ضبط 8 قضايا تموينية للمخابز والمحال المخالفة في مرسى مطروحنجاة 41 سائحا ألمانيا من حريق "أتوبيس" في قناالسيسي يطالب رئيس "إيني" بالالتزام بالجدول الزمني لتطوير حقل "ظُهر"في بيان شديد اللهجة.. "بريزنتيشن": نتعرض لحملات ممولة ومشبوهةمصر تضمن الفوز بـ 160 مليون جنيه على الرغم من توديع المونديالمصرع طالب سقط عليه سور عقار قديم غرب الإسكندريةرئيس «أمن الدولة» الأسبق: عرضت مذكرة على العادلي تتنبأ بتكرار أحداث تونس.. وتوقعنا 3 سيناريوهاتتفاصيل مثيرة في قتل «قهوجي شبرا» لزوجته.. وشهادة حماه تغير مسار القضيةالقوات اليمنية تستعد للتقدم باتجاه ميناء الحديدةمتحدث "عمال مصر": التوافق على رئيس الاتحاد ضرورة لمنع الانشقاقبرلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن عدم تشغيل مستشفى بكفر شكر منذ 4 سنواتأبرزهم "فيفي عبده وليلى علوي".. وفد الفنانين يصل من روسيا"التعليم": ضبط القائمين على عدد من صفحات الغش للثانوية العامةالثلاثاء القادم ... طرح 40 وحدة سكنيه فى مزاد علنى بالغربيهميركل تعلن عن قرض ميسر بـ100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدبالتزامن مع مباراة الدنمارك وأستراليا.. أول رواية أسترالية تفوز بـ9 جوائزرسميًا.. مصانع الطوب ترفع أسعارها 45% بعد زيادة الوقودالبترول تتوسع في توصيل الغاز للمنازل لخفض استهلاك أسطوانات البوتاجازكيف ستستفيد السعودية من الإدراج بمؤشر الأسواق الناشئة ؟البترول تبحث مع "إيني" خطة حفر حقل الغاز "نور" في البحر المتوسط

ملك البحرين يهنئ السيسي بشهر رمضان

   -  
الرئيس السيسي و ملك البحرين

كتب-عمر مصطفى:

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، اتصالًا هاتفيًا من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين.

وصرح السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، في بيان، بأن حمد بن عيسى آل خليفة قدم التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما وجه الرئيس، الشكر لملك البحرين، على هذا الاتصال، متمنيًا لمملكة البحرين الشقيقة كل التوفيق والازدهار، وللأمة العربية والإسلامية مزيد من الوحدة والرفعة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الاتصال تطرق إلى مناقشة الأوضاع العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التأكيد على ضرورة تعزيز التضامن بين الدول العربية للتصدي للتحديات المتزايدة التي تواجه المنطقة.

كما تم خلال الاتصال التأكيد على تميز العلاقات المصرية البحرينية على المستويين الرسمي والشعبي، وتطلع القيادتين إلى مواصلة العمل على دفع التعاون الثنائي إلى آفاق جديدة.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة