"وقع على شيك بنصف مليون جنيه".. رضا عبدالعال: مصر لن تفوز بأمم أفريقيامن الاتجار بالمخدرات لـ"حياة شريفة" على يد الشرطة.. شاهد قصة "المعلم فرج"آيتن عامر عن زوجها: بتمر علينا أيام مبنشوفش بعض.. فيديوزار معرض الكتاب قبل الافتتاح بيوم.. مسئول عربي: مبروك عليكم.. مصر رجعتاعرف مين ده من نجوم الزمن الجميل يوم زفافهبتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبلفيديو وصور.. سائق حفار يهدم بوابة فندق بعد تأخر الإدارة فى دفع مستحقاتهياسمين علي تحيي حفل توزيع جوائز ساويرس الثقافيةمصدر أمني: صوت "انفجار المريوطية" سببه تصادم سيارةخال الطفلة «يسر» ضحية التعذيب على يد والدها يروي تفاصيل جديدة عن الواقعةتفاصيل جريمة هزت شبرا الخيمة.. أب وابنته يقتلان كهربائيًا ويقطعان جثته«الإفتاء» توضح حالات يجوز فيها استخدام «DNA» لإثبات النسبالهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين لوكالة الغوري15 صورة ترصد خطوات تجميل جزر «جمهورية زفتى» المتهالكة في الغربيةمياه قنا: تطهير وإزالة الحشائش من برك الأكسدة بمنطقة قفط الصناعية (صور)حريق هائل يلتهم ورشة نجارة في «أبوكبير» بالشرقية (صور)حبس عامل بصيدلية يتاجر في الأقراص المخدرة بشرم الشيخنور الطيب تحمل تأشيرة التأهل المصرية الثانية لنصف نهائي جي بي مورجانموعد مباراة مصر وتونس بكأس العالم لكرة اليد والقناة الناقلةبالفيديو| قائمة الأعمال المرشحة للأوسكار "أفضل فيلم 2019"

شاهد.. أشرف عبدالباقي يعلق على سك على اخواتك وربع رومي وأيتن عامر تتدخل

-  
بوستر مسلسل سك على اخواتك

كتبت - منة الله جمال :

مر يومان على عرض بعض الأعمال الدرامية الرمضانية، وقرر النجم أشرف عبدالباقي التعليق لنجوم مسرح مصر، المشاركين في مسلسلات رمضان 2018، وأبرزهم علي ربيع بطل مسلسل سك على اخواتك، ومصطفى خاطر في مسلسل ربع رومي.

نشر أشرف عبدالباقي البوسترات الدعائية لمسلسلات نجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وكريم عفيفي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

قال عبد الباقي في تعليقه على الصورة: "ألف مبروك يا ربيع انت وكريم في "سك على اخواتك" ومصطفي خاطر في "ربع رومي" ومحمد توب في "خفة يد".

أضاف نجم مسرح مصر: "سعيد جدًا بكل خطوة بياخدها أي فنان من

مسرح مصر في كل موسم على مدار السنين اللي فاتت واللي جاية إن شاء الله بالتوفيق دايما ورمضان كريم على الجميع".

تفاعل نجوم مسرح مصر مع منشور عبدالباقي وأبدو إعجابهم به، كما علق عليه مصطفي خاطر، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ ربنا ميحرمناش منك أبدا ومن تشجيعك ليا".

لم يترك كريم عفيفي الفرصة هو الأخر للتعليق على عبدالباقي، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ وكل سنة وانت طيب وبخير رمضان كريم عليك وعلى أسرتك".

كما أبدت الفنانة الشابة أيت عامر إعجابها بمنشور صاحب مشروع مسرح مصر

النجم أشرف عبدالباقي، حيث تشارك في بطولة مسلسل خفة يد.

يعرض مسلسل "سك على اخواتك" على قناة mbc مصر، قصة كريم فهمي، بطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل سك على إخواتك

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل سك على إخواتك

أما مسلسل "ربع رومى" فهو من بطولة بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، ومن إنتاج سينرجى.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل ربع رومي

ومسلسل "خفة يد" من بطولة بيومي فؤاد ويشاركه البطولة أيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل خفة يد

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل خفة يد

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة