السيسى يؤكد لنائب الرئيس الأمريكى موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينيةمبنى وزارة الخارجية يضاء بكلمة «إفريقيا» احتفالا بيوم القارة.. صورزراعة 97 ألف فدان بمحصول القطن في كفر الشيخأعضاء "زراعة كفر الشيخ" يتفقدون زراعة القطن بمركزي فوه ومطوبسلطيفة عن "أحلام": "بنتقدها في وشها ومش بتزعل مني"وكيل "زراعة كفر الشيخ" يتفقد مواقع تطوير الري الحقلي بـ5 مراكزالرئيس السيسي يتلقي اتصالا هاتفيا من نائب ترامب.. ويؤكد موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينيةاستشهاد فلسطيني متأثرًا بجروح أصيب بها في «مسيرات العودة»«افتكرهم مسلمين».. اعتقال أمريكي هجم على رجلين بسكين في مطعمبدء توافد معتمري شهر رمضان على مطار القاهرة (صور)«العدل»: تشغيل برنامج يتيح للمتقاضين الاستعلام عن القضايا في المحاكمبرلماني يطالب وزير الدفاع بإنشاء محكمة عسكرية بالمنياالسياحة تخاطب الشركات لتسجيل بيانات الحجاج على موقعها الإلكترونيغدا.. جامعة الأزهر تنظم اليوم الأفريقي العالمي للطلاب الوافدينرئيس الشيشان يهنئ شيخ الأزهر هاتفيا بحلول شهر رمضان3 رسائل من السيسي لنائب ترامبرئيس الشيشان للإمام الأكبر: الأمة الإسلامية تعول على الدور المحورى للأزهرالأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقه

مصطفى شعبان يدخل السجن بسبب شقيقته فى أولى حلقات "أيوب"

-  
مسلسل ايوب

كتبت: هبة الشافعى


تدور أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " ايوب " الذى يعرض علي قناة الحياة، حول الشاب " أيوب " الذى يجسده النجم مصطفي شعبان من أسرة متوسطة الحال ومسئول عن والدته واخته وزوجته، ويعمل في 3 مهن مختلفة ليحاول قضاء مصاريف أسرته، من بينهم موظف بسيط فى بنك صباحا، وبائع خضار ظهرا، ثم عامل في مكتبة ليلا، وبالرغم من ذلك لم يستطع قضاء احتياجات اسرته وخاصة شقيقته الطماعة التى تجسد دورها " أيتن عامر ".

يواجه " أيوب " عددا من الأزمات في الحلقة الأولى حيث تنتقل زوجته الحامل " ميريهان حسين " الى المستشفي وتكاد تفقد حياتها هى وجنينها بسبب مشاجرة مع شقيقة أيوب، ويضطر الى حجزها في المستشفى قبل زفاف اخته بيومين ولم يستطع توفير نفقات المستشفي فينقلها الي مستشفى حكومى لانقاذها.

يحاول حسن الوحش " محمد لطفى " الضغط علي ايوب بايصالات الأمانة التى أخذها عليه بسبب جهاز شقيقته ويطالبه بسداد الدين واما حبسه، ليتدخل منصور " محمد دياب " خطيب شقيقته والذى يعمل محامى لانهاء الخلاف ظاهريا ولكنه يتفق مع " الوحش" للابلاغ عن " ايوب " وادخاله السجن، ليلة " حنة " شقيقته.

يرفض منصور وخطيبته سماح تأجيل الزفاف بالرغم من دخول ايوب السجن وتواجد زوجته في المستشفى، لم تستطع والدته " احلام الجربتلي " تحمل الصدمة لتصاب بصدمة قلبية تفقد على أثرها حياتها، ولم تعرف العروس " سماح " بوفاة والدتها وتكمل الزفاف ويرفض " منصور " إبلاغها.  

مسلسل "أيوب" يشارك فى بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

 
 


2
DdL0EsxXkAUkBpl
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة