«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزةإسرائيل وأوكرانيا توقعان اتفاقية للتجارة الحرةالأهلى يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاصة فى الدوري العام

منى محرز تكشف تفاصيل مشروع زيادة إنتاج الألبان.. فيديو

   -  
الدكتورة منى محرز
كشفت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، تفاصيل المشروع الذي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيادة إنتاج الألبان، قائلة إن المشروع قائم على 20 ألف رأس ماشية ستقوم بزيادة نسبة الألبان بالمشروع.

وأضافت "محرز"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة الآن" المذاع عبر فضائية "الحياة" اليوم الخميس، أن المشروعات الكبرى التي يعلن عنها الرئيس السيسي سواء استزراع حيواني أو سمكي هي مشروعات قومية نقدرها جميعًا وهي على أعلى درجة من الحرفية والخلفية العلمية الواضحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة