احتفالية وأمسية رمضانية للطلاب الأيتام والمتفوقين بالمحلة.. صوربالأرقام.. عدد السجائر التى تدخنها يوميا تحدد حالتك الصحيةاحذر.. النوم بعد السحور مباشرة يسبب توقف القلبسايمون مايو: "صالة الذئب" مغامرة ومعاصرة وتستحق جائزة مان بوكر الذهبيةتأجيل محاكمة 23 إرهابيًا بتنظيم «كتائب أنصار الشريعة» لـ10 يونيوانقضاء الدعوى ضد طاقم سفينة «الخراف النافقة» بعد التصالح مع «البيئة»إدراج 241 متهمًا بولاية سيناء على قوائم الإرهاب (نص كامل)حبس تشكيل عصابي بتهمة السطو على محطة وقود بالإسماعيليةالقبض على قيادي إخواني هارب من تنفيذ أحكام بالمنيا"المحافظين" يبدأ جلسة مناقشة الموازنة بحضور خبراء اقتصاد وسياسيين"عين شمس" تصدر 8 آلاف وثيقة "أمان" للعاملين بالمستشفيات الجامعيةعاجل| ترامب يرى "إمكانات رائعة" في اقتصاد كوريا الشماليةضبط مواطن بـ1800 كجم أسمدة زراعية قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوممحمد عادل إمام وياسمين صبري يتصدران أفيش «ليلة هنا وسرور»نقاد: التنوع في الموضوعات وتألق الوجوه الجديدة أبرز ميزات دراما رمضانالحلقة 11 من مسلسل «الرحلة» .. فيديوالفلك لمولود 28 مايو: سريع الغضبأسطورة كوت ديفوار المتوهجة لـ محمد صلاح: "كن قويا"عبدالفتاح «هايص» فى تونس.. والجبلاية تستجدي الأندية بمستحقات الحكامالحرس يدعم صفوفه بلاعب الجيش في صفقة انتقال حر

٩ آلاف جنيه جوائز مسابقات بإذاعة جنوب سيناء برمضان

-  
أكد أسامة عفيفي، مدير عام إذاعة جنوب سيناء، انطلاق خطة برامجية خاصة برمضان بداية من اليوم على موجات الإذاعة.

وأوضح أن قائمة البرامج تضم: "مشكلة لها حل" و"همسة عتاب" وتشمل إتاحة الفرصة للمواطنين لطرح مشكلاتهم ومحاولة حلها من تقديم أحمد محفوظ وبرنامج نجوم ع الهواء تقديم شيماء خليفة، وهي عبارة عن حوار مع نجوم المجتمع والشخصيات العامة في المجالات المختلفة والحديث حول مكانة سيناء وأهلها وأنهم في بؤرة الاهتمام من كافة قيادات المجتمع وإبراز الدور البطولي لأهالي سيناء .
وبرنامج مندي وفراشيح مع لبني وخيرية، ويتناول أهم الأكلات السيناوية المتوارثة عبر الأجيال و"برنامج لو كنت المسئول" تقديم سمر عبد المنعم.

وتشمل البرامج أيضا: "صنعة رمضانية" تقديم مني سالم ويتناول أبرز المهن والمظاهر الرمضانية التي تميز الشهر الكريم وأهل الخير مع الإذاعي أسامة عفيفي وإعلاء قيمة التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ومساعدات من أهل الخير لبعض الأسرة المحتاجة.

وبرنامج "في واحة الصائمين" يهدف لإبراز الصورة الصحيحة للتعاليم الإسلامية وأثر ذلك في تعاملات الصائم مع الآخرين وخواطر الشيخ الشعراوي يوميا أحاديث مسجلة لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي وخواطره الدينية في تفسير القرآن الكريم.

وأوضح عفيفي أن مسابقات رمضان جوائزها تقدر بتسعة آلاف جنيه إلى نحو ١٠ آلاف جنيه، مساعدات مالية من فاعل خير لبعض الفقراء والمحتاجين ضمن فترة أهل الخير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة