شاهد.. دعوات على مواقع التواصل لمقاطعة السياحة التركية.. "سرقة ونصب"القابضة للمطارات: العلاج الأسري للعاملين قبل نهاية العام الحاليننشر البرنامج الانتخابي لمحمد ربيع المرشح لعضوية اللجنة النقابية للعاملين بأخبار اليومدجلة لـ"مصراوي": بيع السعيد للزمالك= 10 ملايين جنيهوليد الفراج لأبو تريكة: أصبحت الآن تحت قرار الحكومة القطرية ولا تملك قراركأفكار شبابية مبتكرة للتشجيع على القراءة في ظل غياب الدولةمصطفى بكرى وأكرم القصاص وعادل السنهورى فى عزاء والد جيهان منصوربالصور..الهضبة في إفطار جماعي مع هشام عباس و أيمن بهجت قمرأبو تريكة يطالب مجلس إدارة الأهلي بفتح حساب لرد أموال «آل الشيخ»ممدوح هاشم يتوج بلقب دوري الأبطال مع مونبيليهالرئاسة: السيسى اطمئن على صلاح وأكد وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لههشام ماجد عن التيشيرت المثير للجدل: حد عايز حاجة من البلوة دى قبل ما أحرقهامهاجم بتروجيت لـ في الجول: الكشف الطبي يفصلني عن الانضمام لجينتالأنبا إبرام: لا توجد صراعات بين أساقفة المجمع المقدسانتخابات العمال تدخل نفق الاحتكارطوارئ بـ«التعليم» لثانوية البوكليتصلاح يلحق بالمونديال.. والرئيس يتمنى له الشفاء العاجلنادر التركي يكتشف أسرار أولاده في الحلقة الحادية عشرة من مسلسل"بالحجم العائلي"وفاة علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبقمرت عبر مصر.. السعودية ترسل 15 ألف كيلو لحوم إلى غزة

عمرو الحسيني يكشف الهدف من مبادرة اندماج .. فيديو

   -  
قال الدكتور عمرو الحسينى، مدير مبادرة اندماج وأستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس، إن مبادرة اندماج بدأت من كلية الهندسة بجامعة عين شمس، موضحا أنها استفادت من قانون 23 لسنة 2018 الخاص بحوافز البحث العلمى.

وأضاف خلال حواره ببرنامج صباح أون المذاع على قناة أن تى فى، أن دور الجامعة هو تأهيل الطلاب قبل التخرج حتى يكون على قدر المسئولية والكفاءة لاقتحام سوق العمل و تحقيق متطلبات رجال الصناعة أو الشركات الصناعية، وتأهيل الشباب بعد التخرج للعمل على انشاء شركات .

وأشار إلى ان المبادرة هدفها تطوير المنتج المصرى الموجود حاليا للمنافسة فى الأسواق العالمية، مؤكدا ان الجامعة تقوم بعمل مشروعين على الأرض مشروع يغطى الهدف الأول وهو قبل التخرج حتى يستطيع بعد التخرج ان يعمل، والمشروع الثاني هو مشروع وادى التكنولوجيا والابتكار الموجود فى مدينة العبور.

وأوضح أن مشروع وادى التكنولوجيا و الابتكار هدفة تولى الخريج لإنشاء الشركات لانتاج الاشياء الجديدة والعمل على تطوير المشروعات .

جدير بالذكر ان مبادرة "اندماج" التي تم إطلاقها لإنشاء مدينة علمية «واحة التكنولوجيا والابتكار» بتكلفة 12 مليار جنيه، تستهدف ربط مجال البحث العلمي بالصناعة
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة