احتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندرية

تعرف على أخطر 4 تصريحات لحسام البدرى مع "رأى عام"

   -  
حسام البدرى

كتب -محمود جلال


كشف حسام البدرى، مدرب النادى الأهلى المستقيل، عن عدد من التصريحات الهامة، فى حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد ببرنامجه رأى عام، المذاع عبر فضائية ten، من بينها مفاوضات النادى الأهلى مع اللاعب الدولى محمد صلاح حينما كان يلعب للمقاولون العرب، ورأيه فى عبد الله السعيد، وغيرها من التصريحات الهامة. 

حسام بدرى : راهنت على وليد أزارو وكسبت الرهان

قال حسام البدرى إنه راهن على المهاجم المغربى وليد أزارو، وكسب الرهان، مضيفًا أنه تعرض لانتقادات قوية جدًا فى البداية مع الحظ السىء لأزارو.

حسام البدرى : أكيد  طبعا سأوافق على تدريب منتخب مصر هو الحلم 

أما عن رأيه فى حالة عرض عليه تدريب منتخب مصر، قال: "أكيد طبعا سأوافق على الفور لأن هذا هو الحلم المتبقى لى، والمنتخب يحتاج بعد كأس العالم لفريق ثابت بأداء متطور ونحن نملك مجموعة لاعبين مميزين مثل محمد صلاح".

حسام البدرى : منعت مسؤولية تدريب لزمالك لأن انتمى لنادى الأهلى

وعن رفضه لفكرة تدريب الزمالك قال أنها حسابات خاصة بالعاطفة، موضحًا: "لا يمكن أن اتحمل مسؤولية تدريب الزمالك لأننى تربيت بالأهلى، ومرتبط به ودائما أقول الأهلى لأبنائه والزمالك أيضا لأبنائه".

حسام البدرى: أجواء نادى ريال مدريد مناسبة هناك ولكن أتمنى يلعب فى برشلونة

وأكد البدرى، أن ريال مدريد أنسب لمحمد صلاح من نادى برشلونة لأن الأجواء فى النادى هناك مناسبة جدا لمحمد صلاح، مشددا على أنه رغم تشجيعه لنادي برشلونة وأمنيته أن ينضم صلاح له، لكن الأفضل للاعب حتى ينجح هو نادى ريال مدريد.

وكشف حسام البدرى، أن محمد رمضان لاعب نادى الأهلى السابق، طالبه بضم محمد صلاح، عندما كان يلعب فى نادى المقاولون العرب، وكان فى هذا الوقت "رمضان" مديرا للكرة بالمقاولون العرب وأخبره أن هناك لاعبا مميزا بالفرقة اسمه محمد صلاح، ولا بد من التحرك والحديث مع الإدارة، لأنه لاعب موهوب للغاية، وهو بالفعل ما حدث وطلب النادى الأهلى ضم محمد صلاح ولكن إدارة المقاولون رفضت فى ذلك الوقت.

حسام البدرى عن عبد الله السعيد: حزين لما حدث له

وشدد حسام البدرى على أنه حزين لما حدث للاعب عبد الله السعيد خلال الفترة الماضية، موضحا أن الموقف بأكمله كان غير جيد، موضحا أن المستقبل هو الذى سيكشف هل يمكن أن يعود عبد الله السعيد للعب فى النادى الأهلى من عدمه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة