شاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوري

وزير النقل: انطلاق ماكينة الحفر العملاقة من محطة العتبة اتجاه إمبابة الأربعاء

   -  
هشام عرفات وزير النقل

كتبت هند مختار


قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، سيشهد يوم الأربعاء القادم الاحتفال بانطلاق ماكينة الحفر العملاقة من محطة العتبة إلى اتجاه إمبابة، موضحا أن اجتماع الحكومة اليوم الخميس ناقش تقرير حول حزمة الإجراءات الجديدة التى اتخذتها وزارة النقل لتسهيل حصول الركاب على تذاكر واشتراكات مترو الأنفاق ومنها توفير 10 منافذ بالسنترالات و5 منافذ بريد لبيع التذاكر وعمل الاشتراكات وتخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية.

ولفت فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء إلى أنه سيتم بيع التذاكر وعمل الاشتراكات فى عدد (10) سنترالات موزعة كالتالى :- (شبرا مصر – الألفى – باب اللوق – الدقى – الجيزة – القبة – عين شمس – المنيل – المعادى – العباسية) بشكل مبدئى على أن تزداد المنافذ تباعاً، كما يتم بيع تذاكر واستلام استمارات الاشتراكات من مكاتب مخصصة بـ ( جامعة القاهرة – عين شمس – الازهر – حلوان ومنفذ أمام مجمع التحرير )، وذلك تسهيلا على مستخدمى مترو الأنفاق.

وأضاف أنه سيتم بيع التذاكر واستلام استمارات الاشتراكات لعدد (5) مكاتب بريد كالتالى: - (حدائق الزيتون – سراى القبة – المعادى – محطة الجيزة – مدينة الاوقاف "محطة البحوث") بشكل مبدئى على أن تزداد المنافذ تباعاً، وسيتم ايضا بيع التذاكر فى جميع مكاتب فروع فورى بلاس بمحافظات القاهرة الكبرى.

وأكد أنه تم عمل تخفيضات إضافية على الاشتراكات الجماعية لجميع (الشركات، الوزارات، البنوك، الهيئات)، تتراوح ما بين 3% اإلى 5%، مع إعفاء كل اشتراك من قيمة الاستمارة وهى 5 جنيهات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة