بالفيديو - قذيفة الأصبحي تصل بالوداد للدور المقبل.. ومازيمبي يقتنص التأهل من سطيفبالفيديو - للأهلي حكايات في رادس.. كل نتائج المارد الأحمر أمام فرق تونسمدرب الترجي: الصدارة مجرد شكليات.. والأهلي قدم مباراة كبيرةكارتيرون: استغلينا أخطاء الترجي وانتزعنا الصدارة.. أنتظر جمهور الأهلي أمام كمبالاالإمارات تشكل لجنة إغاثة عاجلة لمتضرري فيضانات كيرلاتجدد المظاهرات في بغداد ومدن الجنوب العراقياليمن.. عودة "الإنترنت" إلى 5 محافظات بعد انقطاعه 48 ساعة16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيابعد الفوز علي الترجي.. ملعب رادس وش السعد علي الأهليصور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاج

مجلس الوزراء يستعرض خطة تطوير وإعادة هيكلة فندق شبرد

   -  
مجلس الوزراء

كتبت هند مختار


استعرض مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الخميس، خطة تطوير وإعادة هيكلة فندق شبرد، بالشراكة مع إحدى شركات الإدارة العالمية تمهيداً لتشغيله والاستفادة من موقعه المتميز المطل على نهر النيل بمنطقة جاردن سيتى، والتى تأتى فى إطار عملية التطوير وإعادة الهيكلة التى تقوم بها وزارة قطاع الأعمال العام من خلال شركاتها التابعة والتى تتضمن خطة لاستغلال كافة الأصول غير المستغلة.

وأعلن مجلس الوزراء، إنه  فى إطار خطة وزارة البترول وسعيها لتحقيق أهدافها فى مجال بحث واستغلال الزيت الخام وإقامة تسهيلات الانتاج اللازمة لتنمية الاكتشافات الجديدة، فقد وافق مجلس الوزراء على قيام وزارة البترول والثروة المعدنية بتسمية بعض التراكيب الجيولوجية الواعدة لإنتاج البترول وتكليف الشركة الوطنية المصرية لاستكشاف وتنمية البترول بحفر هذه التراكيب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة