مران الأهلي - الشناوي يبدأ تدريبات الكرة.. وسليمان يشاركمباشر – الاختبار الرسمي الأخير.. مصر ضد النيجرازدحام مروري يتسبب في إقالة المدير الفني لمنتخب ألبانياوليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي قبل قمة الزمالكأهلي 2003 يتعادل مع وادي دجلة 1 - 1 في بطولة الجمهوريةمنتخب بوروندي يتعادل مع الجابون ويتأهل لأمم أفريقيا لأول مرة في تاريخهضحية جوزيه لصدى البلد.. رفضت الأبيض من أجل الأهلي.. ولن أنسى موقف البدري وغزال الزمالكتدريبات تأهيلية لـ حمدي فتحي في الأهليتصعيد خمسة ناشئين جدد من الإسماعيلي للفريق الأولبيترو أتلتيكو يعلن إقالة مدربه بعد توديع الكونفيدرالية.. وفلافيو الأقرب لخلافتهالدكروي في «التلاعب بالبورصة»: لا توجد مخالفات قانونية بإجراءات البيع«الإداري» يلغي قرار «السياحة» بفرض رسوم على تكرار العمرةضبط هارب من المؤبد في المنياضبط مسئول بالمعاهد الأزهرية استولى على 49 ألف جنيه بسوهاجالإدارية العليا تقضي بصحة «عموميات الزمالك» وإلغاء العقوبات على رئيس الناديافتتاح متحف الشرطة بالإسماعيلية عقب تطويره (صور)18 مايو.. إعادة المرافعة في طعن بطلان «قانون التجمهر»«الإداري» يرفض دعوى تغيير موعد صلاة الفجرتأجيل محاكمة المتهمين بـ«التلاعب بالبورصة» لـ15 أبريل«الإداري» تحيل دعوى وقف إنشاء مجتمع عمراني على جزيرة الوراق للخبراء

«الأرصاد»: تقدمنا بمشروع قانون لمعاقبة ناشري أخبار مغلوطة عن الطقس

   -  
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك قانوناً أصدرته اللجنة العربية الدائمة للأرصاد الجوية التابعة للجامعة العربية، بان تكون جهة الارصاد في بلدها هي الوحيدة المسئولة عن الارصاد في بلدها.

وأضاف "عبد العال"، في لقاء لفضائية "اون لايف"، اليوم الخميس، ان الموجة الحارة سوف تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، أنه لتطبيق هذا القانون لابد من فرض عقوبة للمخالفين، والمتسببين في إشاعة أخبار مغلوطة عن حالة الطقس.

وأشار رئيس هيئة الارصاد الجوية إلى ان الهيئة تقدمت بمشروع القانون إلى الوزير شريف فتحي وزير الطيران المدني لمناقشة القانون في مجلس الوزراء.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة