محمد صلاح يظهر بالزي العسكري في متحف أساطير الكرة بروسيا (صور)مباشر #في_روسيا - الدنمارك (1) أستراليا (0).. سيطرة للبحث عن التعادلبالفيديو – بووووووم.. إريكسن يفجر مرمى أسترالياإحالة 4 أطباء بمستشفى الفشن ببنى سويف للتحقيق لتقصيرهم فى العملكلب ضال يعقر ستة أطفال وفلاح بالدقهلية وتحويلهم لمستشفى الحمياتمحافظ دمياط: رصف منطقة سوق الحسبة بتكلفة مليون جنيهصور.. محافظ المنيا يسلم 3 منازل للأسر الأولى بالرعاية بمركز بنى مزارميركل تعلن عن قرض ميسر ب100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدمؤسسة النفط الليبية تأمل فى سرعة إعادة فتح رأس لانوف والسدروزارة الاستثمار: ارتفاع عدد الشركات الجديدة لـ 1784 فى 2018ضبط 14 سيارة مخالفة للتعريفة الجديدة بالقاهرةمحافظ أسيوط يشدد على حظر تجميع بطاقات التموين الذكيةفرحة بين طلاب كفر الشيخ لسهولة امتحان التفاضل والتكامل.. صورمحافظ بني سويف يطالب الشباب بتقديم أفكار وحلول غير تقليدية.. صورجامعة الإسكندرية: نولي اهتماماً كبيراً بالتعاون مع دول حوض النيلمواقف دمياط تستكمل وضع ملصقات التعريفة الجديدة على السياراتعميد الكلية المصرية الصينية: الدراسة تبدأ بـ 3 أقسامضبط طالب بالثانوية قام بتصوير امتحان التفاضل وتسريبه بالشرقيةإزالة 5 حالات تعد على أراضي الدولة بأسوان بمساحة 3761 م2.. صورضبط 42 قضية تموينية بالمنيا خلال حملات رقابية

مصطفى رفعت: قانون البحث العلمي سبب التفكير في «اندماج».. فيديو

   -  
قال الدكتور مصطفى رفعت مدير مكتب التعاون الدولي وعضو اللجنة التنفيذية بمبادرة اندماج، وأستاذ بكلية هندسة جامعة عين شمس إن المبادرة تهدف لوجود شراكة مستدامة، من خلال التحاور مع شركاء التنمية في مصر " وزارة الصناعة والبحث العلمي والمؤسسات الأكاديمية". "، ونظر الاحتياجات في المراحل المتزامنة والمتوافقة مستقبليًا.

وأضاف "رفعت"، في لقاء خاص لبرنامج "صباح اون"، المذاع عبر فضائية "اون لايف"، ان كلية الهندسة جامعة عين شمس رائدة في التواصل مع المجتمع الدولي، مؤكدًا على انه تم بناء المبادرة على أسس علمية والاستفادة من طاقات الأفكار لدى الشباب.

وأشار إلى أنه تم التوصل من خلال دراسات مع رجال الصناعة في المدن الصناعية إلى أن هناك تعطش وانتظار لوجود كيان مثل مبادرة اندماج يرعى عملية التطوير والتنمية.

وأشاد بوعي الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي بمتطلبات المرحلة القادمة، موضحًا ان مشروع قانون دعم الحوافز والبحث العلمي كان إشارة البدء والانطلاق للتفكير في امكانية وجود تعاون بين جامعة عين شمس ووزارة الصناعة في إطار المبادرة.

جدير بالذكر ان مبادرة "اندماج" التي تم إطلاقها لإنشاء مدينة علمية «واحة التكنولوجيا والابتكار» بتكلفة 12 مليار جنيه، تستهدف ربط مجال البحث العلمي بالصناعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة