حول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"

شاهد.. أشرف عبدالباقي يعلق على سك على اخواتك وربع رومي وأيتن عامر تتدخل

-  
بوستر مسلسل سك على اخواتك

كتبت - منة الله جمال :

مر يومان على عرض بعض الأعمال الدرامية الرمضانية، وقرر النجم أشرف عبدالباقي التعليق لنجوم مسرح مصر، المشاركين في مسلسلات رمضان 2018، وأبرزهم علي ربيع بطل مسلسل سك على اخواتك، ومصطفى خاطر في مسلسل ربع رومي.

نشر أشرف عبدالباقي البوسترات الدعائية لمسلسلات نجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وكريم عفيفي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

قال عبد الباقي في تعليقه على الصورة: "ألف مبروك يا ربيع انت وكريم في "سك على اخواتك" ومصطفي خاطر في "ربع رومي" ومحمد توب في "خفة يد".

أضاف نجم مسرح مصر: "سعيد جدًا بكل خطوة بياخدها أي فنان من

مسرح مصر في كل موسم على مدار السنين اللي فاتت واللي جاية إن شاء الله بالتوفيق دايما ورمضان كريم على الجميع".

تفاعل نجوم مسرح مصر مع منشور عبدالباقي وأبدو إعجابهم به، كما علق عليه مصطفي خاطر، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ ربنا ميحرمناش منك أبدا ومن تشجيعك ليا".

لم يترك كريم عفيفي الفرصة هو الأخر للتعليق على عبدالباقي، قائلًا: "الله يبارك فيك يا أستاذ وكل سنة وانت طيب وبخير رمضان كريم عليك وعلى أسرتك".

كما أبدت الفنانة الشابة أيت عامر إعجابها بمنشور صاحب مشروع مسرح مصر

النجم أشرف عبدالباقي، حيث تشارك في بطولة مسلسل خفة يد.

يعرض مسلسل "سك على اخواتك" على قناة mbc مصر، قصة كريم فهمي، بطولة علي ربيع وصلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" المملوكة للمنتج صادق الصباح.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل سك على إخواتك

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل سك على إخواتك

أما مسلسل "ربع رومى" فهو من بطولة بيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وأشرف عبد الباقى، وأحمد زاهر، ومن إنتاج سينرجى.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل ربع رومي

ومسلسل "خفة يد" من بطولة بيومي فؤاد ويشاركه البطولة أيتن عامر، ومحمد سلام ومحمد ثروت.

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل خفة يد

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل خفة يد

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة