انتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورةتوزيع 500 حقيبة على 5 مراكز بسوهاجمجلس عمداء طاريء بجامعة المنيارئيس الوزراء يتفقد مدارس الرعاية المتكاملة بأسيوطموعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيلزازى بيتز تظهر لأول مرة فى كواليس فيلم "Joker" مع جواكين فونيكسإدارى المنتخب يقدم تقرير للجبلاية عن زيارته لسوازيلاندبعثة الإسماعيلي تصل الكويت استعدادا للبطولة العربية ..ووفد السفارة يزور الفريقالتضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة حالة الوفاة الرابعة بـ«كارثة ديرب نجم»بالصور| براءة الأطفال تكشف الوجه الآخر لـ صلاح.. العالمي أيقونة الصغارنائب وزير التعليم يتابع تطبيق النظام التعليمي الجديد بمحافظة ببني سويف

مشايخ وادي الشاطئ : نرفض قرار السراج بتشكيل قوة ميليشاوية بالجنوب

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أعلن مشايخ وأعيان وادي الشاطئ، رفضهم القاطع لقرار رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج القاضي بتجهيز قوة وصفوها بالميليشاوية، تحت ذريعة تأمين وحماية الجنوب.

وأكد المجلس في بيان، أن الجنوب سبق وأن واجه مثل هذه القرارات التي وصفوها بالظالمة، والمتمثلة في القوة الثالثة الاجرامية ومن معها، محملين المجلس الرئاسي كافة تبعات هذا التكليف.

كما أكد مشايخ وأعيان وادي الشاطئ  خلال البيان،  بأن المنطقة الجنوبية لن تكون ساحة للحروب الأهلية بل تحتاج إلى مشاريع وخدمات.

هذا ودعا مجلس مشايخ وأعيان وادي الشاطئ في بيانه، القوات المسلحة الى استكمال مهام تطهير المدن والمناطق الليبية من دنس الإرهاب.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False