تعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأسمصدر مقرب من صالح جمعة لـ في الجول: لم يناقش أي عروض انتظارا لكلمة كارتيرونطبيب الأهلي: أجاي اقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. وهذا موعد تعافي باسم عليبرنامج عروض البيت الفني للمسرح أيام الخميس والجمعة والسبتانطلاق المهرجان الفني لتعامد الشمس على وجه رمسيس بأسوانبالصور| "الداخلية" تواصل طرح السلع بأسعار مخفضة بمبادرة "كلنا واحد"أمين "القومي لأسر الشهداء" يتفقد أعمال تطوير المبنى الخدمي للمجلس"مدبولي" يترأس مجلس المحافظين بعد قليلالقوات المسلحة تفتتح 4 مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء"الوزراء" يوافق على تخصيص قطعة أرض كمحطة صرف صحي في دمياطجامعة الإسكندرية: نسعى لزيادة أعداد الطلاب الوافدين من دول حوض النيلإخلاء سبيل موظفة بالسكة الحديد بعد اتهامها بالاستيلاء على 53 ألف جنيه"أمن الجيزة": ضبط 5 آلاف مخالفة مرورية و41 متهما في حملاتالأمن العام يضبط هارب من 15 سنة سجن في 5 قضاياالطلاق ومشكلات الأسرة على رأس أولويات اليوم الختامي لـ"تجديد الفتوى"الهيئة العامة للاستعلامات عن زيارة السيسى لروسيا: تتويج لتطور العلاقات

سامح شكري: حان الوقت لنطوي الصفحة المظلمة من تاريخ المنطقة ونحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في السلام

   -  

قال وزير الخارجية المصري، سامح شكري، إنه حان الوقت لنطوي الصفحة المظلمة من تاريخ المنطقة ونحقق تطلعات الشعب الفلسطيني في السلام.

جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب في جامعة الدول العربية، لمناقشة تداعيات التطورات في الأراضي الفلسطينية.
.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False