دراسة تكشف: توصيلات أدمغة المتحولين جنسيا تتناسب مع النوع الذى يتحولوا لهوزير القوى العاملة: الانتخابات العمالية بشمال سيناء مستقرة - صورتعرف على أسعار الذهب اليوم الأربعاء 23/ 5/ 2018.. وعيار 21 بـ648 جنيها"الوزراء": انتهاء العمل بأكبر مقلب قمامة غدا وتحويل "مدفنه" لحديقةالليلة.. 3 عروض مسرحية بالمجان في "الثقافة الجماهيرية"عبدالعاطي يتلقى تقرير مفصلاً عن إنجازات قطاع الري في الفترة الماضيةمديريات التموين تتسلم أذون صرف السلع لأصحاب البطاقات الورقية والتالفةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث انقلاب سيارة نقل بطريق "الزعفرانة - غارب"ضبط مسؤولتين بمحافظة الإسكندرية سهلتا بناء عقار مخالفعاطل يقتل طفلا ويلقى بجثته فى "رشاح" بالخانكة لسرقة "توك توك"القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى فى مركز فايد بالإسماعيلية10 أماكن لا تقل غموضا عن مثلث برمودا.. منها بحر الشيطان وجبال الخرافاتالبرلمان اللبناني ينتخب نبيه بري رئيسا له للمرة السادسةمفتي الديار الفلسطينية يدعو لشد الرحال إلى الأقصى وتعزيز التواجد فيه لحمايتهالجمعة.. عمومية طارئة لأطباء الأقصر لمناقشة قرار تحويل المستشفى العام إلى جامعيدائرة الثقافة بالشارقة تصدر المجموعة القصصية "القفص" للفلسطينية فدى جريسمحافظة الجيزة تنشر بوسترات دعائية عن معرض فيصل للكتابمحافظ القليوبية :6 أشخاص فقط تقدموا بمشروع عربة الخيرغدا.. جامعة أسيوط تفتح باب التسجيل للالتحاق بأكاديمية الطفلبدء مباريات الدورة الرمضانية لكرة القدم بالوادى الجديد غدًا

خبير عسكري يؤكد أهمية صدور البيان الـ22 في رمضان (فيديو)

   -  
أكد اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أهمية إصدار البيان الـ 22 للقوات المسلحة حول العملية الشاملة سيناء 2018، بالتزامن مع أول يوم رمضان، ليؤكد للإرهابيين أن العملية مستمرة على مدى 24 ساعة على مستوى جميع القطاعات والمحاور، وأن الصيام لا يمنع رجال القوات المسلحة من مواجهة الإرهاب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الخميس، أن الأمن القومي محصور في تأمين المصريين، متابعًا: «لن نسمح لهؤلاء المخربين بالقيام بأي أعمال عنف.. وإحنا أمامهم بالمرصاد»، مطالبًا بضرورة عمل حدود مائية من خلال عمل مانع طبيعي مائي بين سيناء وغزة بعمق عرضه 5 كيلومترات وبطول 20 كيلومترا لوقف الإمدادات عن الإرهابيين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة