بالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكوميأغلقت المدارس وشلّت النقل.. عاصفة شتوية تضرب شمال اليابانصور.. تنمية المشروعات يواصل نجاحاته فى المنوفية.. "سماح" حققت حلم العمر وأنشأت محل مجمدات من اللحوم والخضروات.. وتؤكد: أتعامل مع كبار المطاعم بمدينة شتعرفوا على مواعيد مباريات اليوم "الخميس الناري" والقنوات الناقلةمدحت العدل عن ميدو: نتمناه يومًا رئيسًا للكيان الزملكاويلطيفة تكشف موعد عرض برنامجها الجديدالأرصاد: طقس اليوم معتدل على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 20أين تضع العذراء مسيحها؟.. نصوص مفرح سرحان تبحث عن نقطة وصول لعالم آمن«الأرصاد» تحذر: نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة يصل لحد العاصفةريهام حجاج بعد زواجها بطليق ياسمين عبد العزيز: مفيش راجل بيتسرقالأهلي يواجه المقاصة في "المهمة الصعبة" للزحف نحو القمة«زي النهارده».. وقوع زلزال شانشي 23 يناير 1556

ساوثجيت عن المنتخب الإنجليزي: انتظروه في المونديال

   -  
المنتخب الإنجليزي

يرى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم أن فريقه الشاب جيد بما يكفي لإحداث تأثير في كأس العالم المقبل الذي ينطلق خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادم الذي تستضيفه روسيا .

وأعلن ساوثجيت عن قائمة من اللاعبين أمس الأربعاء تنقصهم الخبرة، من بينهم جاري كاهل هو الوحيد من بين الـ23 لاعبا الذي خاض أكثر من 50 مباراة دولية ، حيث يبني المنتخب الإنجليزي فريقًا للمستقبل، ولكن ساوثجيت قال إن هذا لا يعني أن انجلترا لن تبحث عن النجاح في روسيا.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :"لا أعتقد أن بإمكانك تجاهل أي بطولة وأنت تعمل مديرًا فنيًا للمنتخب الإنجليزي".
وأضاف :"هذا سيكون غير مقبول ، نعلم أن المنتخبات التي تفوز بالمونديال تميل إلى أن تكون أكثر خبرة ، مثلما حدث مع منتخبي ألمانيا وإسبانيا على مدار سنوات".
ويبلغ متوسط أعمار المنتخب الإنجليزي أقل بقليل من 26 عاما لكن المدير الفني جاريث ساوثجيت يرى أن أي شيء يمكن أن يحدث.
وأضاف :" مع هذه المجموعة لا نعلم ما يحدث مستقبلاً ، لدينا ثقة فيهم ونعلم أنهم تنقصهم خبرات المباريات الكبيرة ولكن بوسعهم أن يكونوا متميزين للغاية الآن وأكثر في المستقبل".
وتابع :" ولكن لا أريد تقييدهم لأنهم صغار وجائعون لديهم رغبة الفوز ويريدون أن يحظوا بفرصة  احتضان البطولة".

وقال ساوثجيت أنه سيحدد من سيكون قائد المنتخب عندما يلتقون يوم الأحد، عقب المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعد أكثر المتنافسين على لقب قائد المنتخب الإنجليزي هما الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام ، وجوردان هندرسون لاعب ليفربول، الذي سينضم للمنتخب الإنجليزي بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال :" عندما كنا أكثر نجاحا في 1996 كان لدينا ستة أو سبعة قادة ، سنلتقي يوم الأحد ويمكننا التفكير في ذلك في هذا الوقت".

وأوضح ساوثجيت، الذي كان جزء من المنتخب الإنجليزي الذي وصل للدور قبل النهائي في بطولة يورو 1996 إنه في منتهى السعادة بالـ 23 رجلاً الذي اختارهم.

واضاف:" ليس إجراء سعيد أن تنقل أخبارا سيئة لأي شخص ، اختيار الفريق وترك لاعبين بعيدًا عن القائمة يعد أحد أكبر التحديات لأي مدرب ، فقد كنت لاعبًا وأعلم هذا الشعور وعندما أنظر إلى الوراء، كان المهم أن يتكلم معي المدرب بطريقة محترمة للغاية".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة