ارتفاع أعداد القتلى في هجوم "ستراسبورج" بفرنسا إلى 4 قتلى و10 مصابينالأنبا يؤانس: أنا بخير وسأعود إلى أسيوط خلال أياممقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقليات

الإعدام شنقا لـ3 متهمين بقتل عامل وسرقة دراجته في الهرم

-  

كتب - محمود السعيد:

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد نصر سيد، اليوم الخميس، بالإعدام شنقًا لثلاثة أشهاص متهمين بقتل عامل وسرقة دراجته البخارية في الهرم.

وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية أحالت المتهمين سمير محمود وعادل محمود وسعد عبد التواب، إلى المحاكمة الجنائية فى القضية رقم 45431 جنايات قسم الهرم، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل المجني عليه إبراهيم رمضان زكي عمدا وسرقوا دراجته مستخدمين أسلحة ناريدة بدون رتخيص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة