برلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسيسفير القاهرة السابق بموسكو: زيارة السيسي لروسيا تعزز من مكانه مصر دولياالبابا تواضروس: طوبى لصانعي السلام لأنهم أبناء اللهإنقاذ راكب بقطار «أسوان- الإسكندرية» أصيب بغيبوبة سكر (صور)تقرير: أوباميانج غاب عن لقاء جنوب السودان لاعتراضه على طائرة فريقهخلى بالك.. 5 أنواع بكتيريا تسبب تلوث طعامكما الذي يفعله السكر في أجسامنا؟ خرافات وحقائقعضو القومي للمرأة: قدرات ذوي الإعاقة تفوق الأصحاء ويجب استغلالهاالفلك لمولود 18 أكتوبر: مرحلة من التشتت والتشوشأمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في ينايربالفيديو.. أشرف زكي يكشف أسرارا لأول مرة عن الراحل نور الشريفبوجي وحسن يوسف في قائمة طلائع الجيش للقاء الإنتاج الحربيشاهد.. محمد النني يهنئ جماهير الكرة المصرية بتأهل المنتخب لأمم أفريقيازكي شلبي أبرز مرشحي رئاسة مركز شباب العزيزيه بالجيزهالنائبة داليا يوسف: سياسة مصر الخارجية تنوعت فى عهد السيسىوزير الأوقاف يوجه بصرف إعانة لأسرتى "إمامى شرم الشيخ"مستشار بكلية القادة والأركان يكشف موعد إعلان سيناء خالية من الإرهابفايز فرحات يكشف أهم ما جاء في كلمة السيسي خلال زيارته لروسيامروة الحداد: روسيا شريك أساسي في محور قناة السويس .. فيديوأشرف رسلان: صفقة روسيا الأكبر في تاريخ سكك حديد مصر وتمثل 50% من قوة القطارات

ساوثجيت عن المنتخب الإنجليزي: انتظروه في المونديال

   -  
المنتخب الإنجليزي

يرى جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم أن فريقه الشاب جيد بما يكفي لإحداث تأثير في كأس العالم المقبل الذي ينطلق خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادم الذي تستضيفه روسيا .

وأعلن ساوثجيت عن قائمة من اللاعبين أمس الأربعاء تنقصهم الخبرة، من بينهم جاري كاهل هو الوحيد من بين الـ23 لاعبا الذي خاض أكثر من 50 مباراة دولية ، حيث يبني المنتخب الإنجليزي فريقًا للمستقبل، ولكن ساوثجيت قال إن هذا لا يعني أن انجلترا لن تبحث عن النجاح في روسيا.

وقال ساوثجيت في مؤتمر صحفي اليوم الخميس :"لا أعتقد أن بإمكانك تجاهل أي بطولة وأنت تعمل مديرًا فنيًا للمنتخب الإنجليزي".
وأضاف :"هذا سيكون غير مقبول ، نعلم أن المنتخبات التي تفوز بالمونديال تميل إلى أن تكون أكثر خبرة ، مثلما حدث مع منتخبي ألمانيا وإسبانيا على مدار سنوات".
ويبلغ متوسط أعمار المنتخب الإنجليزي أقل بقليل من 26 عاما لكن المدير الفني جاريث ساوثجيت يرى أن أي شيء يمكن أن يحدث.
وأضاف :" مع هذه المجموعة لا نعلم ما يحدث مستقبلاً ، لدينا ثقة فيهم ونعلم أنهم تنقصهم خبرات المباريات الكبيرة ولكن بوسعهم أن يكونوا متميزين للغاية الآن وأكثر في المستقبل".
وتابع :" ولكن لا أريد تقييدهم لأنهم صغار وجائعون لديهم رغبة الفوز ويريدون أن يحظوا بفرصة  احتضان البطولة".

وقال ساوثجيت أنه سيحدد من سيكون قائد المنتخب عندما يلتقون يوم الأحد، عقب المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعد أكثر المتنافسين على لقب قائد المنتخب الإنجليزي هما الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام ، وجوردان هندرسون لاعب ليفربول، الذي سينضم للمنتخب الإنجليزي بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 26 من الشهر الجاري.

وقال :" عندما كنا أكثر نجاحا في 1996 كان لدينا ستة أو سبعة قادة ، سنلتقي يوم الأحد ويمكننا التفكير في ذلك في هذا الوقت".

وأوضح ساوثجيت، الذي كان جزء من المنتخب الإنجليزي الذي وصل للدور قبل النهائي في بطولة يورو 1996 إنه في منتهى السعادة بالـ 23 رجلاً الذي اختارهم.

واضاف:" ليس إجراء سعيد أن تنقل أخبارا سيئة لأي شخص ، اختيار الفريق وترك لاعبين بعيدًا عن القائمة يعد أحد أكبر التحديات لأي مدرب ، فقد كنت لاعبًا وأعلم هذا الشعور وعندما أنظر إلى الوراء، كان المهم أن يتكلم معي المدرب بطريقة محترمة للغاية".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة