ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونس

الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم

   -  
كأس العالم

كتبت: إنجى مجدى


ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن رئيس اتحاد كرة القدم فى الأرجنتين أعلن اعتذاره عن نشر دليل يضم نصائح وإرشادات لمشجعى كرة القدم بشأن كيفية إغراء الفتيات الروسيات خلال بطولة كأس العالم، التى ستقام فى روسيا يونيو المقبل.

وبحسب الموقع الإلكترونى للإندبندنت، اليوم الخميس، فإن اتحاد كرة القدم الأرجنتينى أصدر بيان اعتذار، وأوضح "خلص تحقيق داخلى بأن أجزاء من المواد الخاصة بدليل الإرشادات تمت طباعتها عن طريق الخطأ. إنها لا تعكس تفكير الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، ولا رئيسه كلوديو تابيا أو أى من مدرائه".

وقام تابيا بزيارة خاصة إلى "البيت الروسى"، المعهد الثقافى الروسى فى بيونس أريس، أمس الأربعاء، لتقديم اعتذار رسمى بشأن الأمر.

وقال جزء من الدليل الذى شمل معلومات عن اللغة والثقافة الروسية، وتم توزيعه على المسئولين واللاعبين والمدراء الفنيين والبعثة الإعلامية: "ماذا تفعل من أجل الحصول على فرصة مع فتاة روسية، إن الفتيات الروسيات حالهن حال أى فتاة أخرى يولين اهتماماً كبيراً لما إذا كنت نظيفاً ورائحتك طيبة وترتدى ملابس جيدة أم لا".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة