الأهلى يؤجل اجتماعه لأجل غير مسمىترامب: العقوبات على كوريا الشمالية مستمرةشاهد صور الجناح المصرى المشارك فى بينالى فينسيا للعمارة قبل انطلاقهمن الوسائد للبالونات ..7 حاجات ممكن تعرض طفلك للاختناق اعرفيها"العبادي" يبحث مع رئيس البرلمان تشكيل الحكومة العراقية الجديدةصورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطرشاهد.. بالحجم العائلى الحلقة 8نائب ترامب يشيد بقوة العلاقات بين الولايات المتحدة ومصرشاهد.. فن صناعة الكنافة والقطايفلطيفة: "بنتقد أحلام في وشها ومش بتزعل مني".. فيديوالبابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيه

مشايخ وادي الشاطئ : نرفض قرار السراج بتشكيل قوة ميليشاوية بالجنوب

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أعلن مشايخ وأعيان وادي الشاطئ، رفضهم القاطع لقرار رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج القاضي بتجهيز قوة وصفوها بالميليشاوية، تحت ذريعة تأمين وحماية الجنوب.

وأكد المجلس في بيان، أن الجنوب سبق وأن واجه مثل هذه القرارات التي وصفوها بالظالمة، والمتمثلة في القوة الثالثة الاجرامية ومن معها، محملين المجلس الرئاسي كافة تبعات هذا التكليف.

كما أكد مشايخ وأعيان وادي الشاطئ  خلال البيان،  بأن المنطقة الجنوبية لن تكون ساحة للحروب الأهلية بل تحتاج إلى مشاريع وخدمات.

هذا ودعا مجلس مشايخ وأعيان وادي الشاطئ في بيانه، القوات المسلحة الى استكمال مهام تطهير المدن والمناطق الليبية من دنس الإرهاب.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة