الاثنين.. وزير التعليم يوقع عقود شراكة لإطلاق أول فهرس عربي على مستوى العالمإصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزةمحافظ دمياط يتابع أعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية لشوارع المدينةالسفير البريطانى قبل نهائى الأبطال الأوروبى: “عايزينك أسد يا أبو صلاح”صلاح يغادر نهائي أوروبا باكيًا بعد الإصابة فى نهائي دوري الأبطالمحافظ الإسكندرية فى ذكرى العاشر من رمضان: القوات المسلحة ستظل الحصن للشعبسفير أذربيجان :حجم التبادل التجاري وصل إلي 3 مليار دولار ويطالب بخط طيران مباشروزير البيئة يبحث مع أعضاء نقابة العاملين بالنظافة تعديلات قانون المخلفات الثلاثاء القادممقاهي الكويت تمتلئ بالمصريين لمشاهدة محمد صلاح في نهائي كأس أوروباراموس يُصيب محمد صلاح واللاعب يغادر الملعب بالدموع (صور)فضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهمالحكومة تعتزم ميكنة 100 خدمة و40 محكمة و10 مكاتب شهر عقارى قبل 2022محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضانأهالي قرية نجريج يشجعون صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صوربعد زيادة الأجور.. نائب يطالب بحزمة تشريعات للحماية الاجتماعيةمحافظ الدقهلية ووزير البيئة يستعرضان خطة توفيق أوضاع مصنع سماد طلخامسلسل رحيم الحلقة 10.. اختطاف زوجة شقيق ياسر جلال"ربع رومي" الحلقة 10 .. عمرو الليثي يستضيف مصطفى خاطر ومحمد سلام.. فيديواعتقال العشرات في مظاهرة بباريس مناهضة لإصلاحات الرئيس الفرنسيعطل فنى فى موقع تويتر

سيدة تلتقط صور للنساء العاريات داخل حمام شعبي.. وهذا ما حدث لها

   -  
صورة أرشيفية لحمام شعبي

كتبت-هدير غيث:

حسمت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة المغربية اليوم في قضية شهيرة حدثت قبل أسابيع قليلة، وهي سيدة اعتمدت تصوير نساء داخل حمام شعبي، إذ ركزت عدسة هاتفها المحمول على سيدتين، إحداهما كانت ترتدي الملابس الداخلية فقط، وفقًا لما ذكره موقع " hespress".

ونطقت المحكمة بسجن مصورة مقطع "الفيديو" الذي انتشر بشكل لافت على مواقع التواصل الاجتماعي عشرة أشهر سجنًا نافذًا مع غرامة مالية، بالإضافة إلى الحكم على الشخص الذي "حرضها" على التصوير بغرامة مالية تقدر بـ 30 ألف درهم.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أفادت بأن الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية التي باشرتها مصالحها المختصة أسفرت عن تشخيص هوية السيدة التي يشتبه في تصويرها للشريط المذكور، وأوضح بأنها فعلت ذلك بناء على تحريض من شخص آخر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة