"الفنون الشعبية": افتتاح مسرح محمد عبدالوهاب بعرض "فرحانة" بعد العيدالقوى العاملة: توزيع 15 ألف شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بعد العيديمنى لا تعرف اليأس.. لم تترك حقها حتى أصبحت الأولى على الثانوية العامةالترقية فى الشغل تقودك لتدهور الصحة العقلية والجسديةصور.. "أم أدهم" أشهر جزارة بالإسكندرية ترفع شعار الشغل مش عيبغياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائينورينا تحيي حفل اللؤلؤة ثاني أيام العيدخادم الحرمين الشريفين يزور ضيوف الرحمن بمنىرئيس اليمن يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المباركالسياحة تنهى استعداداتها لنقل الحجاج من مكة إلى المدينة المنورةمطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطسوزير الطيران يتفقد مطار القاهرة وبرج المراقبة ومستشفى مصر للطيرانمصادرة 398 طن أعلاف مغشوشة داخل 4 مصانع بالقاهرة والمنوفيةمصرع طالب غرقا في نهر النيل بسوهاج (صور)لحظة خروج الغارمين المفرج عنهم واستقبال أسرهم بطرة (فيديو)تحرير 295 مخالفة مرافق وإشغالات و51 قضية تموينية في حملات بالغربيةالبحرين توقف إصدار تأشيرات الدخول للقطريينمحافظ بورسعيد يهنئ المرضى في المستشفيات بالعيدبالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"الملك سلمان: خدمة ضيوف الرحمن هي الشرف الأكبر لنا

أيوب.. رقص آيتن عامر ومصطفى شعبان على أغنية «لأ لأ»

-  
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "أيوب" الذى يقوم ببطولته مصطفى شعبان وآيتن عامر ودياب ومحمد لطفي، ومن إخراج أحمد صالح وتأليف محمد سيد بشير، استعراض لشخصية أيوب "مصطفى شعبان" الذى يتعرض للعديد من الأزمات فى حياته بسبب فقره، وهو ما يدفعه للعمل فى ثلاث وظائف مختلفة، هم بائع فى مكتبة وبائع خضار وموظف بسيط فى بنك.

وفى ظل الظروف التى يعانى منها يحاول أن يجهز شقيقته "آيتن عامر" للزواج من منصور الذى يقوم بدوره "دياب" ويجهز "أيوب" لليلة الحنة والتى يرقص فيها مع شقيقته على أنغام أغنية "لأ لأ".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة