44 فيلما فى مسابقات أيام قرطاج الرسميةسوزان نجم الدين : تعرضت لضرر نفسي بسبب روزهيفاء وهبى تحقق 4 ملايين مشاهدة بأغنية حوا .. فيديوتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجيانطلاق فعاليات احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمسمحافظ الفيوم يشهد احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبرمحافظ بني سويف يصرف مساعدات لـ30 من الحالات الإنسانيةمحافظ بني سويف يبحث مع وفد من المجلس العربي الإفريقي الفرص الاستثمارية بالمحافظةنيابة نصر النوبة بأسوان تحبس 3 متهمين 4 أيام في واقعة محاولة دفن سارق تليفون حيامحافظة البحر الأحمر تناقش موقف تقنين وضع اليد على أراضي الدولةمنطقة أبيدوس الأثرية بسوهاج تستقبل 144 سائحا | صورانطلاق مهرجان أسوان للفنون استعدادا لاحتفالات تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل | صورحصر الطرق بمدن البحر الأحمر تمهيدا لربطها بالشبكة القومية للطرقاستبعاد وكيل ومدير مدرسة ومجازاة مشرف بخصم 10 أيام بمدرسة بكفر الشيخصور.. "ثقافة الإسماعيلية" تحتفل بالذكرى المئة لميلاد الشيخ إمام60 شمعة للثقافة في مصردموع المستشاربهية.. سي فود!جون أنطوى ينتظم في تدريبات المقاصة استعدادا لمباراة دجلة بالكأسبرلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسي

6 مرشحين لمنصب المدرب العام بالأهلي

   -  
زيزو - عبدالعزيز عبدالشافي (2)

رشح عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى للنادى الأهلى وعضو لجنة الكرة، محمد عبدالعظيم "عظيمة"، لكى يتولى منصب المدرب العام خلفاً للمدرب العام الحالي أحمد أيوب ، حيث يتم الإتفاق خلال هذه الأيام على الجهاز الفني الجديد الذي سيقود فريق الأهلي في الموسم المقبل، والمنتظر الإعلان عنه خلال أيام قليلة.

عبدالعزيز عبدالشافي يرى أن عظيمة يمتلك خبرة جيدة وقدرة على التعامل مع المدربين الأجانب، حيث سبق له العمل مع الهولندي مارتن يول، والبرتغالي جوزيه بيسيرو ، في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر ، بخلاف أنه احترف لفترات طويلة في الدوري الألماني ، ويمتلك أعلى الشهادات التدريبية التي من الممكن أن يحصل عليها أي مدرب والتي تؤهله للعمل في الأندية الأوروبية.
ويدرس محمود الخطيب، رئيس النادى، عودة عظيمة للفريق خلال الفترة المقبلة وإن كانت هناك قائمة تضم عدد من الأسماء المرشحة لتولي منصب المدرب العام منها علاء ميهوب مدير اللجنة الفنية وسمير كمونة المدير الفني السابق للرجاء والذي عمل مديراً فنياً للشباب بالأهلي وعادل عبدالرحمن مدرب الشباب السعودي السابق وعماد النحاس المدير الفني السابق لطنطا.
وهناك ايضاً محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي الذي رشحه محمود الخطيب لمنصب المدرب العام مع المدير الفني الأجنبي لكن حتى الآن لم يتم الإستقرار على من يتولى المهمة من بين قائمة المرشحين.
يذكر ان محمد عبدالعظيم عمل مع مارتن يول مدرباً مساعداً في وجود أسامة عرابي الذي تولى هذا المنصب قبل أن يرحل بعد تولي حسام البدري المسئولية واصراره على ضم أحمد أيوب في منصب المدرب العام على حساب عرابي.
يذكر أن لجنة الكرة بالأهلى استقرت على التعاقد مع مدير فنى أجنبى، لخلافة حسام البدرى، الذى قدم استقالته بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق بهدفين دون رد، أمام كمبالا سيتى الأوغندي، فى ثانى جولات دورى المجموعات بالبطولة الإفريقية.
وتفاضل لجنة الكرة بين ثلاثة مدربين أجانب لتولي مهمة تدريب الفريق وهم الأرجنتيني رامون دياز والسويسري جروس واليوناني جورجوس دونيس.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة