احذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكاربرلمانى: النظام التعليمي الجديد لم يثبت جدارته في تغيير منظومةخبير بيئة: الحل الأمثل لحل أزمة القمامة تفعيل صندوق النظافة بالمحافظاتتسريب امتحان اللغة الإنجليزية لأولى ثانويبعد دعوة الرئيس السيسي.. تعرف على المنتدى الصيني "حزام واحد.. طريق واحد"مجلس الشباب المصري للتنمية يدين الهجوم الإرهابي على مجمع نيروبيالسفير السوداني يبحث مع مكرم محمد أحمد أوجه التعاون الإعلامي والفنيبرلماني: قطار العاصمة الإدارية الكهربائى تطوير لمنظومة النقلبالصور| سقوط أجزاء من عقار قديم بـ"جمرك الإسكندرية"رامى صبرى فى تركيا لتسجيل أغانى ألبومه الجديدمصدر يوضح لمصراوي حقيقة إصابة فتحي المزمنةبدء إنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصرالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة لتاجر شرع في قتل رئيس مباحث طوخ"الأعلي للإعلام": إنتاج درامي مشترك بين مصر والسودانالصحة تكشف عن الحالة الطبية لمصابي "أتوبيس السويس"بعد العاصفة الترابية.. "الصحة" ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفياتنائبة وزير الزراعة تستقبل سكرتير هيئة مصايد البحر المتوسطالسيسي: الإصلاح الاقتصادي مسار وطني ملزم لبناء الدولةالمصري للدراسات الاستراتيجية يطلق مبادرة "بحب السيما" لعرض الأفلام بالمحافظات

تعرف على أخطر 4 تصريحات لحسام البدرى مع "رأى عام"

   -  
حسام البدرى

كتب -محمود جلال


كشف حسام البدرى، مدرب النادى الأهلى المستقيل، عن عدد من التصريحات الهامة، فى حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامجه رأى عام، المذاع عبر فضائية ten، من بينها مفاوضات النادى الأهلى مع اللاعب الدولى محمد صلاح حينما كان يلعب للمقاولون العرب، ورأيه فى عبد الله السعيد، وغيرها من التصريحات الهامة. 

حسام بدرى : راهنت على وليد أزارو وكسبت الرهان

قال حسام البدرى إنه راهن على المهاجم المغربى وليد أزارو، وكسب الرهان، مضيفًا أنه تعرض لانتقادات قوية جدًا فى البداية مع الحظ السىء لأزارو.

حسام البدرى : أكيد  طبعا سأوافق على تدريب منتخب مصر هو الحلم 

أما عن رأيه فى حالة عرض عليه تدريب منتخب مصر، قال: "أكيد طبعا سأوافق على الفور لأن هذا هو الحلم المتبقى لى، والمنتخب يحتاج بعد كأس العالم لفريق ثابت بأداء متطور ونحن نملك مجموعة لاعبين مميزين مثل محمد صلاح".

حسام البدرى : منعت مسؤولية تدريب لزمالك لأن انتمى لنادى الأهلى

وعن رفضه لفكرة تدريب الزمالك قال أنها حسابات خاصة بالعاطفة، موضحًا: "لا يمكن أن اتحمل مسؤولية تدريب الزمالك لأننى تربيت بالأهلى، ومرتبط به ودائما أقول الأهلى لأبنائه والزمالك أيضا لأبنائه".

حسام البدرى: أجواء نادى ريال مدريد مناسبة هناك ولكن أتمنى يلعب فى برشلونة

وأكد البدرى، أن ريال مدريد أنسب لمحمد صلاح من نادى برشلونة لأن الأجواء فى النادى هناك مناسبة جدا لمحمد صلاح، مشددا على أنه رغم تشجيعه لنادي برشلونة وأمنيته أن ينضم صلاح له، لكن الأفضل للاعب حتى ينجح هو نادى ريال مدريد.

وكشف حسام البدرى، أن محمد رمضان لاعب نادى الأهلى السابق، طالبه بضم محمد صلاح، عندما كان يلعب فى نادى المقاولون العرب، وكان فى هذا الوقت "رمضان" مديرا للكرة بالمقاولون العرب وأخبره أن هناك لاعبا مميزا بالفرقة اسمه محمد صلاح، ولا بد من التحرك والحديث مع الإدارة، لأنه لاعب موهوب للغاية، وهو بالفعل ما حدث وطلب النادى الأهلى ضم محمد صلاح ولكن إدارة المقاولون رفضت فى ذلك الوقت.

حسام البدرى عن عبد الله السعيد: حزين لما حدث له

وشدد حسام البدرى على أنه حزين لما حدث للاعب عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية، موضحا أن الموقف بأكمله كان غير جيد، موضحا أن المستقبل هو الذى سيكشف هل يمكن أن يعود عبد الله السعيد للعب فى النادى الأهلى من عدمه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة