طوارئ بالمطار لتأمين وصول شحنة نظائر قادمة من تركياحكايات من الغرب.. ماذا يتذكر جسدى.. أم قتل والدها أمها وأخذت الدولة ابنهابالأرقام.. 10 مسلسلات الأعلي مشاهدة في الأسبوع الأول من رمضانحليمة بولند تعتزل العمل الإعلامي بعد عقد قرانها8 سيدات يتهمن مورجان فريمان بالتحرش الجنسيرمضان 2018.. دقت ساعة نجومية فتحي عبد الوهاب (فيديو)رؤوف عبد العزيز يعيد اكتشاف إبراهيم نصر بشكل جديد في «فوق السحاب»اعترافات عاطل الحوامدية: تاجرت فى الترامادول وامتلكت سلاحا للدفاع عن النفس6 أضرار تسببها القراصيا.. منها الإسهال والسرطانهشام فؤاد رئيسا للجنة النقابية بـ"توزيع كهرباء شمال القاهرة"الرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئ"المالكي" يبحث مع قادة الأحزاب العراقية تشكيل الكتلة النيابية الأكبرضبط 8459 قضية سرقة تيار كهربائي في المحافظات خلال 24 ساعةاستشهاد مواطن فلسطيني بجروح أصيب بها في مسيرات العودةوكيل "زراعة كفر الشيخ" يطالب بتفعيل الخطة المتكاملة لمقاومة آفات القطنإزالة 26 حالة تعد على الأراضي الزراعية في كفر الشيخرئيس جامعة الزقازيق يتفقد الامتحانات المسائية بكلية العلومبولونيا الإيطالي يقيل دونادونيلحظة استقبال محمد صلاح وفريق ليفربول في كييف (صور وفيديو)الأسبوع الأول من «الوصية» يضم 4 أغنيات ساخرة

وزير الخارجية الأردني يوجه رسالة للشعب الفلسطينى.. فيديو

   -  
وجه وزير الخارجية الاردنى وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، رسالة للشعب الفلسطينى، قائلا: «نحن معكم ولكم ونقف معكم بكل طاقة.. فالارض أرضكم والحرية والدولة حقكم والقدس الشريفة عاصمتكم».

وأضاف خلال كلمته باجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لبحث مواجهة العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطينى، أن الحفاظ على الهوية العربية الإسلامية والمسيحية للقدس في مقدمة اهتمامات العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة