تشكيل لجنة للتحقيق فى واقعة العثور على أحشاء بشرية بالسويسصور.. رئيس مدينة أبورديس بجنوب سيناء يتابع جودة رغيف الخبزوزير الصحة: بروتوكول تعاون لتدريب 500 من أطباء الرعاية الأساسيةموانئ البحر الأحمر تعلن انتهاء موسم عمرة رمضانوزير التعليم العالي: نسعى لإنشاء فرع لجامعة ليفربول في مصررئيسة جامعة ليفربول: حريصون على التعاون مع المراكز البحثية المصريةالصحة تنفي زيادة أسعار الكشف بالمستشفياتوزيرة الصحة تتوجه للقاء البابا تواضروس لبحث الملفات الطبيةارتفاع تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليمدبولي يستقبل نائب الرئيس العراقي بمجلس الوزراءبدء المباحثات الثنائية بين مصطفى مدبولي ونائب الرئيس العراقي«مو صلاح» يزين حوائط سلم مشاة 6 أكتوبر (صور)عضو دعم مصر: انتخابات المحليات نهاية 2018هيثم الحريري يطالب بحوار اقتصادي على الهواء مباشرةداعية إسلامي: صراعات الإخوان داخل الجماعة وراؤها تخبط وانتهازيةوزير التعليم العالى: إنشاء فرع لجامعة ليفربول بمصر قريبا - صوروزير الداخلية: مخططات استهداف الدولة لا تتوقف وتقدمنا فى حربنا ضد الإرهابمصطفى خاطر: نجاح مسلسل ربع رومي فاق التوقعاتشاهد.. النني يوجه رسالة مبشرة للمصريين قبل مباراة السعوديةشاهد..توقعات المصريين لمباراة مصر والسعودية

«الزراعة»: رقابة مشددة على اللحوم والدواجن بجميع المحافظات «فيديو»

   -  
أكد حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن رقابة مشددة على اللحوم والدواجن بجميع محافظات الجمهورية؛ حيثُ يزداد الإقبال على شراء اللحوم والدواجن في مثل هذه المناسبات، ما يمنح الفرصة للتجار لبيع المنتجات منتهية الصلاحية.

وشدد "عبد الدايم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة الآن" عبر فضائية "الحياة"، اليوم الخميس، على ذبح اللحوم خارج المجازر ويعرض التاجر للمساءلة القانونية.

وناشد "المتحدث باسم وزارة الزراعة" جميع المواطنين بالإبلاغ عن أي حالات ذبح خارج المجازر للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة