الآثار ترفع حالة التأهب بالمواقع والمتاحف الأثرية خلال أيام عيد الأضحىسينما بأجنحة فاخرة ومطعم عالمي في دبيتعرف على مخالفة الرجوع للخلف بالسيارة بقانون المرور الجديدوفاة شقيقة المنتج عادل حسنى وتشييع جثمانها من مصر الجديدة.. غدا"تراب الماس" يعيد إحياء رائعة مسار إجبارى "تقع وتقوم"تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية

ساوثجيت عن المنتخب الإنجليزي: انتظروه في المونديال

   -  
المنتخب الإنجليزي

يرى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم أن فريقه الشاب جيد بما يكفي لإحداث تأثير في كأس العالم المقبل الذي ينطلق خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادم الذي تستضيفه روسيا .

وأعلن ساوثجيت عن قائمة من اللاعبين أمس الأربعاء تنقصهم الخبرة، من بينهم جاري كاهل هو الوحيد من بين الـ23 لاعبا الذي خاض أكثر من 50 مباراة دولية ، حيث يبني المنتخب الإنجليزي فريقًا للمستقبل، ولكن ساوثجيت قال إن هذا لا يعني أن انجلترا لن تبحث عن النجاح في روسيا.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :"لا أعتقد أن بإمكانك تجاهل أي بطولة وأنت تعمل مديرًا فنيًا للمنتخب الإنجليزي".
وأضاف :"هذا سيكون غير مقبول ، نعلم أن المنتخبات التي تفوز بالمونديال تميل إلى أن تكون أكثر خبرة ، مثلما حدث مع منتخبي ألمانيا وإسبانيا على مدار سنوات".
ويبلغ متوسط أعمار المنتخب الإنجليزي أقل بقليل من 26 عاما لكن المدير الفني جاريث ساوثجيت يرى أن أي شيء يمكن أن يحدث.
وأضاف :" مع هذه المجموعة لا نعلم ما يحدث مستقبلاً ، لدينا ثقة فيهم ونعلم أنهم تنقصهم خبرات المباريات الكبيرة ولكن بوسعهم أن يكونوا متميزين للغاية الآن وأكثر في المستقبل".
وتابع :" ولكن لا أريد تقييدهم لأنهم صغار وجائعون لديهم رغبة الفوز ويريدون أن يحظوا بفرصة  احتضان البطولة".

وقال ساوثجيت أنه سيحدد من سيكون قائد المنتخب عندما يلتقون يوم الأحد، عقب المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعد أكثر المتنافسين على لقب قائد المنتخب الإنجليزي هما الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام ، وجوردان هندرسون لاعب ليفربول، الذي سينضم للمنتخب الإنجليزي بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال :" عندما كنا أكثر نجاحا في 1996 كان لدينا ستة أو سبعة قادة ، سنلتقي يوم الأحد ويمكننا التفكير في ذلك في هذا الوقت".

وأوضح ساوثجيت، الذي كان جزء من المنتخب الإنجليزي الذي وصل للدور قبل النهائي في بطولة يورو 1996 إنه في منتهى السعادة بالـ 23 رجلاً الذي اختارهم.

واضاف:" ليس إجراء سعيد أن تنقل أخبارا سيئة لأي شخص ، اختيار الفريق وترك لاعبين بعيدًا عن القائمة يعد أحد أكبر التحديات لأي مدرب ، فقد كنت لاعبًا وأعلم هذا الشعور وعندما أنظر إلى الوراء، كان المهم أن يتكلم معي المدرب بطريقة محترمة للغاية".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة