موقف بطولى لشاب ينقذ 3 أطفال من حريق شقة فى الزاوية الحمراء.. فيديواليوم العالمي للأرصاد الجوية يحتفل بالشمس والأرض والطقس"التجارى" الكويتى: توزيع أرباح 20% نقدا و10% أسهم منحة عن أرباح 2018إيطاليا والصين توقعان مذكرة تفاهم بشأن التعاون في "الحزام والطريق"محافظ الغربية يتفقد شارع 306 وأعمال تطوير كورنيش القاصد.. صورمحافظ الغربية: تعاون مع جامعة طنطا في تخطيط المشروعات.. صور127 مليون جنيه فاتورة تطوير مستشفى بورسعيد العامتحرير 48 مخالفة في حملات تموينية بمركز ببا ببني سويف"رقصة المثلث".. منافسة شبابية شرسة فى Triangle Dance Challenge.. فيديوالأعلى للإعلام يصدر تقريره حول حرية الرأي والتعبير في مصر.. منتصف أبريلمصر تشارك في أعمال ملتقى شعوب الحضارات القديمةالقضاء الإداري يوقف تنفيذ قرار وزيرة السياحة بفرض رسوم على العمرةالصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صور

«الأرصاد»: انكسار الموجة الحارة الأربعاء المقبل.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تتعرض منذ بداية اليوم لموجة ساخنة قادمة من السودان، مؤكدًا ارتفاع درجات الحرارة عن أمس من 2 إلى 4 درجات مئوية.

وأضاف "عبد العال"، في لقاء بفضائية "أون لايف"، اليوم الخميس، أن هذه الموجة الحارة التي تضرب البلاد سوف تستمر حتى الأربعاء المقبل، لتبدأ في الانخفاض التدريجي مرة أخرى لتتراوح درجات الحرارة على القاهرة ما بين 37 إلى 40 درجة مئوية.

وأشار إلى أن البداية الرسمية لفصل الصيف ستكون يوم 21 يونيو المقبل، ومن المتوقع أن يكون أكثر حرارة من العام الماضي، ناصحًا الصائمين بالإكثار من السوائل عند الإفطار، وعدم التواجد تحت أشعة الشمس لفترات طويلة.

وناشد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، قائدي السيارات بعدم ملء تانك البنزين وإطارات السيارات لأقصى حد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة