ما سر إنحناء "ميجان" دائمًا عند تحية كيت ميدلتون؟أسامة كمال عن تفضيل السيسي له: "اتمنى يكون واقع"حزب المؤتمر: نبدأ في تشكيل حكومة ظل بالتعاون مع الأحزاب الأخرىمحافظ الشرقية يهنئ مكتبة مصر العامة لاختيارها مكتبة العام 2017"صحة" بني سويف تحرر 6 محاضر جنح صحية لمنشآت غذائيةدروجبا لصلاح: كن قويايارا تحيي حفلًاُ في تونس.. 8 يونيوأورلاندو بلوم يتمنى تجسيد شخصية «Captain Britain»وفاة سميحة أبو زيد مذيعة التليفزيون المصريعمرو دياب وهشام عباس في عزومة إفطار أيمن بهجت قمر (صور)محافظ الإسكندرية: تطوير الكورنيش من سبورتنج و حتى الشاطبى50 شابا وفتاة يشاركون في مبادرة "اختارلك شارع" لتجميل طور سيناء|صورمحافظ الدقهلية يصدر قرارا بغلق وحدة يوريا مصنع سماد طلخا مع عدم المساس بأجور العمالأمطار خفيفة على مركزي صدفا والغنايم بأسيوطمقتل 3 جنود أوكرانيين خلال اشتباكات مع الانفصاليين شرق البلادغدا.. الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي تنطلق في جنيفالصين تحتج على واشنطن بسبب سفينتين أمريكيتينإيطاليا.. كونتي يتخلى عن تشكيل الحكومة الجديدةالقوات المسلحة تبسط سيطرتها على منطقة تمسكت بدرنةصور.. "الطيران المدنى" تقيم حفل إفطارها السنوى بحضور الوزير

ساوثجيت عن المنتخب الإنجليزي: انتظروه في المونديال

   -  
المنتخب الإنجليزي

يرى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم أن فريقه الشاب جيد بما يكفي لإحداث تأثير في كأس العالم المقبل الذي ينطلق خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادم الذي تستضيفه روسيا .

وأعلن ساوثجيت عن قائمة من اللاعبين أمس الأربعاء تنقصهم الخبرة، من بينهم جاري كاهل هو الوحيد من بين الـ23 لاعبا الذي خاض أكثر من 50 مباراة دولية ، حيث يبني المنتخب الإنجليزي فريقًا للمستقبل، ولكن ساوثجيت قال إن هذا لا يعني أن انجلترا لن تبحث عن النجاح في روسيا.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :"لا أعتقد أن بإمكانك تجاهل أي بطولة وأنت تعمل مديرًا فنيًا للمنتخب الإنجليزي".
وأضاف :"هذا سيكون غير مقبول ، نعلم أن المنتخبات التي تفوز بالمونديال تميل إلى أن تكون أكثر خبرة ، مثلما حدث مع منتخبي ألمانيا وإسبانيا على مدار سنوات".
ويبلغ متوسط أعمار المنتخب الإنجليزي أقل بقليل من 26 عاما لكن المدير الفني جاريث ساوثجيت يرى أن أي شيء يمكن أن يحدث.
وأضاف :" مع هذه المجموعة لا نعلم ما يحدث مستقبلاً ، لدينا ثقة فيهم ونعلم أنهم تنقصهم خبرات المباريات الكبيرة ولكن بوسعهم أن يكونوا متميزين للغاية الآن وأكثر في المستقبل".
وتابع :" ولكن لا أريد تقييدهم لأنهم صغار وجائعون لديهم رغبة الفوز ويريدون أن يحظوا بفرصة  احتضان البطولة".

وقال ساوثجيت أنه سيحدد من سيكون قائد المنتخب عندما يلتقون يوم الأحد، عقب المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعد أكثر المتنافسين على لقب قائد المنتخب الإنجليزي هما الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام ، وجوردان هندرسون لاعب ليفربول، الذي سينضم للمنتخب الإنجليزي بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال :" عندما كنا أكثر نجاحا في 1996 كان لدينا ستة أو سبعة قادة ، سنلتقي يوم الأحد ويمكننا التفكير في ذلك في هذا الوقت".

وأوضح ساوثجيت، الذي كان جزء من المنتخب الإنجليزي الذي وصل للدور قبل النهائي في بطولة يورو 1996 إنه في منتهى السعادة بالـ 23 رجلاً الذي اختارهم.

واضاف:" ليس إجراء سعيد أن تنقل أخبارا سيئة لأي شخص ، اختيار الفريق وترك لاعبين بعيدًا عن القائمة يعد أحد أكبر التحديات لأي مدرب ، فقد كنت لاعبًا وأعلم هذا الشعور وعندما أنظر إلى الوراء، كان المهم أن يتكلم معي المدرب بطريقة محترمة للغاية".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة