تعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)بعد 7 سنوات من ثورة يناير.. أين وصلت محاكمة طارق النهري في "مجلس الوزراء"؟"داعش الإسكندرية وطارق النهري" في نشرة المحاكمات الصباحية

«الأرصاد»: تقدمنا بمشروع قانون لمعاقبة ناشري أخبار مغلوطة عن الطقس

   -  
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك قانوناً أصدرته اللجنة العربية الدائمة للأرصاد الجوية التابعة للجامعة العربية، بان تكون جهة الارصاد في بلدها هي الوحيدة المسئولة عن الارصاد في بلدها.

وأضاف "عبد العال"، في لقاء لفضائية "اون لايف"، اليوم الخميس، ان الموجة الحارة سوف تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، أنه لتطبيق هذا القانون لابد من فرض عقوبة للمخالفين، والمتسببين في إشاعة أخبار مغلوطة عن حالة الطقس.

وأشار رئيس هيئة الارصاد الجوية إلى ان الهيئة تقدمت بمشروع القانون إلى الوزير شريف فتحي وزير الطيران المدني لمناقشة القانون في مجلس الوزراء.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة