توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

٩ آلاف جنيه جوائز مسابقات بإذاعة جنوب سيناء برمضان

-  
أكد أسامة عفيفي، مدير عام إذاعة جنوب سيناء، انطلاق خطة برامجية خاصة برمضان بداية من اليوم على موجات الإذاعة.

وأوضح أن قائمة البرامج تضم: "مشكلة لها حل" و"همسة عتاب" وتشمل إتاحة الفرصة للمواطنين لطرح مشكلاتهم ومحاولة حلها من تقديم أحمد محفوظ وبرنامج نجوم ع الهواء تقديم شيماء خليفة، وهي عبارة عن حوار مع نجوم المجتمع والشخصيات العامة في المجالات المختلفة والحديث حول مكانة سيناء وأهلها وأنهم في بؤرة الاهتمام من كافة قيادات المجتمع وإبراز الدور البطولي لأهالي سيناء .
وبرنامج مندي وفراشيح مع لبني وخيرية، ويتناول أهم الأكلات السيناوية المتوارثة عبر الأجيال و"برنامج لو كنت المسئول" تقديم سمر عبد المنعم.

وتشمل البرامج أيضا: "صنعة رمضانية" تقديم مني سالم ويتناول أبرز المهن والمظاهر الرمضانية التي تميز الشهر الكريم وأهل الخير مع الإذاعي أسامة عفيفي وإعلاء قيمة التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ومساعدات من أهل الخير لبعض الأسرة المحتاجة.

وبرنامج "في واحة الصائمين" يهدف لإبراز الصورة الصحيحة للتعاليم الإسلامية وأثر ذلك في تعاملات الصائم مع الآخرين وخواطر الشيخ الشعراوي يوميا أحاديث مسجلة لفضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي وخواطره الدينية في تفسير القرآن الكريم.

وأوضح عفيفي أن مسابقات رمضان جوائزها تقدر بتسعة آلاف جنيه إلى نحو ١٠ آلاف جنيه، مساعدات مالية من فاعل خير لبعض الفقراء والمحتاجين ضمن فترة أهل الخير.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة