تفاصيل ودية مصر والكويت.. الفراعنة بالأحمر و6 تغييرات في المباراة"ميول انحرافية" اللغز الجديد فى قضايا عادل إمام بمسلسله "عوالم خفية"براد بيت يهدد المنتج المتحرش "هارفى واينشتاين" بالقتلالأبنية التعليمية بالأقصر تعلن الانتهاء من إحلال وتجديد وحدات صحيةتنفيذ 145 حكما قضائيا وفحص 13 مسجل خطر وتحرير 369 مخالفة مرورية بمطروح"أوقاف كفر الشيخ" تحتفل السبت بذكر العاشر من رمضانحبس فنى دعاية 4 أيام لاتهامه بسب محافظ كفر الشيختعرف على موعد الإمساك والسحور والإفطار فى تاسع أيام شهر رمضان المعظمصور.. الخارجية تحتفل بيوم أفريقيا وتضىء مبنى الوزارة بكلمة AFRICAدوى انفجارات ضخمة تهز محيط مطار الضبعة بمدينة حمص السوريةأبو ريدة: قرار الـ25 لاعبًا لتخفيف الأعباء المالية على الأنديةصبحى يوضح أهداف بتروجت الموسم المقبل.. ويتمنى المشاركة فى المونديالالمنتخب بـ"علم مصر" فى ودية الكويت غدًاضبط 1272 قضية تموينية في المحافظات خلال 24 ساعة"التعليم" تنشر مراجعات "الرياضيات" لطلاب الثانوية عبر موقعهاإزالة 45 حالة تعد على الأراضي ونهر النيل في قناالسيطرة على حريق شب في مخزن مصنع مكرونة بالعاشر من رمضانعضو مستثمرى البحر الأحمر: 126 % زيادة فى حجوزات الألمان لمرسى علم«ربع رومي» يثير غضب المحامين و«أبو عمر المصري» يصنع أزمة دبلوماسية«الزعيم» الأفضل.. والفخراني يغرد خارج السرب

ألتون جون يغنى بحفل زفاف الأمير هارى وماركل بعد 21 عاما من غنائه بجنازة ديانا

-  
التون جون

كتبت : رانيا علوى


كشف عدد من التقارير التي تداولتها المواقع الفنية الشهيرة تأكيد تقديم النجم العالمي ألتون جون عددا من الأغنيات في حفل زفاف الأمير هاري والنجمة الأمريكية ميجان ماركل غدا السبت.

وفقا لموقع " TMZ " يقال إن النجم البالغ من العمر 71 عاما، هو نجم الحفل الذي سوف يبهر الضيوف في قلعة وندسور ، و بالرغم من الخبر الذي انتشر لم يكن واضحا، إذا كان السير ألتون جون سيغني في حفل الكنيسة أو في حفل الاستقبال الذي سيقام في وقت لاحق من اليوم .

بينما أشار موقع " ديلي ميل " أن خبر غناء ألتون جون في حفل زفاف الأمير هاري و النجمة ميجان ماركل جاء  بعد 21 سنة من قيامه بالغناء في جنازة والدة هاري الأميرة ديانا في عام 1997 بعد وفاتها في حادث سيارة .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة