بالفيديو - قذيفة الأصبحي تصل بالوداد للدور المقبل.. ومازيمبي يقتنص التأهل من سطيفبالفيديو - للأهلي حكايات في رادس.. كل نتائج المارد الأحمر أمام فرق تونسمدرب الترجي: الصدارة مجرد شكليات.. والأهلي قدم مباراة كبيرةكارتيرون: استغلينا أخطاء الترجي وانتزعنا الصدارة.. أنتظر جمهور الأهلي أمام كمبالاالإمارات تشكل لجنة إغاثة عاجلة لمتضرري فيضانات كيرلاتجدد المظاهرات في بغداد ومدن الجنوب العراقياليمن.. عودة "الإنترنت" إلى 5 محافظات بعد انقطاعه 48 ساعة16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيابعد الفوز علي الترجي.. ملعب رادس وش السعد علي الأهليصور.. الانتهاء من الخيمة المكيفة بصالة المطار استعدادا لعودة الحجاج

شاهد.. أشرف عبدالباقي يعلق على سك على اخواتك وربع رومي وأيتن عامر تتدخل

-  
بوستر مسلسل سك على اخواتك

كتبت - منة الله جمال :

مر يومان على عرض بعض الأعمال الدرامية الرمضانية، وقرر النجم أشرف عبدالباقي التعليق لنجوم مسرح مصر، المشاركين في مسلسلات رمضان 2018، وأبرزهم علي ربيع بطل مسلسل سك على اخواتك، ومصطفى خاطر في مسلسل ربع رومي.

نشر أشرف عبدالباقي البوسترات الدعائية لمسلسلات نجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وكريم عفيفي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

قال عبد الباقي في تعليقه على الصورة: "ألف مبروك يا ربيع انت وكريم في "سك على اخواتك" ومصطفي خاطر في "ربع رومي" ومحمد توب في "خفة يد".

أضاف نجم مسرح مصر: "سعيد جدًا بكل خطوة بياخدها أي فنان من

مسرح مصر في كل موسم على مدار السنين اللي فاتت واللي جاية إن شاء الله بالتوفيق دايما ورمضان كريم على الجميع".

تفاعل نجوم مسرح مصر مع منشور عبدالباقي وأبدو إعجابهم به، كما علق عليه مصطفي خاطر، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ ربنا ميحرمناش منك أبدا ومن تشجيعك ليا".

لم يترك كريم عفيفي الفرصة هو الأخر للتعليق على عبدالباقي، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ وكل سنة وانت طيب وبخير رمضان كريم عليك وعلى أسرتك".

كما أبدت الفنانة الشابة أيت عامر إعجابها بمنشور صاحب مشروع مسرح مصر

النجم أشرف عبدالباقي، حيث تشارك في بطولة مسلسل خفة يد.

يعرض مسلسل "سك على اخواتك" على قناة mbc مصر، قصة كريم فهمي، بطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل سك على إخواتك

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل سك على إخواتك

أما مسلسل "ربع رومى" فهو من بطولة بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، ومن إنتاج سينرجى.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل ربع رومي

ومسلسل "خفة يد" من بطولة بيومي فؤاد ويشاركه البطولة أيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل خفة يد

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل خفة يد

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة