ضبط 8 قضايا تموينية للمخابز والمحال المخالفة في مرسى مطروحنجاة 41 سائحا ألمانيا من حريق "أتوبيس" في قناالسيسي يطالب رئيس "إيني" بالالتزام بالجدول الزمني لتطوير حقل "ظُهر"في بيان شديد اللهجة.. "بريزنتيشن": نتعرض لحملات ممولة ومشبوهةمصر تضمن الفوز بـ 160 مليون جنيه على الرغم من توديع المونديالمصرع طالب سقط عليه سور عقار قديم غرب الإسكندريةرئيس «أمن الدولة» الأسبق: عرضت مذكرة على العادلي تتنبأ بتكرار أحداث تونس.. وتوقعنا 3 سيناريوهاتتفاصيل مثيرة في قتل «قهوجي شبرا» لزوجته.. وشهادة حماه تغير مسار القضيةالقوات اليمنية تستعد للتقدم باتجاه ميناء الحديدةمتحدث "عمال مصر": التوافق على رئيس الاتحاد ضرورة لمنع الانشقاقبرلماني يتقدم بطلب إحاطة بشأن عدم تشغيل مستشفى بكفر شكر منذ 4 سنواتأبرزهم "فيفي عبده وليلى علوي".. وفد الفنانين يصل من روسيا"التعليم": ضبط القائمين على عدد من صفحات الغش للثانوية العامةالثلاثاء القادم ... طرح 40 وحدة سكنيه فى مزاد علنى بالغربيهميركل تعلن عن قرض ميسر بـ100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدبالتزامن مع مباراة الدنمارك وأستراليا.. أول رواية أسترالية تفوز بـ9 جوائزرسميًا.. مصانع الطوب ترفع أسعارها 45% بعد زيادة الوقودالبترول تتوسع في توصيل الغاز للمنازل لخفض استهلاك أسطوانات البوتاجازكيف ستستفيد السعودية من الإدراج بمؤشر الأسواق الناشئة ؟البترول تبحث مع "إيني" خطة حفر حقل الغاز "نور" في البحر المتوسط

سمر متولي: دور مريم في "أمر واقع" نقلة مهمة بحياتي الفنية

-  
الفنانة سمر محمد متولى

تواصل الفنانة الشابة سمر محمد متولي تصوير مشاهدها في مسلسل "أمر واقع"، الذي يعرض حاليًا على القنوات الفضائية، ضمن سباق رمضان الدرامي، معبرة عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية الأولية التي تلقتها بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.


وأضافت سمر أنها تلعب شخصية مريم، الشقيقة الصغرى للفنانة ريم مصطفى، ضمن أحداث العمل، وتتميز طبيعة شخصيتها بالذكاء والمرح وتقبل على الحياة، وتحاول أن تساعد شقيقتها الكبرى في الخروج من أزماتها النفسية التي تتعرض لها بسبب عجزها، و"الدور يعتبر نقلة مهمة في حياتي الفنية".

تدور أحداث "أمر واقع" في إطار بوليسي، ويرصد العمليات الإرهابية، ويقوم بببطولته: كريم فهمي، ريم مصطفي، أحمد وفيق، نبيل الحلفاوي، ياسر المصري، نهى عابدين، ملك قورة، نجلاء بدر، ومن تأليف محمد رفعت، وإخراج مجدى السميري.

يذكر أن سمر هي ابنة الفنان الراحل محمد متولي، وهو الذي شجعها على دخول مجال التمثيل، وشاركت في مسلسلات "فيفا أطاطا"، "قسمتي ونصيبك"، "صاروخ ورق"، وفيلمي "كرم الكينج" و"الليلة الكبيرة".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة