لقاء سويدان: غبت عن تصوير جومانا مشهد الاغتصاب حتى لا تتوتر وصراخها قبض قلبىصور.. مأساة شقيقان بسوهاج يعانيان من عيب خلقى بالأطراف ويحلمان بكرسى متحرك"العليا للطيران": التعاقد مع شركة تأمين جديدة لإدخال ألف شركة سياحة لـ"الإياتا"خالد صفر يتحدث عن «الجين السائد ووهم حرية الإرادة» في «صالون علمانيون» غدًاإعلانات التبرع المصرية vs الأجنبية.. فن احتراف الشحاتةأوباما وزوجته يقدمان أفلاما وبرامج عبر «نتفليكس»شاهد.. بعثة القوات المسلحة لـ"العمرة" تدعو لمصر قبل مغادرتها مطار القاهرةالصحفيين: تقديم أوراق لجنة المشتغلين في ٢٦ مايوالأعلى للإعلام يصدر قرارًا بشأن شيخ الأزهر والبابا تواضروسهاني سري الدين يرفض استقالة حسام الخولي من الوفدالوفد يناقش إعداد وثيقة حزبية متكاملة.. غدابيان عاجل في البرلمان يطالب بوقف عرض مسلسل «كلبش 2»شاهد.. الاتحاد السكندري يتقدم بهدفين على السالمية الكويتي في البطولة العربيةقائد عسكري ليبي: نستطيع تحرير "درنة" خلال 48 ساعة لولا المدنيين"التحالف العربي": رفعنا العلم اليمني على العديد من مناطق وقرى صعدةرئيس جامعة الزقازيق يشارك فى اجتماع التنفيذى لاتحاد الجامعات العربية بسلطنة عمانمصر وتونس والجزائر تؤكد رفضها أي تدخل خارجي في شؤون ليبياالعجز التجاري للجزائر يهبط إلى 856 مليون دولار في أربعة أشهرمصرع مواطنين في حادث انقلاب سيارة واشتعال النيران بها في قنامندوبة واشنطن: سهولة الحصول على السلاح في ليبيا يغذي العنف في سيناء

القبض على المتهم بقتل والده بدار السلام

-  
ضبط

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهم بقتل والده بمنطقة دار السلام، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة.


كان قسم شرطة دار السلام قد تلقى بلاغًا من فني إصلاح طلمبات بشركه خاصة، بأنه لدى عودته لمسكنه اكتشف أن باب الشقة مفتوح وعثر على جثة والده، 86 سنة، بالمعاش، داخل الشقة، وسرقة مبلغ مالي 50 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة نوم المجني عليه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن سحجات بالوجه وكسر بأحد أظافر اليد اليمني، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وتبين سلامة جميع منافذها وبوضع خطة البحث موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلى أن المبلغ يقيم صحبة والده بالشقة سكنه، وأنه قام بطرد زوجته منذ خمسة أشهر، وأنه يمر بضائقة مالية وعلى خلاف دائم مع والده، بسبب تعاطيه المواد المخدرة واعتياده استقطاب الساقطات لمسكنه، وممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادي مستغلًا أن والده قعيد ولا يستطيع الحركة.

ومن خلال إجراء التحريات بمكان الواقعة، وفحص المترددين على المبلغ، تم التوصل إلى أنه يرتبط بعلاقة بإحدى السيدات وأنها كانت بصحبته بالشقة سكنه صباح يوم الحادث، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخيرة، تم ضبطها، وبمواجهتها بالتحريات أيدتها، وقررت أنها تعرفت على المبلغ منذ نحو عام ونصف، وأنها دائمة التردد عليه، وبتاريخ الواقعة وحال تواجدها صحبته اكتشف المجنى عليه تواجدها بالشقة صحبة نجله، فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بالسب والشتم وهدده باستدعاء الجيران وفضح أمره.

فقام الأخير بدفعه فسقط على سرير الغرفة، وأجهز عليه باستخدام وسادة، وكتم أنفاسه بمنشفة كانت موجودة بالغرفة حتى فارق الحياة واستولى على المبلغ المالي المشار إليه، وقام بصرفها عقب تهديدها بالإيذاء حال إبلاغها بالواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أسفرت إحداها عن ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة.

وأضاف أنه قام بالاتفاق مع المذكورة بالحضور صباح يوم الحادث، وحال تواجدها معه سمع والده أصواتهما فقام بنهره وهدده بفضح أمره، فقام بالتعدي على المجني عليه وكتم أنفاسه، حتى تأكد من وفاته، واستولى على المبلغ المالي المشار إليه، وقام بصرف المذكورة من الشقة عقب تهديدها بالإيذاء في حالة الإبلاغ، وافتعل بعثرة بمحتويات الشقة لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وتوجه للشركة عمله بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة بقصد إثبات تواجده بعمله، وعقب عودته ادعى أن باب الشقة مفتوح واكتشافه مقتل والده.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة