رئيس حزب الوفد: أقف على مسافة واحدة من المرشحين للهيئة العليا | صورعمرو صدقي: اهتمام كبير من البرلمان لحل مشكلات المحافظات السياحيةتشكيل واختصاصات اللجنة العامة للبرلمان وأول الملفات المعروضة عليهاشاهد.. طريقة عمل المارشيملو البيتي مع الشيف هالة فهميبدرة: زيادة الاستثمار 24% على عام 2017.. فيديوبالفيديو - بعد 481 دقيقة.. ريال مدريد يعود للتهديف بعد الغياب الأطول في تاريخهجروس يتابع ناشئي الزمالك ضد طلائع الجيشبالفيديو - هدف تشيلسي القاتل يتسبب في شجار مورينيو ومساعد ساريتعادل قاتل نتج عنه شجار كبير.. باركلي ينقذ تشيلسي من السقوط أمام يونايتدتوقيع مذكرة تفاهم لإنشاء معمل دولي لاختبار واعتماد الإلكترونياتقائد القوات البحرية: 21 أكتوبر 1967 ذكرى انتصارنا في أول معركة صاروخية بحريةتحصين 208 آلاف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بكفر الشيخشاروبيم: توفير الدعم اللازم لمنظومة تعليمية متكاملة بالدقهليةليستر سيتي يحتفل بعيد ميلاده مدربه السابقهاني زادة يسافر إلى سويسرا لإنهاء أزمة كريم الحسنالاتحاد العربي يخطر الزمالك بزيادة المقيدين بالبطولة العربية لـ35 لاعباحملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بنفق السكة الحديد بالزقازيقالأورمان تدعم الوادي الجديد بـ 371 ألف جنيه كقروض حسنة للشبابمحافظ الدقهلية يشيد بأداء دار عبد الجواد الشربيني للطفل اليتيممحافظ الدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس المركزي ..صور

«الزراعة»: تحصين 2.5 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية .. فيديو

   -  
أرشيفية
أكدت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، أنه تم تحصين 2.5 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية بكافة المحافظات حتى الآن، لافتة إلى أنه تم مد الحملة أسبوع لاستكمال والوصول إلى العدد المستهدف.

وأضافت "محرز"، في مداخلة هاتفية، لبرنامج "الحياة الآن"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الخميس، أن الحملة الماضية تمكنت من تحصين 3.2 مليون رأس ماشية.

وأشارت نائب وزير الزراعة إلى أن هناك قبولا من جانب المربيين للحملة، والعمل الدؤوب بالتعاون مع مؤسسات الدولة، لافتة إلى أنه تم ترقيم 2.4 مليون رأس ماشية، فضلًا عن رفع إحداثيات 29 ألف مزرعة دواجن.

وتابعت قائلة إن هناك قاعدة معلومات وبيانات واضحة تشير الى احتياجاتنا من التحصينات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة