ضبط طالبين نشرا أجزاءً من امتحان الكيمياء على «فيسبوك»مساعد وزير الصحة: 20 مليون جنيه لبناء مستشفى طوخ الجديدأحمد فتحى يكشف دور معدن لاعبى الأهلى فى إسقاط الترجىمرتضى منصور يؤكد: مجلس إدارة الزمالك لا يتاجر فى العملةاتحاد الكرة يحقق فى صرف مليون جنيه مكافأة للمنتخب بعد الخسارة من البرتغالمرتضى منصور: "أنا أسد ودخلت موسوعة جينيس والزمالك هرم لن يستطيع أحد هدمه"مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدورى وتجميد النشاط الرياضىرسمياً.. الزمالك يعلن تجميد النشاط الرياضى بالنادىاللجنة النقابیة بالزمالك تعلن الإضراب عن العمل"الصحة": ضبط 20 معمل وعيادتين بدون ترخيص في الشرقية6 نصائح لتناول لحوم الأضاحي.. تعرف عليها"قوى عاملة النواب": العاملات لهن النصيب الأوفر بانتخابات المحلياتبدء تصعيد 3 ملايين حاج إلى "عرفات"بالصور| انفجار سطح الشمسغدا.. طلاب الثانوية العامة "دور ثاني" يؤدون امتحان الرياضيات والاقتصادمباشر مؤتمر مرتضى منصور - "فريق الكرة لن يخوض أي مباراة في الدوري لحين انتهاء هذه المهازل"الزمالك يعلن إيقاف النشاط الرياضي "لن نخوض أي مباراة في الدوري"راغب: تعديلات قانون الثروة المعدنية تهدف لتحقيق أعلى قيمة مضافةمياة المنوفية تعلن حالة الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى المباركأوقاف الإسكندرية: ارتفاع بيع الصكوك لـ 3102 صك..ولن يسمح لغير المتخصصون لأداء صلاة العيد

سيدة تلتقط صور للنساء العاريات داخل حمام شعبي.. وهذا ما حدث لها

   -  
صورة أرشيفية لحمام شعبي

كتبت-هدير غيث:

حسمت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة المغربية اليوم في قضية شهيرة حدثت قبل أسابيع قليلة، وهي سيدة اعتمدت تصوير نساء داخل حمام شعبي، إذ ركزت عدسة هاتفها المحمول على سيدتين، إحداهما كانت ترتدي الملابس الداخلية فقط، وفقًا لما ذكره موقع " hespress".

ونطقت المحكمة بسجن مصورة مقطع "الفيديو" الذي انتشر بشكل لافت على مواقع التواصل الاجتماعي عشرة أشهر سجنًا نافذًا مع غرامة مالية، بالإضافة إلى الحكم على الشخص الذي "حرضها" على التصوير بغرامة مالية تقدر بـ 30 ألف درهم.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أفادت بأن الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية التي باشرتها مصالحها المختصة أسفرت عن تشخيص هوية السيدة التي يشتبه في تصويرها للشريط المذكور، وأوضح بأنها فعلت ذلك بناء على تحريض من شخص آخر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة