مزايدة علنية لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب المنشية الجديدة بالقليوبيةأسعار سوق الجملة بـ6 أكتوبر: ارتفاع الخضار واستقرار الفاكهة (التفاصيل)النقابة العامة للنقل العام تؤكد جاهزيتها للعام الدراسى وتقديم الخدمة للطلابصور.. وزير النقل فى جولة مفاجئة للمترو مع بداية العام الدراسىوكيل "تعليم دمياط" يتفقد بدء الدراسة في بعض المدارسمحافظ الفيوم يتفقد عددا من المدارس في اليوم الأول للدراسة | صورمحافظ القاهرة يوقف رئيس حي شبرا عن العمل لتأخر تفاعله مع العقار المنهارنائب محافظ القاهرة يشدد على سرعة الانتهاء من صيانة المدارسضبط 7 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و14 قضية آداب بالفيومالطب البيطري بالشرقية: تحصين 51 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةمحافظ بني سويف: تجديد وإنشاء 30 مدرسة بتكلفة 154 مليون جنيهافتتاح مدرسة جمال عبدالناصر في بولاق الدكرور بعد تطويرها |صورمحافظ القاهرة يوجه بمعاينة المنازل المجاورة لعقار شبرا المنهارارتفاع حصيلة ضحايا إعصار فلورنس بأمريكا لـ43 قتيلامخاوف إسرائيلية من تفجر الأوضاع في الضفة.. وتحذيرات من عُزلة «أبو مازن»«النضال العربي» تتبنى هجوم إيران: مقتل 40 عنصرا من الحرس الثوريغواصة روسيا النووية «Borei 2» تثير القلق في واشنطنطوارئ بمطار أبو سمبل قبل تعامد الشمس على قدس الأقداس أكتوبر المقبلنمل يسكن أذن طفلة والأطباء يحتارون في العلاج.. والأب: "محدش مصدقني"مصرع سيدة خلال عبورها شريط السكة الحديد بمركز أبوكبير بالشرقية

«الأرصاد»: تقدمنا بمشروع قانون لمعاقبة ناشري أخبار مغلوطة عن الطقس

   -  
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك قانوناً أصدرته اللجنة العربية الدائمة للأرصاد الجوية التابعة للجامعة العربية، بان تكون جهة الارصاد في بلدها هي الوحيدة المسئولة عن الارصاد في بلدها.

وأضاف "عبد العال"، في لقاء لفضائية "اون لايف"، اليوم الخميس، ان الموجة الحارة سوف تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، أنه لتطبيق هذا القانون لابد من فرض عقوبة للمخالفين، والمتسببين في إشاعة أخبار مغلوطة عن حالة الطقس.

وأشار رئيس هيئة الارصاد الجوية إلى ان الهيئة تقدمت بمشروع القانون إلى الوزير شريف فتحي وزير الطيران المدني لمناقشة القانون في مجلس الوزراء.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة