فيديو.. فرج عامر يكشف كواليس حديثه مع رئيس البرلمان بشأن وضع المنتخب فى المونديالفيديو.. رئيس "إسكان البرلمان": 20 مليون وحدة سكنية مخالفة بمصررئيس سموحة يعلن انتقال رجب بكار لـ"الأهرام" مقابل مليون دولارمطار القاهرة يشهد انطلاق 214 رحلة دولية وداخلية على متنها أكثر من 21 ألف راكبمسؤول سابق بالبترول: نحن مرفهون.. والوقود يباع بأقل من السعر العادلعبد الله السعيد: مواجهة السعودية لها طابع خاصمحافظة القاهرة: متابعة مستمرة لأعمال كوبرى شارع ترعة الإسماعيلةالصحة: تشديد الرقابة على مصادر المياه بجميع محطات الجمهوريةضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمضاحي خلفان: الإخوان عشقوا أردوغانهم ودمروا أوطانهمأكبر أحزاب المعارضة التركية يحذر من الإعلان السابق لأوانه عن فوز أردوغانرسلان: محاولة اغتيال رئيس وزراء إثيوبيا شغلتهم بالشأن الداخلياستشارى طب نفسى: محمد رمضان ضحية لمستشاريه وتصرفاته تؤكد شعوره بالنقصdmc تعيد عرض نسر الصعيد وmbc سك على أخواتكمقتل وإصابة 4 نساء من أسرة واحدة شمال شرقي بغدادأهم التصريحات في 24 ساعة: لا تشكيك في نتيجة انتخابات تركياأردوغان يعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية: لا يحق لأحد التشكيك بنتائج الانتخابات!صحيفة تركية: الحزب الكردي يضمن مقاعده في البرلمانمع شوبير: وكيل محمد صلاح وراء تسريب خبر مفبرك عن اعتزالهأول تقرير رسمي من فيفا بشأن تعاطي لاعبي روسيا للمنشطات

«كلبش 2» يتصدر السوشيال ميديا.. ومصطفى خاطر يحاول اللحاق به

-  
ياسر جلال و مصطفى خاطر وأمير كرارة - مسلسلات رمضان 2018

ملخص

حتى الآن يعد أمير كرارة هو حديث المدونين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عنصر الإبهار الذي اعتمد عليه في الحلقة الأولى من خلال مشاهد الأكشن الكثيرة.

بدأت الأعمال الدرامية سباقها الدرامي منذ ساعات قليلة، إذ قامت بعض القنوات التليفزيونية بإذاعة عروضها الرمضانية، وهو ما أشعل المنافسة بين هذه الأعمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجمهور بالتعليق على الحلقات التي يشاهدها ويبدي رأيه في نجومها سواء بالإشادة أو الانتقاد من خلال هاشتاجات يطلقونها عبر هذه المواقع..

«كلبش2»

يبدو أن الفنان أمير كرارة كان صادقًا، حينما قال في لقاء إعلامي مع قناة «الحياة»، إن الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش 2» «هتقعد مصر في البيت»، فمخرج العمل اعتمد على عنصر الإبهار من خلال كثرة مشاهد الأكشن، إذ شهدت الحلقة اشتباكات أمنية مع عناصر إرهابية تحمل أسلحة ثقيلة، وسرعان ما نقل المشاهدون انطباعاتهم عن هذه الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فشهدت قائمة «تريند»عبر موقع «تويتر» تصدر ثلاثة هاشتاجات الأول يحمل اسم «سليم الأنصاري»، والثاني يحمل اسم المسلسل ذاته، والثالث باسم «باشا مصر»، فيما انقسم المدونون بين معجبين ومنتقدين، فبعضهم أشادوا بأداء أمير كرارة، وبالصورة الإخراجية التي قدمها مخرج العمل بيتر ميمي، بتتابع الأحداث التي جعلتهم متلهفين لمشاهدة باقي الحلقات، ولكن على الجانب الآخر، انتقد البعض «تيمة» المسلسل التي كررت في أعمال درامية أخرى، إلى جانب مبالغة أمير في مشاهد الأكشن، وخاصة أثناء استهداف كمين أمني إذ مات الجميع ما عدا شقيق زوجته الذي أصيب في قدمه، وفيما كان هو البطل دون إصابات، كما احتل المسلسل المركز الأول من حيث الأعلى مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، إذ قارب على تحقيق نصف مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة.

«كلبش 2» بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

«رحيم»

وبعد إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل «رحيم» تفاعل المغردون مع هاشتاج «ياسر جلال» و«رحيم»، إذ صعدا إلى قائمة «ترندات» موقع «تويتر»، فيهما سخر البعض من لحية رامز جلال إذ وصفوها بـ«المكنسة»، وفيما أشاد البعض بأدائه التمثيلي وموهبته الفني التي ظهرت للعلن بعد مشوار فني استغرق سنوات طويلة.

ويبدو أن «جلال» سيقتنص «شابوهات» الفنان يوسف الشريف هذا العام، بسبب تألقه وقوة حضوره هذا العام من خلال «رحيم»، إذ فضلوا أداء الأول، حيث حصل المسلسل على المركز الثاني على موقع «يوتيوب»، من حيث الأكثر مشاهدة، متخطيًا حاجز 300 ألف مشاهدة بعد عرضه على قناة cbc بـ12 ساعة تقريبًا.

مسلسل «رحيم» يعد البطولة المطلقة الثانية للفنان ياسر جلال بعد نجاحه العام الماضي بمسلسل «ظل الرئيس» وإثباته قدرته على تحمل مسؤولية عمل يتصدره، المسلسل الجديد تشاركه بطولته اللبنانية نور والفنان محمد رياض، هو من تأليف ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة، ويقوم بغسل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، يعد هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الثانية له فى الدراما التليفزيونية.

«ربع رومي»

وشهد موقع الفيديوهات «يوتيوب» مفاجأة من العيار الثقيل، إذ حصلت الحلقة الأولى من مسلسل «ربع رومي»، على المركز الثالث بعد عرضه على قناة «الحياة» بـ12 ساعة تقريبًا، متفوقًا على مسلسل رحيم من حيث عدد المشاهدات، التي تخطت  حاجز 300 ألف مشاهدة، لكنه بدأ في التراجع بعد ذلك.

ويشارك خاطر البطولة في هذا العمل كل من  بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، ومن إنتاج سينرجى، يجسد شخصية ممثل فاشل وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد ظهور كتاب، ويتم تحويل كل المقربين منه إلى حيوانات فنجده متعايشا مع الأسد والبطة والخروف وأنواع كثيرة من الحيوانات والأحداث عبارة عن حلقات منفصلة متصلة ويستخدم أسماء نجوم حقيقية خلال الأحداث.

ولكن يبقى السؤال هل تستطيع هذه الأعمال مواصلة المنافسة على المراكز الأولى من حيث الأعلى مشاهدة طوال شهر رمضان الكريم، أم ستتراجع عن هذه المنافسة؟ خاصة أن باقي الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني لم يتم عرض الحلقاتها الأولى حتى الآن.

وهناك أعمال درامية كثير يتوقع كثيرون أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا خلال هذا الشهر، وبعضها ظهر في قائمة ترندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،رغم أنه لم يتم بدء عرضها حتى الآن، ومن بين هذه المسلسلات: «نسر الصعيد» لمحمد رمضان، و«أيوب» لمصطفى شعبان، و«أرض النفاق» لمحمد هنيدي، و«فوق السحاب» لهاني سلامة، و«عوالم خفية» لعادل إمام.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة