«حمص وبلالين وسبح».. البهجة تكتمل في مولد السيد البدوي (فيديو وصور)تعطل حركة قطارات خط «طنطا - الزقازيق» بسبب حريق في إحدى العرباتأشرف زكي: "سعد أردش صاحب الفضل عليّ.. كان سبب ترشحي للنقابة"طائرة ميلانيا ترامب تهبط بسلام بعد "مشكلة ميكانيكية" "ودخان كثيف" (فيديو)من معتقل إلى سجن مُترف.. كيف "طوّرت" الولايات المتحدة "جوانتانامو"؟ (صور)وزارة الدفاع الروسية: رصدنا انتهاكات لوقف إطلاق النار في حلب واللاذقيةبارنييه: اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يحتاج وقتًا أكبرالسودان: التفاوض حول بدء المرحلة الثانية من الحوار مع أمريكا لازال في مرحلة مبكرة44 فيلما فى مسابقات أيام قرطاج الرسميةسوزان نجم الدين : تعرضت لضرر نفسي بسبب روزهيفاء وهبى تحقق 4 ملايين مشاهدة بأغنية حوا .. فيديوتقرير: لاعب ريال مدريد السابق قد يخلف لوبيتيجيانطلاق فعاليات احتفالات أسوان بمهرجان تعامد الشمسمحافظ الفيوم يشهد احتفال حزب مستقبل وطن بذكرى انتصارات أكتوبرمحافظ بني سويف يصرف مساعدات لـ30 من الحالات الإنسانيةمحافظ بني سويف يبحث مع وفد من المجلس العربي الإفريقي الفرص الاستثمارية بالمحافظةنيابة نصر النوبة بأسوان تحبس 3 متهمين 4 أيام في واقعة محاولة دفن سارق تليفون حيامحافظة البحر الأحمر تناقش موقف تقنين وضع اليد على أراضي الدولةمنطقة أبيدوس الأثرية بسوهاج تستقبل 144 سائحا | صورانطلاق مهرجان أسوان للفنون استعدادا لاحتفالات تعامد الشمس بمعبد أبو سمبل | صور

عمرو يوسف يخرج من السجن في الحلقة الأولى من "طايع".. وإهداء لروح روبير طلعت

-  
عمرو يوسف

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "طايع" محاولات بطل العمل عمرو يوسف المستمرة للبقاء في السجن وعدم الخروج بعد تنفيذ فترة عقوبته.


ويصيب طايع أحد نزلاء السجن بآلة حادة في الوجه، حتى تمدد عقوبته كي لا يخرج، وذلك هربًا من الثأر، كما تطالبه والدته، التي تجسد دورها الفنانة سهير المرشدي.

ويفاجأ طايع بضابط مكافحة الآثار، الذي يجسد دوره الفنان محمد علي، في السجن، حيث يخبره بأن هناك تعليمات لإدارة السجن بالتعامل معه كأنه غير موجود، وأن كل محاولاته من أجل تمديد عقوبته ستفشل، وأنه عليه الخروج من أجل التعاون معه في الإيقاع بـ"حربي"، تاجر الآثار، الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل.

وتقوم "مهجة"، التي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك، بزيارة حبيبها "طايع" في السجن، وهي الأخرى مهددة بالثأر من حربي، ولكن في حالة تزوجت وأصبحت حامل.

ويضطر "طايع" للخروج من السجن، بعد تأكده من معلومة أن شقيقه الأصغر يعمل مع "حربي" تاجر الآثار، إلا أن والدته تعامله بشكل سيء لهروبه وامتناعه عن الأخذ بالثأر.

وفي النهاية يهاجم "جابر" ابن "عائلة عسران" منزل "طايع" للأخذ بالثأر، إلا أنه يفاجأ بـ"حربي" ورجاله الذين جاءوا لحماية "فواز" شقيق "طايع" الأصغر، ويصوب جابر بندقيته بناحية "طايع" لقتله.

وفي لفتة طيبة من أسرة المسلسل، بدأ تتر النهاية بإهداء إلى روح المخرج المنفذ الراحل روبير طلعت، الذي رحل قبل أيام من بدء شهر رمضان الكريم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة