المستشار العلمى للمفتى: لا يجوز تكفير المسلم تارك الصلاةاستراحة – فرنسا (0) - (1) ألمانيا.. جوووول كروس يسجل من ركلة جزاءمحافظ البحر الأحمر يوقع اتفاقية تآخي مع مدينة ياجدوينا الصربية ويستعرض المقومات السياحية لمرسى علم| صورجامعة أسوان تتصدى لمخاطر الزواج المبكر والموروثات السلبيةتنفيذ قرار الإخلاء الإدارى لعقار شارع الجمهورية المائل بالمنصورة للخطورة الداهمةطلب إحاطة لمحافظ الجيزة لتخصيص أرض لمركز شباب الشوربجىالجخ يحيي حفل استقبال طلاب تجارة سوهاج (فيديو وصور)مولد «السيد البدوي» كرنفال الهائمين في حب آل البيت بطنطا (صور)حالات إغماء بين طلاب جامعة سوهاج بسبب سوء تنظيم حفلة الجخ (صور)مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم على الطريق الدولي بجمصةمبتهل ينسحب من حفل الجخ بسوهاج لتقديم الشعر على القرآن (فيديو)عامل يتهم مسئولي كفر شكر بالاعتداء عليه.. ورئيس المدينة: «كاذب»إعدام 12 كلبا ضالا بـ«ديرب نجم» في الشرقية (صور)حي أول الزقازيق يسترد حديقة جيرفيه.. وافتتاحها أمام المواطنين قريبافوز التربية الرياضية بالدوري الثقافي والفني بسيناءنكشف تفاصيل اتهام مواطن مسؤولي مدينة كفر شكر بالتعدي عليه بالضربصدى البلد يرصد حجم الأعمال بأنفاق شرق بورسعيد.. صوروزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالتأهل لكأس الأمم الأفريقيةأرمينيا تهين مقدونيا برباعية نظيفة في دوري أمم أوروباهنري يخفى ماركة حذاءه لتفادي أزمة في موناكو بسبب الرعاة.. صورة

ثنائي المصري البورسعيدي يغيبان عن مباراة نهضة بركان المغربي

   -  
المصري البورسعيدي

تأكد غياب الثنائي أحمد شكري ومحمد جريندو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي المصري عن المباراة المقبلة للفريق ، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الخامسة عشر من الكونفيدرالية ، والتي تجمع المصري مع مضيفه نهضة بركان المغربي ، والمقرر إقامتها في الثامن عشر من يوليو المقبل بالملعب البلدي بمدينة بركان المغربية ، وذلك بعد حصولهما على الإنذار الثاني خلال مباراة الفريق أمس أمام الهلال السوداني والتي جرت على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فى المقابل غياب شكرى وجريندو سيعود مهاجم الفريق وهدافه أحمد جمعة لصفوف الفريق البورسعيدى في مواجهة بطل المغرب المقبلة.

كان حكم مباراة الأمس الجزائري مصطفى غربال قد أشهر البطاقة الصفراء لأربعة من لاعبي المصري وهم كريم العراقي ومحمد جريندو وأحمد شكري وأحمد مسعود ، وكذلك نال الصادق أدم لاعب الهلال بطاقة صفراء ، فيما نال زميله طاهر الحاج البطاقة الحمراء نتيجة الخشونة المتعمدة مع فريد شوقي لاعب المصري.
ونجح المصري البورسعيدي، من تحقيق تعادلًا ثمينًا، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الهلال»، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وتقدم بطل مصر في الدقيقة 10 من بداية اللقاء عن طريق اسلام عيسى، من رأسية جميلة، وتعادل جيوفاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، وتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة