تعرف على مخالفة الرجوع للخلف بالسيارة بقانون المرور الجديدوفاة شقيقة المنتج عادل حسنى وتشييع جثمانها من مصر الجديدة.. غدا"تراب الماس" يعيد إحياء رائعة مسار إجبارى "تقع وتقوم"تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليومالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بحلول عيد الأضحى

عمرو يوسف يخرج من السجن في الحلقة الأولى من "طايع".. وإهداء لروح روبير طلعت

-  
عمرو يوسف

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "طايع" محاولات بطل العمل عمرو يوسف المستمرة للبقاء في السجن وعدم الخروج بعد تنفيذ فترة عقوبته.


ويصيب طايع أحد نزلاء السجن بآلة حادة في الوجه، حتى تمدد عقوبته كي لا يخرج، وذلك هربًا من الثأر، كما تطالبه والدته، التي تجسد دورها الفنانة سهير المرشدي.

ويفاجأ طايع بضابط مكافحة الآثار، الذي يجسد دوره الفنان محمد علي، في السجن، حيث يخبره بأن هناك تعليمات لإدارة السجن بالتعامل معه كأنه غير موجود، وأن كل محاولاته من أجل تمديد عقوبته ستفشل، وأنه عليه الخروج من أجل التعاون معه في الإيقاع بـ"حربي"، تاجر الآثار، الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل.

وتقوم "مهجة"، التي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك، بزيارة حبيبها "طايع" في السجن، وهي الأخرى مهددة بالثأر من حربي، ولكن في حالة تزوجت وأصبحت حامل.

ويضطر "طايع" للخروج من السجن، بعد تأكده من معلومة أن شقيقه الأصغر يعمل مع "حربي" تاجر الآثار، إلا أن والدته تعامله بشكل سيء لهروبه وامتناعه عن الأخذ بالثأر.

وفي النهاية يهاجم "جابر" ابن "عائلة عسران" منزل "طايع" للأخذ بالثأر، إلا أنه يفاجأ بـ"حربي" ورجاله الذين جاءوا لحماية "فواز" شقيق "طايع" الأصغر، ويصوب جابر بندقيته بناحية "طايع" لقتله.

وفي لفتة طيبة من أسرة المسلسل، بدأ تتر النهاية بإهداء إلى روح المخرج المنفذ الراحل روبير طلعت، الذي رحل قبل أيام من بدء شهر رمضان الكريم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة