إحالة 4 أطباء بمستشفى الفشن ببنى سويف للتحقيق لتقصيرهم فى العملكلب ضال يعقر ستة أطفال وفلاح بالدقهلية وتحويلهم لمستشفى الحمياتمحافظ دمياط: رصف منطقة سوق الحسبة بتكلفة مليون جنيهصور.. محافظ المنيا يسلم 3 منازل للأسر الأولى بالرعاية بمركز بنى مزارميركل تعلن عن قرض ميسر ب100 مليون دولار للأردن لدعم متطلبات صندوق النقدمؤسسة النفط الليبية تأمل فى سرعة إعادة فتح رأس لانوف والسدروزارة الاستثمار: ارتفاع عدد الشركات الجديدة لـ 1784 فى 2018ضبط 14 سيارة مخالفة للتعريفة الجديدة بالقاهرةمحافظ أسيوط يشدد على حظر تجميع بطاقات التموين الذكيةفرحة بين طلاب كفر الشيخ لسهولة امتحان التفاضل والتكامل.. صورمحافظ بني سويف يطالب الشباب بتقديم أفكار وحلول غير تقليدية.. صورجامعة الإسكندرية: نولي اهتماماً كبيراً بالتعاون مع دول حوض النيلمواقف دمياط تستكمل وضع ملصقات التعريفة الجديدة على السياراتعميد الكلية المصرية الصينية: الدراسة تبدأ بـ 3 أقسامضبط طالب بالثانوية قام بتصوير امتحان التفاضل وتسريبه بالشرقيةإزالة 5 حالات تعد على أراضي الدولة بأسوان بمساحة 3761 م2.. صورضبط 42 قضية تموينية بالمنيا خلال حملات رقابيةوزير الدفاع يصدق على لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء مطروحعاجل| مصرع عامل وإصابة 3 في انفجار محول كهرباء التبينمسؤول سياحي سابق يطالب بعدم تحميل الحجاج فارق زيادة أسعار المحروقات

الشهاوي: بيان 22 يبعث برسالة استعداد القوات المسلحة للإرهابيين طوال الوقت

   -  
صورة ارشيفية
أكد اللواء محمد الشهاوي، مستشار كلية القادة والاركان، أن الحرب التي خضناها خلال الفترة الأخيرة هي حرب المخدرات وإدمان "البانجو" وهي حرب ضد الشباب من المشاركين في العملية الشاملة و المنفذين للمشروعات التنموية.

وأشار "الشهاوي" في مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أن البيان رقم 22 للقوات المسلحة حول العملية الشاملة سيناء 2018 يبعث برسالة بأن القوات المسلحة مستعدة للإرهابيين طوال الوقت ونجاحاتهم مستمرة في تدمير الأوكار الإرهابية والعربات التي ترد معلومات عن تسللها عبر الحدود الغربية للبلاد.

وأوضح "، مستشار كلية القادة والاركان " أن هناك تعاونا كبيرا بين أهالي سيناء والقوات المسلحة لتوفير المعلومات التي تساهم في ضبط الإرهابيين والقضاء على التنظيمات الإرهابية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة