6 أضرار تسببها القراصيا.. منها الإسهال والسرطانهشام فؤاد رئيسا للجنة النقابية بـ"توزيع كهرباء شمال القاهرة"الرقابة الادارية تنضم الى قائمة المطالبين للسراج بكشف نتائج التحقيق في مجزة براك الشاطئ"المالكي" يبحث مع قادة الأحزاب العراقية تشكيل الكتلة النيابية الأكبرضبط 8459 قضية سرقة تيار كهربائي في المحافظات خلال 24 ساعةاستشهاد مواطن فلسطيني بجروح أصيب بها في مسيرات العودةوكيل "زراعة كفر الشيخ" يطالب بتفعيل الخطة المتكاملة لمقاومة آفات القطنإزالة 26 حالة تعد على الأراضي الزراعية في كفر الشيخرئيس جامعة الزقازيق يتفقد الامتحانات المسائية بكلية العلومبولونيا الإيطالي يقيل دونادونيلحظة استقبال محمد صلاح وفريق ليفربول في كييف (صور وفيديو)الأسبوع الأول من «الوصية» يضم 4 أغنيات ساخرةبريطانيا تعرب عن خيبة أملها بسبب إلغاء القمة الأمريكية-الكورية الشماليةترامب: الجيش مستعد "إذا لزم الأمر" لمواجهة كوريا الشماليةالقوات العراقية تقتل 3 من عناصر داعش شمال شرقي بغدادمسؤولة أممية تحذر من نقص الأغذية والأدوية في درنة الليبيةقصف جوي على مطار "الضبعة" في حمص السورية"تموين جنوب سيناء": وصول 1900 طن وقود للمحطات بالمحافظةرد نارى من محمد صلاح على تصريحات رونالدو قبل نهائي أبطال أوروباالحسناوات والورود في استقبال محمد صلاح قبل نهائي أوروبا.. فيديو وصور

شاهد.. أشرف عبدالباقي يعلق على سك على اخواتك وربع رومي وأيتن عامر تتدخل

-  
بوستر مسلسل سك على اخواتك

كتبت - منة الله جمال :

مر يومان على عرض بعض الأعمال الدرامية الرمضانية، وقرر النجم أشرف عبدالباقي التعليق لنجوم مسرح مصر، المشاركين في مسلسلات رمضان 2018، وأبرزهم علي ربيع بطل مسلسل سك على اخواتك، ومصطفى خاطر في مسلسل ربع رومي.

نشر أشرف عبدالباقي البوسترات الدعائية لمسلسلات نجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وكريم عفيفي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

قال عبد الباقي في تعليقه على الصورة: "ألف مبروك يا ربيع انت وكريم في "سك على اخواتك" ومصطفي خاطر في "ربع رومي" ومحمد توب في "خفة يد".

أضاف نجم مسرح مصر: "سعيد جدًا بكل خطوة بياخدها أي فنان من

مسرح مصر في كل موسم على مدار السنين اللي فاتت واللي جاية إن شاء الله بالتوفيق دايما ورمضان كريم على الجميع".

تفاعل نجوم مسرح مصر مع منشور عبدالباقي وأبدو إعجابهم به، كما علق عليه مصطفي خاطر، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ ربنا ميحرمناش منك أبدا ومن تشجيعك ليا".

لم يترك كريم عفيفي الفرصة هو الأخر للتعليق على عبدالباقي، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ وكل سنة وانت طيب وبخير رمضان كريم عليك وعلى أسرتك".

كما أبدت الفنانة الشابة أيت عامر إعجابها بمنشور صاحب مشروع مسرح مصر

النجم أشرف عبدالباقي، حيث تشارك في بطولة مسلسل خفة يد.

يعرض مسلسل "سك على اخواتك" على قناة mbc مصر، قصة كريم فهمي، بطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل سك على إخواتك

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل سك على إخواتك

أما مسلسل "ربع رومى" فهو من بطولة بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، ومن إنتاج سينرجى.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل ربع رومي

ومسلسل "خفة يد" من بطولة بيومي فؤاد ويشاركه البطولة أيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل خفة يد

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل خفة يد

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة