رئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضش

سيدة تلتقط صور للنساء العاريات داخل حمام شعبي.. وهذا ما حدث لها

   -  
صورة أرشيفية لحمام شعبي

كتبت-هدير غيث:

حسمت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة المغربية اليوم في قضية شهيرة حدثت قبل أسابيع قليلة، وهي سيدة اعتمدت تصوير نساء داخل حمام شعبي، إذ ركزت عدسة هاتفها المحمول على سيدتين، إحداهما كانت ترتدي الملابس الداخلية فقط، وفقًا لما ذكره موقع " hespress".

ونطقت المحكمة بسجن مصورة مقطع "الفيديو" الذي انتشر بشكل لافت على مواقع التواصل الاجتماعي عشرة أشهر سجنًا نافذًا مع غرامة مالية، بالإضافة إلى الحكم على الشخص الذي "حرضها" على التصوير بغرامة مالية تقدر بـ 30 ألف درهم.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أفادت بأن الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية التي باشرتها مصالحها المختصة أسفرت عن تشخيص هوية السيدة التي يشتبه في تصويرها للشريط المذكور، وأوضح بأنها فعلت ذلك بناء على تحريض من شخص آخر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة