بالصور.. منة فضالي في أحدث جلسة تصوير بالأصفروكيل "نقل البرلمان" يشيد باستعدادات السكة الحديد لاستقبال عيد الفطربالصور| اكتشاف أثري في صا الحجر بالغربية يرجع للعصر الروماني اليونانيالليلة.. خالد جلال يفتتح برنامج "هل هلالك" في الأوبرا"الصحة" ترفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال حالات الإجهاد الحراريروسيا: الجيش السوري ينتهي من تحرير جميع ضواحي دمشقمفتي الديار الفلسطينية يدعو لشد الرحال إلى الأقصىلماذا تواجه قمة كيم وترامب خطر الإلغاء؟محافظة القاهرة: وفرنا وحدات سكنية بالأسمرات لـ5700 أسرة من منشأة ناصروكيل تعليم الوادى الجديد يكرم إدارة الداخلة التعليميةنائب برلماني: قانون التنمية الصناعية يساعد على النهوض بالصناعة المصريةارتفاع مؤشرات البورصة في ختام تعاملات جلسة اليومضبط 185متهمًا وبحوزتهم 207 قطع سلاح ناري خلال حملات تفتيشية بالمحافظاتضبط كهربائي استولى وشريك له هارب على 1.6 مليون جنيه من مواطنين بالإسكندريةغدًا.. استكمال محاكمة 8 متهمين في قضية "رشوة المطار"بالفيديو : كلمة المشير خليفة حفتر عن الموقف فى حرب تحرير درنة من الارهابإحالة 4 مسئولين بـ"القابضة للنقل البحري والبري" لـ"التأديبية"اكتشاف حمام آثري من العصر اليوناني الروماني بصان الحجرHMD أول شركة ناشئة تتخطى قيمتها المليار دولار أمريكيسقوط جزء من سور سطح مسجد الدغيدي غرب الإسكندرية دون حدوث إصابات

السيسي: نتطلع إلى دفع التعاون مع البحرين لآفاق جديدة

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين. وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الملك حمد بن عيسى آل خليفة قدم التهنئة للرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيا لمصر قيادة وشعبا أن يعيد الله عليها الشهر الكريم بالخير واليمن والبركات.

ومن جانبه، وجه الرئيس الشكر لجلالة ملك البحرين على هذا الاتصال الكريم، متمنيا لمملكة البحرين الشقيقة كل التوفيق والازدهار، وللأمة العربية والإسلامية مزيدا من الوحدة والرفعة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاتصال تطرق إلى مناقشة الأوضاع العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، إذ تم التأكيد على ضرورة تعزيز التضامن بين الدول العربية للتصدي للتحديات المتزايدة التي تواجه المنطقة، كما تم خلال الاتصال التأكيد على تميز العلاقات المصرية البحرينية على المستويين الرسمي والشعبي، وتطلع القيادتين إلى مواصلة العمل على دفع التعاون الثنائي إلى آفاق جديدة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة