متحدث "عمال مصر": التوافق على رئيس الاتحاد ضرورة لمنع الانشقاقبرلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن عدم تشغيل مستشفى بكفر شكر منذ 4 سنواتأبرزهم "فيفي عبده وليلى علوي".. وفد الفنانين يصل من روسيا"التعليم": ضبط القائمين على عدد من صفحات الغش للثانوية العامةالثلاثاء القادم ... طرح 40 وحدة سكنيه فى مزاد علنى بالغربيهميركل تعلن عن قرض ميسر بـ100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدبالتزامن مع مباراة الدنمارك وأستراليا.. أول رواية أسترالية تفوز بـ9 جوائزرسميًا.. مصانع الطوب ترفع أسعارها 45% بعد زيادة الوقودالبترول تتوسع في توصيل الغاز للمنازل لخفض استهلاك أسطوانات البوتاجازكيف ستستفيد السعودية من الإدراج بمؤشر الأسواق الناشئة ؟البترول تبحث مع "إيني" خطة حفر حقل الغاز "نور" في البحر المتوسطإيني تعتزم ضخ 3 مليارات دولار استثمارات في مصر خلال الفترة المقبلةمحلل رياضي في بي إن سبورت يهاجم الأهلي والزمالكزوجة عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها بهذه الطريقةبالصور.. فنانات فشلن في تجسيد السندريلاأحلام تدعو لعبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية الأخيرةروجينا باسيلي: "الممثلين" قدمت بلاغا للنائب العام ضد ناقدة هاجمت وفد الفنانين بروسياانتبه.. 5 مؤشرات تدل على الإصابة بجلطة المخ.. تعرف عليها"تموين الجيزة" تحرر 124 محضرا فى حملات مكبرة على مستودعات البوتجازشركات السياحة تطالب بزيادة سعر الحج البري 1000 جنيه بعد تحريك "الوقود"

ثنائي المصري البورسعيدي يغيبان عن مباراة نهضة بركان المغربي

   -  
المصري البورسعيدي

تأكد غياب الثنائي أحمد شكري ومحمد جريندو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي المصري عن المباراة المقبلة للفريق ، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الخامسة عشر من الكونفيدرالية ، والتي تجمع المصري مع مضيفه نهضة بركان المغربي ، والمقرر إقامتها في الثامن عشر من يوليو المقبل بالملعب البلدي بمدينة بركان المغربية ، وذلك بعد حصولهما على الإنذار الثاني خلال مباراة الفريق أمس أمام الهلال السوداني والتي جرت على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

فى المقابل غياب شكرى وجريندو سيعود مهاجم الفريق وهدافه أحمد جمعة لصفوف الفريق البورسعيدى في مواجهة بطل المغرب المقبلة.

كان حكم مباراة الأمس الجزائري مصطفى غربال قد أشهر البطاقة الصفراء لأربعة من لاعبي المصري وهم كريم العراقي ومحمد جريندو وأحمد شكري وأحمد مسعود ، وكذلك نال الصادق أدم لاعب الهلال بطاقة صفراء ، فيما نال زميله طاهر الحاج البطاقة الحمراء نتيجة الخشونة المتعمدة مع فريد شوقي لاعب المصري.
ونجح المصري البورسعيدي، من تحقيق تعادلًا ثمينًا، أمام الهلال السوداني، بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الهلال»، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وتقدم بطل مصر في الدقيقة 10 من بداية اللقاء عن طريق اسلام عيسى، من رأسية جميلة، وتعادل جيوفاني لأصحاب الأرض من ركلة جزاء، في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 4 نقاط محتلًا المركز الثاني بالمجموعة، خلف نهضة بركان المغربي المتصدر برصيد 6 نقاط، بينما رفع الهلال رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، وتذيل يونياو دو سونجو الموزمبيقي الترتيب بلا نقاط.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة