الصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟

الأرجنتين تعتذر عن نشر إرشادات بشأن كيفية إغراء الروسيات فى كأس العالم

   -  
كأس العالم

كتبت: إنجى مجدى


ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن رئيس اتحاد كرة القدم فى الأرجنتين أعلن اعتذاره عن نشر دليل يضم نصائح وإرشادات لمشجعى كرة القدم بشأن كيفية إغراء الفتيات الروسيات خلال بطولة كأس العالم، التى ستقام فى روسيا يونيو المقبل.

وبحسب الموقع الإلكترونى للإندبندنت، اليوم الخميس، فإن اتحاد كرة القدم الأرجنتينى أصدر بيان اعتذار، وأوضح "خلص تحقيق داخلى بأن أجزاء من المواد الخاصة بدليل الإرشادات تمت طباعتها عن طريق الخطأ. إنها لا تعكس تفكير الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، ولا رئيسه كلوديو تابيا أو أى من مدرائه".

وقام تابيا بزيارة خاصة إلى "البيت الروسى"، المعهد الثقافى الروسى فى بيونس أريس، أمس الأربعاء، لتقديم اعتذار رسمى بشأن الأمر.

وقال جزء من الدليل الذى شمل معلومات عن اللغة والثقافة الروسية، وتم توزيعه على المسئولين واللاعبين والمدراء الفنيين والبعثة الإعلامية: "ماذا تفعل من أجل الحصول على فرصة مع فتاة روسية، إن الفتيات الروسيات حالهن حال أى فتاة أخرى يولين اهتماماً كبيراً لما إذا كنت نظيفاً ورائحتك طيبة وترتدى ملابس جيدة أم لا".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة