"العبادي" يبحث مع رئيس البرلمان تشكيل الحكومة العراقية الجديدةصورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطرشاهد.. بالحجم العائلى الحلقة 8نائب ترامب يشيد بقوة العلاقات بين الولايات المتحدة ومصرشاهد.. فن صناعة الكنافة والقطايفلطيفة: "بنتقد أحلام في وشها ومش بتزعل مني".. فيديوالبابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيهكوبر يسمح للجالية المصرية بحضور مران الفراعنة بالكويتالزمالك: الشناوى يبدأ فترة التأهيل بعد شهر رمضاناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسصور.."شاهد أكبر فانوس رمضانى فى العالم" ارتفاعه يصل لـ 16 طابق بالإسكندرية

وزير الشباب والرياضة : تحرير سعر الصرف ساعد على احتراف اللاعبين

   -  
قال الوزير خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن تحرير سعر الصرف، رغم أنه سبب ضرر في بعض الأمور، لكنه أفاد الكرة المصرية في عملية تصدير اللاعبين.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أي لاعب يخرج للاحتراف يكون سعره كبير بعد تحرير سعر الصرف".

وأكمل: "هذا الأمر أغرى الأندية للسماح للاعبيها، خصوصا وأن المقابل المادي لرحيل أي لاعب أصبح كبير للغاية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة