أندريه زكى بجنازة الشهيد ملازم أول فادى مدحت: "ضحى بحياته لنعيش نحن"الأثنين.. العرض الخاص لفيلم الديزل بحضور أبطالهاستعدادات عيد الأضحى فى البراجيل.. ضحك ولعب وشوادر فى انتظار حدث سعيدأبرز حقائب اليد فى 2018.. اختارى من 14 تصميما والأسعار تصل لـ4600 يورو"حساسين" يتقدم بطلب إحاطة بعد تراجع الفراعنة 20 مركزًا بصنيف "الفيفا"برلماني يشيد باعتماد قرار نماذج تأسيس شركة الشخص الواحدوفد من الكنيسة يهنئ محافظ شمال سيناء بمناسبة عيد الأضحىمحافظ كفر الشيخ: منح قروض بدون فوائد لتطوير مراكز الشبابمحافظ بورسعيد يعلن انطلاق مبادرة «هنضف بلدنا» (صور)رئيس أبو رديس يتفقد إنشاء سد وادي سيلاف للحماية من أخطار السيولتطهير شبكات الصرف بالفيوم استعدادا لاستقبال مخلفات الذبح في العيدتوقف حركة قطارات الصعيد بسبب عطل فني في جرار بسوهاج«مياه البحر الأحمر» تطلق حملات للتوعية بمناسبة عيد الأضحى (صور)انتشار الكلاب الضالة.. أزمة تهدد احتفالات الأهالي بعيد الأضحى في قناعودة حركة القطارات على خط الصعيد بعد توقفها ساعة بسوهاجشاهد.. المغرب تحاول ترسيخ الهوية والتراث بمهرجان "الحكايات"تطوير حديقة "بيرم التونسي" ضمن مبادرة "عمار يا إسكندرية"نقيب الفلاحين: 30% من الإنتاج الزراعي تفقد بسبب الطرق البدائيةالصحة: لا توجد حالات مصابة بأمراض معدية أو وبائية بين الحجاج المصريين5 مظاهر غير تقليدية للاحتفال بعيد الأضحى حول العالم

الجبير: فلسطين قضية العرب الأولى ولن نتوانى عن دعم شعبها.. فيديو

   -  
قال عادل الجبير، وزير الخارجية السعودى، إن القضية الفلسطينية هى قضية العرب الأولى ولن نتوانى عن دعم الفلسطينيين، موضحا أن المملكة العربية السعودية ترفض قيام الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس.

وأضاف "الجبير"، خلال كلمته باجتماع جامعة الدول العربية، أن هذه الخطوة من الإدارة الأمريكية تمثل انحيازا كبيرا ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والثابتة فى القدس والتي كفلتها القرارات الدولية ذات الصلة، وحظيت باعتراف المجتمع الدولي، مشيرا إلى أن المملكة السعودية حذرت من تلك الخطوة غير المبررة والتي تستفز مشاعر المسلمين بالعالم.

وأكد أن السعودية تدين استهدف المدنيين الفلسطينيين من قبل القوات الإسرائيلية، وأوضح أن السعودية قدمت 150 مليون دولار لدعم الأوقاف الفلسطينية فى القدس و50 مليون دولار لدعم الأونروا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة