احتفاء إسرائيلى بترحيب قطر بوفود تل أبيب للمشاركة فى بطولة العالم للجمبازالأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندرية

٩ آلاف جنيه جوائز مسابقات بإذاعة جنوب سيناء برمضان

-  
أكد أسامة عفيفي، مدير عام إذاعة جنوب سيناء، انطلاق خطة برامجية خاصة برمضان بداية من اليوم على موجات الإذاعة.

وأوضح أن قائمة البرامج تضم: "مشكلة لها حل" و"همسة عتاب" وتشمل إتاحة الفرصة للمواطنين لطرح مشكلاتهم ومحاولة حلها من تقديم أحمد محفوظ وبرنامج نجوم ع الهواء تقديم شيماء خليفة، وهي عبارة عن حوار مع نجوم المجتمع والشخصيات العامة في المجالات المختلفة والحديث حول مكانة سيناء وأهلها وأنهم في بؤرة الاهتمام من كافة قيادات المجتمع وإبراز الدور البطولي لأهالي سيناء .
وبرنامج مندي وفراشيح مع لبني وخيرية، ويتناول أهم الأكلات السيناوية المتوارثة عبر الأجيال و"برنامج لو كنت المسئول" تقديم سمر عبد المنعم.

وتشمل البرامج أيضا: "صنعة رمضانية" تقديم مني سالم ويتناول أبرز المهن والمظاهر الرمضانية التي تميز الشهر الكريم وأهل الخير مع الإذاعي أسامة عفيفي وإعلاء قيمة التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ومساعدات من أهل الخير لبعض الأسرة المحتاجة.

وبرنامج "في واحة الصائمين" يهدف لإبراز الصورة الصحيحة للتعاليم الإسلامية وأثر ذلك في تعاملات الصائم مع الآخرين وخواطر الشيخ الشعراوي يوميا أحاديث مسجلة لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي وخواطره الدينية في تفسير القرآن الكريم.

وأوضح عفيفي أن مسابقات رمضان جوائزها تقدر بتسعة آلاف جنيه إلى نحو ١٠ آلاف جنيه، مساعدات مالية من فاعل خير لبعض الفقراء والمحتاجين ضمن فترة أهل الخير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة