استصلاح 1740 فدانا بسهل الطينة لشباب الخريجين ببورسعيد.. وتوزيعهم بالقرعةالرئيس السيسي يدعو البرلمان لدور الانعقاد الرابع 2 أكتوبر المقبلمساعد وزير الخارجية السابق: المصريون في الخارج مصدر قوة السفارات.. فيديووزيرة الهجرة تبحث مع رئيس الجالية المصرية في روسيا دعم مركز الكلى بالمنصورةحجازي: أردوغان حول تركيا من بلد بلا أعداء إلى دولة دون أصدقاء.. فيديومدبولي يعقد اجتماعا مع القيادات التنفيذية ونواب أسيوطالسعودية تحتفل بيومها الوطني الـ 88رئيس الوزراء يتفقد المدرسة المصرية اليابانية بأسيوط الجديدةبدء تحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريد لأول مرةاعرف مراحل سن المراهقة وتفكير ابنك فى كل مرحلةشاهد.. روجينا ولبلبة بإطلالة مختلفة في الجونةرامي صبري يهنئ الشعب السعوديشاهد ..محمود حجازي يخوض مغامرة الغوص لأول مرة مع أسماتعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورة

مصطفى شعبان يدخل السجن بسبب شقيقته فى أولى حلقات "أيوب"

-  
مسلسل ايوب

كتبت: هبة الشافعى


تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " ايوب " الذى يعرض علي قناة الحياة، حول الشاب " أيوب " الذى يجسده النجم مصطفي شعبان من أسرة متوسطة الحال ومسئول عن والدته واخته وزوجته، ويعمل في 3 مهن مختلفة ليحاول قضاء مصاريف أسرته، من بينهم موظف بسيط فى بنك صباحا، وبائع خضار ظهرا، ثم عامل في مكتبة ليلا، وبالرغم من ذلك لم يستطع قضاء احتياجات اسرته وخاصة شقيقته الطماعة التى تجسد دورها " أيتن عامر ".

يواجه " أيوب " عددا من الأزمات في الحلقة الأولى حيث تنتقل زوجته الحامل " ميريهان حسين " الى المستشفي وتكاد تفقد حياتها هى وجنينها بسبب مشاجرة مع شقيقة أيوب، ويضطر الى حجزها في المستشفى قبل زفاف اخته بيومين ولم يستطع توفير نفقات المستشفي فينقلها الي مستشفى حكومى لانقاذها.

يحاول حسن الوحش " محمد لطفى " الضغط علي ايوب بايصالات الأمانة التى أخذها عليه بسبب جهاز شقيقته ويطالبه بسداد الدين واما حبسه، ليتدخل منصور " محمد دياب " خطيب شقيقته والذى يعمل محامى لانهاء الخلاف ظاهريا ولكنه يتفق مع " الوحش" للابلاغ عن " ايوب " وادخاله السجن، ليلة " حنة " شقيقته.

يرفض منصور وخطيبته سماح تأجيل الزفاف بالرغم من دخول ايوب السجن وتواجد زوجته في المستشفى، لم تستطع والدته " احلام الجربتلي " تحمل الصدمة لتصاب بصدمة قلبية تفقد على أثرها حياتها، ولم تعرف العروس " سماح " بوفاة والدتها وتكمل الزفاف ويرفض " منصور " إبلاغها.  

مسلسل "أيوب" يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

 
 


2
DdL0EsxXkAUkBpl
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة