محافظ الإسكندرية: تطوير الكورنيش من سبورتنج و حتى الشاطبى50 شابا وفتاة يشاركون في مبادرة "اختارلك شارع" لتجميل طور سيناء|صورمحافظ الدقهلية يصدر قرارا بغلق وحدة يوريا مصنع سماد طلخا مع عدم المساس بأجور العمالأمطار خفيفة على مركزي صدفا والغنايم بأسيوطمقتل 3 جنود أوكرانيين خلال اشتباكات مع الانفصاليين شرق البلادغدا.. الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي تنطلق في جنيفالصين تحتج على واشنطن بسبب سفينتين أمريكيتينإيطاليا.. كونتي يتخلى عن تشكيل الحكومة الجديدةالقوات المسلحة تبسط سيطرتها على منطقة تمسكت بدرنةصور.. "الطيران المدنى" تقيم حفل إفطارها السنوى بحضور الوزيرجامعة عين شمس تصدر 8000 وثيقة أمان للعاملين بالمستشفيات الجامعيةللوقاية من أمراض القلب والسكتة الدماغية.. تناول حفنة من المكسرات يومياًلو خطوبتك فى رمضان اعرفى كتالوج التعامل مع بشرتك قبل المناسبةالإمارات تستقبل 17 يمنيا مصابا جراء الإعصار "مكونو"واشنطن تؤكد عقد محادثات على الحدود الكورية الشمالية تمهيدا لاجتماع محتملالقبض على إرهابيين وضبط قنابل ومواد متفجرة شمالي العاصمة العراقيةكندة علوش تشيد بمسلسل «ليالي أوجيني»6 محطات في حياة الإعلامية الراحلة سميحة أبو زيد.. صورمُتحدث الرئاسة يكشف تفاصيل مكالمة السيسي مع محمد صلاحشاهد.. لقطات من مران منتخب مصر فى بيرچامو الإيطالية استعدادا لكولومبيا

6 مرشحين لمنصب المدرب العام بالأهلي

   -  
زيزو - عبدالعزيز عبدالشافي (2)

رشح عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى للنادى الأهلى وعضو لجنة الكرة، محمد عبدالعظيم "عظيمة"، لكى يتولى منصب المدرب العام خلفاً للمدرب العام الحالي أحمد أيوب ، حيث يتم الإتفاق خلال هذه الأيام على الجهاز الفني الجديد الذي سيقود فريق الأهلي في الموسم المقبل، والمنتظر الإعلان عنه خلال أيام قليلة.

عبدالعزيز عبدالشافي يرى أن عظيمة يمتلك خبرة جيدة وقدرة على التعامل مع المدربين الأجانب، حيث سبق له العمل مع الهولندي مارتن يول، والبرتغالي جوزيه بيسيرو ، في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر ، بخلاف أنه احترف لفترات طويلة في الدوري الألماني ، ويمتلك أعلى الشهادات التدريبية التي من الممكن أن يحصل عليها أي مدرب والتي تؤهله للعمل في الأندية الأوروبية.
ويدرس محمود الخطيب، رئيس النادى، عودة عظيمة للفريق خلال الفترة المقبلة وإن كانت هناك قائمة تضم عدد من الأسماء المرشحة لتولي منصب المدرب العام منها علاء ميهوب مدير اللجنة الفنية وسمير كمونة المدير الفني السابق للرجاء والذي عمل مديراً فنياً للشباب بالأهلي وعادل عبدالرحمن مدرب الشباب السعودي السابق وعماد النحاس المدير الفني السابق لطنطا.
وهناك ايضاً محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي الذي رشحه محمود الخطيب لمنصب المدرب العام مع المدير الفني الأجنبي لكن حتى الآن لم يتم الإستقرار على من يتولى المهمة من بين قائمة المرشحين.
يذكر ان محمد عبدالعظيم عمل مع مارتن يول مدرباً مساعداً في وجود أسامة عرابي الذي تولى هذا المنصب قبل أن يرحل بعد تولي حسام البدري المسئولية واصراره على ضم أحمد أيوب في منصب المدرب العام على حساب عرابي.
يذكر أن لجنة الكرة بالأهلى استقرت على التعاقد مع مدير فنى أجنبى، لخلافة حسام البدرى، الذى قدم استقالته بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق بهدفين دون رد، أمام كمبالا سيتى الأوغندي، فى ثانى جولات دورى المجموعات بالبطولة الإفريقية.
وتفاضل لجنة الكرة بين ثلاثة مدربين أجانب لتولي مهمة تدريب الفريق وهم الأرجنتيني رامون دياز والسويسري جروس واليوناني جورجوس دونيس.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة