«بحوث البترول» تعلن اختراع مادة جديدة لقطع المعادن صديقة للبيئةرئيس «دعم مصر»: مستمرون في التواصل مع الشباب والعمل التنمويوليد الفراج: آل الشيخ أكبر من الأهلياحتفالية وأمسية رمضانية للطلاب الأيتام والمتفوقين بالمحلة.. صوربالأرقام.. عدد السجائر التى تدخنها يوميا تحدد حالتك الصحيةاحذر.. النوم بعد السحور مباشرة يسبب توقف القلبسايمون مايو: "صالة الذئب" مغامرة ومعاصرة وتستحق جائزة مان بوكر الذهبيةتأجيل محاكمة 23 إرهابيًا بتنظيم «كتائب أنصار الشريعة» لـ10 يونيوانقضاء الدعوى ضد طاقم سفينة «الخراف النافقة» بعد التصالح مع «البيئة»إدراج 241 متهمًا بولاية سيناء على قوائم الإرهاب (نص كامل)حبس تشكيل عصابي بتهمة السطو على محطة وقود بالإسماعيليةالقبض على قيادي إخواني هارب من تنفيذ أحكام بالمنيا"المحافظين" يبدأ جلسة مناقشة الموازنة بحضور خبراء اقتصاد وسياسيين"عين شمس" تصدر 8 آلاف وثيقة "أمان" للعاملين بالمستشفيات الجامعيةعاجل| ترامب يرى "إمكانات رائعة" في اقتصاد كوريا الشماليةضبط مواطن بـ1800 كجم أسمدة زراعية قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوممحمد عادل إمام وياسمين صبري يتصدران أفيش «ليلة هنا وسرور»نقاد: التنوع في الموضوعات وتألق الوجوه الجديدة أبرز ميزات دراما رمضانالحلقة 11 من مسلسل «الرحلة» .. فيديوالفلك لمولود 28 مايو: سريع الغضب

تعرف على أخطر 4 تصريحات لحسام البدرى مع "رأى عام"

   -  
حسام البدرى

كتب -محمود جلال


كشف حسام البدرى، مدرب النادى الأهلى المستقيل، عن عدد من التصريحات الهامة، فى حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامجه رأى عام، المذاع عبر فضائية ten، من بينها مفاوضات النادى الأهلى مع اللاعب الدولى محمد صلاح حينما كان يلعب للمقاولون العرب، ورأيه فى عبد الله السعيد، وغيرها من التصريحات الهامة. 

حسام بدرى : راهنت على وليد أزارو وكسبت الرهان

قال حسام البدرى إنه راهن على المهاجم المغربى وليد أزارو، وكسب الرهان، مضيفًا أنه تعرض لانتقادات قوية جدًا فى البداية مع الحظ السىء لأزارو.

حسام البدرى : أكيد  طبعا سأوافق على تدريب منتخب مصر هو الحلم 

أما عن رأيه فى حالة عرض عليه تدريب منتخب مصر، قال: "أكيد طبعا سأوافق على الفور لأن هذا هو الحلم المتبقى لى، والمنتخب يحتاج بعد كأس العالم لفريق ثابت بأداء متطور ونحن نملك مجموعة لاعبين مميزين مثل محمد صلاح".

حسام البدرى : منعت مسؤولية تدريب لزمالك لأن انتمى لنادى الأهلى

وعن رفضه لفكرة تدريب الزمالك قال أنها حسابات خاصة بالعاطفة، موضحًا: "لا يمكن أن اتحمل مسؤولية تدريب الزمالك لأننى تربيت بالأهلى، ومرتبط به ودائما أقول الأهلى لأبنائه والزمالك أيضا لأبنائه".

حسام البدرى: أجواء نادى ريال مدريد مناسبة هناك ولكن أتمنى يلعب فى برشلونة

وأكد البدرى، أن ريال مدريد أنسب لمحمد صلاح من نادى برشلونة لأن الأجواء فى النادى هناك مناسبة جدا لمحمد صلاح، مشددا على أنه رغم تشجيعه لنادي برشلونة وأمنيته أن ينضم صلاح له، لكن الأفضل للاعب حتى ينجح هو نادى ريال مدريد.

وكشف حسام البدرى، أن محمد رمضان لاعب نادى الأهلى السابق، طالبه بضم محمد صلاح، عندما كان يلعب فى نادى المقاولون العرب، وكان فى هذا الوقت "رمضان" مديرا للكرة بالمقاولون العرب وأخبره أن هناك لاعبا مميزا بالفرقة اسمه محمد صلاح، ولا بد من التحرك والحديث مع الإدارة، لأنه لاعب موهوب للغاية، وهو بالفعل ما حدث وطلب النادى الأهلى ضم محمد صلاح ولكن إدارة المقاولون رفضت فى ذلك الوقت.

حسام البدرى عن عبد الله السعيد: حزين لما حدث له

وشدد حسام البدرى على أنه حزين لما حدث للاعب عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية، موضحا أن الموقف بأكمله كان غير جيد، موضحا أن المستقبل هو الذى سيكشف هل يمكن أن يعود عبد الله السعيد للعب فى النادى الأهلى من عدمه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة