استقرار سعر صرف الدولار أمام الجنيهالتشكيل المتوقع للمصرى فى مواجهة دو سونجو الموزمبيقىرئيس جامعة أسيوط يعلن حالة الطوارئ بالمستشفيات تزامنا مع حلول عيد الأضحىسائق "توكتوك" يشعل النار في مدرس بالإسكندريةأب يصطحب ابنتيه فى رحلة بـ"كارافان" والمرور على 7 أقاليم بالصينالكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد التجليمصر تعزي الهند في ضحايا الفيضاناتاستدرجوه وضربوه.. ضبط المتهمين بسرقة «طباخ المنيا»مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في انقلاب سيارة بطريق الضبعةالرعونة والسرعة تتسببان في مصرع سيدة وإصابة 14 آخرين بالجيزة«الحماية المدنية» تنقذ سكان منزل بـ«أبو النمرس» من الموت حرقًامصرع شخص وإصابة 15 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرةللمرة الثانية.. إحالة أوراق مغتصب «حبيبة» بالشرقية للمفتي"حماية المنافسة" يحيل شركات للنقل البري إلى النيابة العامةبالصور| "الداخلية" تضبط 711 قطعة أثرية في الشرقية وأسيوطليست حربا اقتصادية فقط.. الصراع الاستخباراتي بين أمريكا والصين يدخل آفاقا جديدةطالبان تسيطر على منطقة أفغانية.. واختفاء 100 عسكريصحف السعودية: بياض الحجيج يكسو «منى».. وحملة عالمية لإنقاذ أطفال اليمنالمرور تكشف حركة السير على طرق ومحاور القاهرة (فيديو)أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 19/ 8/ 2018 (فيديو)

خبير عسكري يؤكد أهمية صدور البيان الـ22 في رمضان (فيديو)

   -  
أكد اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أهمية إصدار البيان الـ 22 للقوات المسلحة حول العملية الشاملة سيناء 2018، بالتزامن مع أول يوم رمضان، ليؤكد للإرهابيين أن العملية مستمرة على مدى 24 ساعة على مستوى جميع القطاعات والمحاور، وأن الصيام لا يمنع رجال القوات المسلحة من مواجهة الإرهاب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الخميس، أن الأمن القومي محصور في تأمين المصريين، متابعًا: «لن نسمح لهؤلاء المخربين بالقيام بأي أعمال عنف.. وإحنا أمامهم بالمرصاد»، مطالبًا بضرورة عمل حدود مائية من خلال عمل مانع طبيعي مائي بين سيناء وغزة بعمق عرضه 5 كيلومترات وبطول 20 كيلومترا لوقف الإمدادات عن الإرهابيين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة