شاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوري

عمرو يوسف يخرج من السجن في الحلقة الأولى من "طايع".. وإهداء لروح روبير طلعت

-  
عمرو يوسف

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "طايع" محاولات بطل العمل عمرو يوسف المستمرة للبقاء في السجن وعدم الخروج بعد تنفيذ فترة عقوبته.


ويصيب طايع أحد نزلاء السجن بآلة حادة في الوجه، حتى تمدد عقوبته كي لا يخرج، وذلك هربًا من الثأر، كما تطالبه والدته، التي تجسد دورها الفنانة سهير المرشدي.

ويفاجأ طايع بضابط مكافحة الآثار، الذي يجسد دوره الفنان محمد علي، في السجن، حيث يخبره بأن هناك تعليمات لإدارة السجن بالتعامل معه كأنه غير موجود، وأن كل محاولاته من أجل تمديد عقوبته ستفشل، وأنه عليه الخروج من أجل التعاون معه في الإيقاع بـ"حربي"، تاجر الآثار، الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل.

وتقوم "مهجة"، التي تجسد دورها الفنانة صبا مبارك، بزيارة حبيبها "طايع" في السجن، وهي الأخرى مهددة بالثأر من حربي، ولكن في حالة تزوجت وأصبحت حامل.

ويضطر "طايع" للخروج من السجن، بعد تأكده من معلومة أن شقيقه الأصغر يعمل مع "حربي" تاجر الآثار، إلا أن والدته تعامله بشكل سيء لهروبه وامتناعه عن الأخذ بالثأر.

وفي النهاية يهاجم "جابر" ابن "عائلة عسران" منزل "طايع" للأخذ بالثأر، إلا أنه يفاجأ بـ"حربي" ورجاله الذين جاءوا لحماية "فواز" شقيق "طايع" الأصغر، ويصوب جابر بندقيته بناحية "طايع" لقتله.

وفي لفتة طيبة من أسرة المسلسل، بدأ تتر النهاية بإهداء إلى روح المخرج المنفذ الراحل روبير طلعت، الذي رحل قبل أيام من بدء شهر رمضان الكريم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة