بالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظينالبابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائيةكعادته.. الصقر المصري يحلق في هدوء.. السيسي يضرب المخططات التآمرية مجددًا .. القاهرة تستضيف منتدى غاز شرق المتوسط .. وأدوات الردع جاهزة لحماية المصالحمكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني ويبحث معه أوجه التعاون الإعلاميالإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواكسيامة كاهن جديد في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدةمباشر مونديال اليد - مصر (7) المجر (9).. الطيار يتألقتشكيل السوبر - رونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفنتوس.. وإيجوايين لا يبدأ مع ميلانمباشر السوبر الإيطالي – يوفنتوس يواجه ميلانكوكا: ما قيل عني غير حقيقي.. لم أطلب الرحيل عن أوليمبياكوسسكاي سبورتس: تشيلسي أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع إيجواينتكليف هانى أبوريدة برئاسة لجنة بطولة أمم إفريقيا 2019شوط أول سلبي بين العراق وإيران في كأس آسيا 2019بسبب الـ عاصفة الترابية .. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعدادا للنصررونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفينتوس أمام ميلان فى السوبر الإيطالي بالسعوديةمدافع جالطة سراي ينتقل إلى الدوري الألمانيتعرف على مواعيد ربع نهائي كأس إيطاليا

بالصور.. شرطة السياحة تضبط تاجر وبحوزته 21 قطعة أثرية بالمنيا

-  

كتب - علاء عمران:

تمكنت الإداره العامه لشرطة السياحة والآثار، من ضبط "خالد.م"، 41 سنىة، تاجر وصاحب محل موبيليا، مقيم ملوي المنيا، وبحوزته عدد من القطع الأثرية.

كانت البداية عندما وردت معلومات للواء دكتور هشام قدري -مدير مباحث السياحة والآثار بحيازته لبعض القطع الأثرية بقصد الاتجار فيها.

وبالعرض على اللواء جمال سلطان مساعد الوزير لقطاع الحراسات والتأمين قام بوضع خطة عمل تتضمن في إحداهم بنودها استهداف متاجري وحائزي القطع الأثريه والقائمين بالحفر خلسه للتنقيب عن الآثار وضبطهم كخطوه استباقيه وضبط المتهم.

وعقب تقنين الإجراءت واستصدار إذن من النيابة العامة لتفتيش منزله تم ضبطه وبحوزته 21 قطعه أثرية عبارة عن تمثال من الخشب للمعبود باست وتمثال من البورسلين الأزرق للمعبود حربو قراط وتمثال من الحجر الجيري على هيئة كبش وتمثال من الفيانس لقط وتمثال لفرس النهر وتمثال من الفيانس لأكل النمل وكذا عدة تمثايل أخرى.

وبعرض تلك المضبوطات على لجنة من مفتشي أثار المنيا أفادت بأثريتها، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة تحت إشراف اللواء مصطفى نسي -مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار -وزير الداخلية بضروره قيام كل أجهزه الوزارة المعنية بمكافحة الجريمه بشتي صورها والحفاظ على ثروات البلاد ومكافحة سرقات الآثار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة