بعد السحور مباشرة يسبب توقف القلبسايمون مايو: "صالة الذئب" مغامرة ومعاصرة وتستحق جائزة مان بوكر الذهبيةتأجيل محاكمة 23 إرهابيًا بتنظيم «كتائب أنصار الشريعة» لـ10 يونيوانقضاء الدعوى ضد طاقم سفينة «الخراف النافقة» بعد التصالح مع «البيئة»

وزير الشباب والرياضة: السيسي أجرى اتصالا بلاعبي المنتخب لتحفيزهم قبل مباراة الكونغو

   -  
قال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن ملف الوصول إلى كأس العالم روسيا 2018 كان من ضمن ملفات وزارة الشباب والرياضة التي تم عرضها على رئيس الجمهورية.

وأضاف عبد العزيز، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قلت للرئيس إن التأهل سيفرق مع الشباب المصري بشكل كبير ويساعد على تنشيط السياحة وسوق العمل".

وتابع: "الرئيس كان يتابع مشوار الفريق في التصفيات، وأجرى اتصالات بالفريق قبل مباراة الكونغو الحاسمة في مشوار التصفيات لتحفيز اللاعبين، وأيضا اتصل ببعثة الفريق خلال كأس الأمم وتحدث مع عصام الحضري بصفته كابتن الفريق".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة