خبير في الشأن الإيراني: أمريكا أولويتها العقوبات وليس إسقاط النظامخادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس دولة أريتريا بذكرى استقلال بلادهدراسة تكشف: توصيلات أدمغة المتحولين جنسيا تتناسب مع النوع الذى يتحولوا لهوزير القوى العاملة: الانتخابات العمالية بشمال سيناء مستقرة - صورتعرف على أسعار الذهب اليوم الأربعاء 23/ 5/ 2018.. وعيار 21 بـ648 جنيها"الوزراء": انتهاء العمل بأكبر مقلب قمامة غدا وتحويل "مدفنه" لحديقةالليلة.. 3 عروض مسرحية بالمجان في "الثقافة الجماهيرية"عبدالعاطي يتلقى تقرير مفصلاً عن إنجازات قطاع الري في الفترة الماضيةمديريات التموين تتسلم أذون صرف السلع لأصحاب البطاقات الورقية والتالفةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث انقلاب سيارة نقل بطريق "الزعفرانة - غارب"ضبط مسؤولتين بمحافظة الإسكندرية سهلتا بناء عقار مخالفعاطل يقتل طفلا ويلقى بجثته فى "رشاح" بالخانكة لسرقة "توك توك"القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى فى مركز فايد بالإسماعيلية10 أماكن لا تقل غموضا عن مثلث برمودا.. منها بحر الشيطان وجبال الخرافاتالبرلمان اللبناني ينتخب نبيه بري رئيسا له للمرة السادسةمفتي الديار الفلسطينية يدعو لشد الرحال إلى الأقصى وتعزيز التواجد فيه لحمايتهالجمعة.. عمومية طارئة لأطباء الأقصر لمناقشة قرار تحويل المستشفى العام إلى جامعيدائرة الثقافة بالشارقة تصدر المجموعة القصصية "القفص" للفلسطينية فدى جريسمحافظة الجيزة تنشر بوسترات دعائية عن معرض فيصل للكتابمحافظ القليوبية :6 أشخاص فقط تقدموا بمشروع عربة الخير

«الأرصاد» تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة.. فيديو

   -  
أكد أحمد فاروق مدير عام المركز الرئيسي للتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، أن موجة حارة تضرب البلاد بداية من شهر رمضان وحتى الثلاثاء المقبل.

وأشار "فاروق" خلال حوار خاص مذاع عبر فضائية "دى إم سي"، اليوم الخميس ، إلى أن الموجة الحارة تنكسر يوم الأربعاء تدريجيًا على شمال البلاد، موضحا أن اليوم وغدًا يتميز بنشاط فى حركة الرياح ما يؤدي إلى انخفاض في درجات الحرارة بعض الشيء خلال الموجة الحارة، نافيا أنت يصاحب الرياح الأتربة خلال الأيام المقبلة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة