الإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 يناير

٩ آلاف جنيه جوائز مسابقات بإذاعة جنوب سيناء برمضان

-  
أكد أسامة عفيفي، مدير عام إذاعة جنوب سيناء، انطلاق خطة برامجية خاصة برمضان بداية من اليوم على موجات الإذاعة.

وأوضح أن قائمة البرامج تضم: "مشكلة لها حل" و"همسة عتاب" وتشمل إتاحة الفرصة للمواطنين لطرح مشكلاتهم ومحاولة حلها من تقديم أحمد محفوظ وبرنامج نجوم ع الهواء تقديم شيماء خليفة، وهي عبارة عن حوار مع نجوم المجتمع والشخصيات العامة في المجالات المختلفة والحديث حول مكانة سيناء وأهلها وأنهم في بؤرة الاهتمام من كافة قيادات المجتمع وإبراز الدور البطولي لأهالي سيناء .
وبرنامج مندي وفراشيح مع لبني وخيرية، ويتناول أهم الأكلات السيناوية المتوارثة عبر الأجيال و"برنامج لو كنت المسئول" تقديم سمر عبد المنعم.

وتشمل البرامج أيضا: "صنعة رمضانية" تقديم مني سالم ويتناول أبرز المهن والمظاهر الرمضانية التي تميز الشهر الكريم وأهل الخير مع الإذاعي أسامة عفيفي وإعلاء قيمة التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ومساعدات من أهل الخير لبعض الأسرة المحتاجة.

وبرنامج "في واحة الصائمين" يهدف لإبراز الصورة الصحيحة للتعاليم الإسلامية وأثر ذلك في تعاملات الصائم مع الآخرين وخواطر الشيخ الشعراوي يوميا أحاديث مسجلة لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي وخواطره الدينية في تفسير القرآن الكريم.

وأوضح عفيفي أن مسابقات رمضان جوائزها تقدر بتسعة آلاف جنيه إلى نحو ١٠ آلاف جنيه، مساعدات مالية من فاعل خير لبعض الفقراء والمحتاجين ضمن فترة أهل الخير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة