صور.. يا بركة رمضان.. أهالى أبيس على مائدة إفطار برنامج الغارمينندوة "رمضان ومحبة الأوطان" بالهناجر.. الإثنينالجمعيات الزراعية بكفر الشيخ توزع 25 ألف طن أسمدة على المزراعين"مصر للطيران" تقدم تخفيض 30% على تذاكر برلينتوقف أعمال الفرز في لجنة نقابة عمال الشباب والرياضة ببورسعيدزراعة "كفر الشيخ" تعلن تسويق 149 ألف طن قمحمدير أمن الإسماعيلية يتابع تأمين انتخابات النقابات العمالية"مصر للطيران" تنقل 4 آلاف معتمر للأراضي المقدسةزراعة أكثر من 122 ألف فدان أرز و35 ألف ذرة في كفر الشيخضبط 32 كيلو حشيش وبانجو في حملات أمنية بالمحافظاتالزمالك يتعاقد مه لاعب اليد يحيى الدرعأبو ريدة: فتوى تجيز إفطار اللاعبين واستقدمنا خبير تغذيةاتحاد الكرة يعلق على قائمة الـ 25 لاعبا في الموسم المقبلبث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد وأساس تيليكوم في البطولة العربيةحريق هائل بـ«المنفذ الأوروبي» للملابس الجاهزة في العاشر من رمضانحوار في الجول – أيمن أشرف يتحدث عن تراجع الأهلي.. السعيد ومواجهة سواريزاعرف جسمك.. القناة الصدرية 16 بوصة تتحكم فى خلايا الجسمطوارئ بالمطار لتأمين وصول شحنة نظائر قادمة من تركياحكايات من الغرب.. ماذا يتذكر جسدى.. أم قتل والدها أمها وأخذت الدولة ابنهابالأرقام.. 10 مسلسلات الأعلي مشاهدة في الأسبوع الأول من رمضان

وزير الشباب والرياضة يكشف سبب عدم حضوره نهائي الكأس

   -  
قال الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن السبب في عدم تواجده في نهائي كأس مصر، هو أنه يحب التعامل بمصداقية كبيرة، لافتا إلى أنه قرر عدم حضوره المباراة بسبب بعض الأمور الخلافية مع رئيس نادي الزمالك.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الخلاف ليس شخصي، ولكن هناك أمور قدمت وطلب من الوزارة التدخل ولأننا مسئولين في الدولة قمنا بالتنفيذ".

وعن الحديث بتفضيله الأهلي عن الزمالك، قال: "أي شخص له الحق في أن يقول رأيه في المسئول، ولكن بالعودة إلى الخلف قليلا سنجد أن وقت أزمة لائحة الأهلي قيل نفس الحديث، أنا أحاول أن أخذ القرار بناء على قواعد ولوائح وليس هوى النفس".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة