العناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياهعطر الشعر .. أحدث صيحات التجميلالسلطات الفنزويلية تتهم مساعد جوايدو بـ«الإرهاب»مقتل 6 أشخاص دهساً في الصين.. والشرطة تقتل السائق47 قتيلاً جراء انفجار في مصنع للكيماويات في شرق الصين

ضبط صاحب شركة هارب من تسديد غرامات قدرها مليون و800 ألف جنيه بالمقطم

-  

كتب - علاء عمران:

ألقى رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة القبض على صاحب شركة هارب من دفع مليون و800 ألف جنيه غرامات بمنطقة المقطم.

تعود أحداث الواقعة إلى أنه عندما تمكن النقيب مصطفى رمضان مصطفى، الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة المقطم وبصحبته القوة المرافقة من ضبط "فضلون.م"، 44 سنة، صاحب شركة مقاولات، مطلوب التنفيذ عليه في 4 أحكام "مباني" بإجمالي غرامات مالية مستحقة بلغت مليون و800 ألف جنيه.

وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية قبله.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة