القبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفن

الجبير: فلسطين قضية العرب الأولى ولن نتوانى عن دعم شعبها.. فيديو

   -  
قال عادل الجبير، وزير الخارجية السعودى، إن القضية الفلسطينية هى قضية العرب الأولى ولن نتوانى عن دعم الفلسطينيين، موضحا أن المملكة العربية السعودية ترفض قيام الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس.

وأضاف "الجبير"، خلال كلمته باجتماع جامعة الدول العربية، أن هذه الخطوة من الإدارة الأمريكية تمثل انحيازا كبيرا ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والثابتة فى القدس والتي كفلتها القرارات الدولية ذات الصلة، وحظيت باعتراف المجتمع الدولي، مشيرا إلى أن المملكة السعودية حذرت من تلك الخطوة غير المبررة والتي تستفز مشاعر المسلمين بالعالم.

وأكد أن السعودية تدين استهدف المدنيين الفلسطينيين من قبل القوات الإسرائيلية، وأوضح أن السعودية قدمت 150 مليون دولار لدعم الأوقاف الفلسطينية فى القدس و50 مليون دولار لدعم الأونروا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة