رئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضش

6 مرشحين لمنصب المدرب العام بالأهلي

   -  
زيزو - عبدالعزيز عبدالشافي (2)

رشح عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى للنادى الأهلى وعضو لجنة الكرة، محمد عبدالعظيم "عظيمة"، لكى يتولى منصب المدرب العام خلفاً للمدرب العام الحالي أحمد أيوب ، حيث يتم الإتفاق خلال هذه الأيام على الجهاز الفني الجديد الذي سيقود فريق الأهلي في الموسم المقبل، والمنتظر الإعلان عنه خلال أيام قليلة.

عبدالعزيز عبدالشافي يرى أن عظيمة يمتلك خبرة جيدة وقدرة على التعامل مع المدربين الأجانب، حيث سبق له العمل مع الهولندي مارتن يول، والبرتغالي جوزيه بيسيرو ، في عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر ، بخلاف أنه احترف لفترات طويلة في الدوري الألماني ، ويمتلك أعلى الشهادات التدريبية التي من الممكن أن يحصل عليها أي مدرب والتي تؤهله للعمل في الأندية الأوروبية.
ويدرس محمود الخطيب، رئيس النادى، عودة عظيمة للفريق خلال الفترة المقبلة وإن كانت هناك قائمة تضم عدد من الأسماء المرشحة لتولي منصب المدرب العام منها علاء ميهوب مدير اللجنة الفنية وسمير كمونة المدير الفني السابق للرجاء والذي عمل مديراً فنياً للشباب بالأهلي وعادل عبدالرحمن مدرب الشباب السعودي السابق وعماد النحاس المدير الفني السابق لطنطا.
وهناك ايضاً محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي الذي رشحه محمود الخطيب لمنصب المدرب العام مع المدير الفني الأجنبي لكن حتى الآن لم يتم الإستقرار على من يتولى المهمة من بين قائمة المرشحين.
يذكر ان محمد عبدالعظيم عمل مع مارتن يول مدرباً مساعداً في وجود أسامة عرابي الذي تولى هذا المنصب قبل أن يرحل بعد تولي حسام البدري المسئولية واصراره على ضم أحمد أيوب في منصب المدرب العام على حساب عرابي.
يذكر أن لجنة الكرة بالأهلى استقرت على التعاقد مع مدير فنى أجنبى، لخلافة حسام البدرى، الذى قدم استقالته بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق بهدفين دون رد، أمام كمبالا سيتى الأوغندي، فى ثانى جولات دورى المجموعات بالبطولة الإفريقية.
وتفاضل لجنة الكرة بين ثلاثة مدربين أجانب لتولي مهمة تدريب الفريق وهم الأرجنتيني رامون دياز والسويسري جروس واليوناني جورجوس دونيس.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة