خالد النبوي: تبرعت بدمي.. الناس لبعضيهامحافظ أسيوط: تدخلت لحل النزاع بين الملاك والحاجزين في «أرض كوكاكولا»رئيس البرتغال يستقبل مدير مكتبة الإسكندرية بمقر الرئاسة«طب المنصورة» تناقش طرق علاج 18 حالة جلدية نادرة في مؤتمر طبيريال مدريد يواصل الانهيار في الدوري الإسباني بسقوط مفاجئ أمام ليفانتيمارسيال يسجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي.. فيديوأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزيرويس والكاسير يقودان بوروسيا دورتموند أمام شتوتجارتليفاندوفسكي يقود هجوم بايرن ميونيخ أمام فولفسبورج في الدوري الألمانيزمالك 2002 يهزم نجوم المستقبل بثلاثية نظيفةجروس يتابع مباراة شباب الزمالك أمام الطلائعتحديد مواعيد عمل ورش غرب كفر الشيخ لحين نقلها"كهرباء الغربية": قطع التيار عن عدة قرى بمركز المحلة.. الإثنينمحافظ الشرقية يتفقد كوبري "شرويدة" تحت الإنشاءمحافظ بورسعيد يتابع المشروعات التنموية التي سيتم افتتاحها في ديسمبر المقبلمحافظ الشرقية يتفقد مشروع مجمع المخابز الآليةمبعوث رئيس الوزراء الماليزى يسلم شيخ الأزهر دعوة لزيارة بلادهريال مدريد يواصل السقوط ويخسر أمام ليفانتى 2-1إخماد حريق اندلع فى أعشاب جافة بـ3 أفدنة بالقرب من المزارع بسيوة"العامة المصرية للأرصاد الجوية" تحتفل باليوم العربي للأرصاد

منى محرز تكشف تفاصيل مشروع زيادة إنتاج الألبان.. فيديو

   -  
الدكتورة منى محرز
كشفت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، تفاصيل المشروع الذي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيادة إنتاج الألبان، قائلة إن المشروع قائم على 20 ألف رأس ماشية ستقوم بزيادة نسبة الألبان بالمشروع.

وأضافت "محرز"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة الآن" المذاع عبر فضائية "الحياة" اليوم الخميس، أن المشروعات الكبرى التي يعلن عنها الرئيس السيسي سواء استزراع حيواني أو سمكي هي مشروعات قومية نقدرها جميعًا وهي على أعلى درجة من الحرفية والخلفية العلمية الواضحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة