الآثار ترفع حالة التأهب بالمواقع والمتاحف الأثرية خلال أيام عيد الأضحىسينما بأجنحة فاخرة ومطعم عالمي في دبيتعرف على مخالفة الرجوع للخلف بالسيارة بقانون المرور الجديدوفاة شقيقة المنتج عادل حسنى وتشييع جثمانها من مصر الجديدة.. غدا"تراب الماس" يعيد إحياء رائعة مسار إجبارى "تقع وتقوم"تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية

أبو ريدة: سأتدخل لحل أزمة صيام اللاعبين في روسيا

   -  
مؤتمر كوبر وهاني أبو ريدة تصوير سامح ابو حسن (12)

أكد هاني أبوريدة رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة ، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم ، أنه  يتمنى مواصلة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مسيرة تألقه بعد هذا الموسم الرائع الذي قدمه اللاعب مع ناديه ونجح خلاله في قيادته للوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد ، واحتلال الفريق الإنجليزي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، بخلاف فوز صلاح بلقب أفضل لاعب في البريميرليج وهداف البطولة ايضاً.

وشدد رئيس اتحاد الكرة في تصريحات إذاعية لبرنامج حلم البطولة على إذاعة drn مع شوبير: "اتحاد الكرة يدرس تكريم محمد صلاح في إيطاليا قبل ودية كولومبيا ، ويتم البحث عن الطريقة المثلى لتكريم اللاعب الذي أصبح فخراً لكل مصري وعربي وأفريقي".
وأضاف ابوريدة: "إن شاء الله هكون رئيس بعثة المنتخب في روسيا ، ومنذ فترة يسعى المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب لترتيب الأمور بشكل جيد حتى لا يصطدم منتخب مصر بأي عراقيل اثناء المونديال لأن الهدف تشريف الكرة المصرية وظهورها بما يليق بها وبلاعبينا المتألقين في الدوريات الأوروبية".
وفجر هاني أبوريدة مفاجأة بعد اعلان تخوفه من الصيام قبل المونديال خاصة أن عدد ساعات الصيام يقترب من 19 ساعة في هذه البلاد ، وقلة المياه في جسم اللاعب قد تسبب له بعض المشكلات في العضلات ورغم أن المنتخب لديه  خبير تغذية قادر على التعامل بشكل جيد مع هذه المشكلة إلا أن أبوريدة كشف النقاب عن نيته التدخل في الأمر من خلال عقد جلسة بينه وبين اللاعبين لحل هذه المشكلة.
وأردف: "ودية الكويت ستكون تدريبية في المقام الأول  للمنتخب أكثر منها تجهيزية ، وأنا لم أتدخل في أي من الأمور الفنية تماماً ولم أتدخل من قبل لثقتي الكبيرة في الجهاز الفني بقيادة مستر هيكتور كوبر".

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة