محافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيهكوبر يسمح للجالية المصرية بحضور مران الفراعنة بالكويتالزمالك: الشناوى يبدأ فترة التأهيل بعد شهر رمضاناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميسصور.."شاهد أكبر فانوس رمضانى فى العالم" ارتفاعه يصل لـ 16 طابق بالإسكندريةضبط 187 قضية مخدرات في حملة بالمحافظات خلال 24 ساعةحصاد 100 ألف فدان من محصول البنجر في كفر الشيخصور.. يا بركة رمضان.. أهالى أبيس على مائدة إفطار برنامج الغارمينندوة "رمضان ومحبة الأوطان" بالهناجر.. الإثنينالجمعيات الزراعية بكفر الشيخ توزع 25 ألف طن أسمدة على المزراعين"مصر للطيران" تقدم تخفيض 30% على تذاكر برلينتوقف أعمال الفرز في لجنة نقابة عمال الشباب والرياضة ببورسعيدزراعة "كفر الشيخ" تعلن تسويق 149 ألف طن قمحمدير أمن الإسماعيلية يتابع تأمين انتخابات النقابات العمالية"مصر للطيران" تنقل 4 آلاف معتمر للأراضي المقدسةزراعة أكثر من 122 ألف فدان أرز و35 ألف ذرة في كفر الشيخ

15 أكتوبر.. نظر طعن "مرسي" وآخرين في قضية "إهانة القضاء"

-  

كتب - طارق سمير:
حددت محكمة النقض، اليوم الخميس، جلسة 15 أكتوبر المقبل لنظر الطعن المقدم من الرئيس الأسبق محمد مرسي و19 آخرين على حكم حبسهم 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميا بـ"إهانة القضاء".

وكانت محكمة جنايات القاهرة قضت فس 30 ديسمبر بحبس "مرسي" وسعد الكتاتنى و18 آخرين 3 سنوات في قضية إهانة السلطة القضائية، والإساءة إلى رجالها والتطاول عليهم بقصد بث الكراهية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة