في انتخابات العمال.. «القيادات القديمة» و«التزكية» تسيطران على المشهدالبابا تواضروس: أحوال المسيحيين هادئة.. والصوت الأرثوذكسي له تأثيرهوزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروحكبير مستشاري دونالد ترامب يصل القاهرة لبحث مستجدات المنطقةيحمل ميداليتي 25 يناير و30 يونيو.. من قائد القوات الجوية الجديد؟عمليات الثانوية بالغربية: لاشكاوى من امتحان التفاضل والتكاملضبط طالب سرّب امتحان التفاضل والتكامل في المنوفيةضبط عاطل بحوزته تمثال يشتبه في أثريته بالفيومجامعة الإسكندرية تعلن عن 35 منحة دراسات عليا لطلاب دول حوض النيلارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية بسبب "التفاضل".. ووكيل التعليم: محاولة فاشلة لتسريب الامتحان22 سفينة إجمالي حركة سفن الحاويات والبضائع بموانئ بورسعيدتحرير 26 محضر إشغال طريق بمغاغة في المنيافرص مجانية لتدريب الشباب على الصناعات الحرفيةضبط 8 قضايا تموينية للمخابز والمحال المخالفة في مرسى مطروحنجاة 41 سائحا ألمانيا من حريق "أتوبيس" في قناالسيسي يطالب رئيس "إيني" بالالتزام بالجدول الزمني لتطوير حقل "ظُهر"في بيان شديد اللهجة.. "بريزنتيشن": نتعرض لحملات ممولة ومشبوهةمصر تضمن الفوز بـ 160 مليون جنيه على الرغم من توديع المونديالمصرع طالب سقط عليه سور عقار قديم غرب الإسكندريةرئيس «أمن الدولة» الأسبق: عرضت مذكرة على العادلي تتنبأ بتكرار أحداث تونس.. وتوقعنا 3 سيناريوهات

حسام البدري يكشف عن رأيه في «أبوتريكة»و«غالي».. ومحاولة ضم محمد صلاح

   -  
حسام البدري - صورة أرشيفية

قال حسام البدري، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، إن هناك لاعبون لهم أهميتهم ووزنهم داخل الملعب وخارجه، بغض النظر عن مستواهم الفني، منهم محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الذي يصفه بـ«الظاهرة»، لأنه يمتلك موهبة كبيرة جدًا، وشخصية رائعة، معربًا عن تمنيه بتكرار لاعب مثل أبوتريكة.

وأضاف «البدري»، في حوار لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، مع عمرو عبدالحميد: «حسام غالي، أيضًا من اللاعبين الظواهر ويعطي طاقة إيجابية لكل الناس حوله»، وأعرب عن حزنه لما حدث لعبدالله السعيد، وتركه للنادي بهذا الشكل.

وعن رأيه في مسيرة المحترفين المصريين قال: «الكابتن محمد رمضان، المدرب السابق بنادي المقاولين، قال لي عندنا لعيب اسمه محمد صلاح، لازم تتحركوا وتكلم الإدارة عليه، وفعلًا الأهلي تحرك ولكن المقاولون رفضوا بيعه، والحمد لله أنهم رفضوا وطلع احترف، محمد النني، لاعب نادي الأرسنال، يقدم مستويات رائعة في الوقت الحالي أيضاً».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة