فيديو ..بعد مرور 13 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 9/5 فى كأس العالم لكرة اليدالزمالك يمنح النقاز راحة سلبية استعدادا لاتحاد طنجة.. اعرف السببفيديو ..بعد مرور 20 دقيقة .. مصر تتأخر أمام المجر 11/9 فى كأس العالم لكرة اليدنتائج انتخابات التجديد النصفي في 9 أفرع لاتحاد كتاب مصرالجمعة.. فرقة ريترو تحتفي بميلاد فيلسوف الفقراءحفل إنشاد لمحمود الحديوي اليومقراءات أدبية.. كتاب جديد للناقد والأديب العراقي فيصل عبد الوهابعبدالله عويقل السلمى يدعو 150 باحثًا فى نادى جدة الثقافىهورامي وحارس يناقشان توطيد العلاقات الكردية المصرية"بحب السيما" مبادرة أهلية تغزو المحافظات لاستعادة دور الفن السابع«المواطن zero »... كتاب ساخر لمحمود الغولغدًا.. "أيام صفراء" على مسرح مركز الهناجرالوحوش الزجاجية بثقافة الإسماعيليةعلى الطريقة القديمة.. "البيضة البياضة" تتجول في شوارع قري سوهاجورشة عمل للتعريف بقانون تنظيم التعاقدات العامة في كفر الشيخإغلاق ميناء شرم الشيخ البحرى لسوء الأحوال الجويةفابريجاس: لن أكذب.. الانتقال إلى موناكو كان لحظة صعبةالبرلمان البلغاري يوافق على التفاوض مع أمريكا لشراء 8 مقاتلات"إف-16"القبض على 8 تجار مخدرات بحملة أمنية على البؤر الإجرامية بالقليوبية"السكة الحديد" تستعد بغرف طوارئ على مستوى الجمهورية للتعامل مع التقلبات الجوية

تكليف سامح رجائي بتدريب مذيعي النيل للأخبار

-  
قرر عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار بماسبيرو، تكليف الإعلامي سامح رجائي بتدريب مذيعي قناة النيل للأخبار، الأمر الذي قوبل بترحيب شديد من أميرة سالم رئيس قناة النيل للأخبار وكذلك العاملين بالمحطة.

وجاء ذلك في إطار خطوات هامة للاستفادة بخبرات مستشاري الهيئة الوطنية للإعلام، وتوظيفهم في الأماكن المناسبة التي تسهم في رفع كفاءة العمل داخل القطاعات.

يشار إلى أن علاقة مميزة تربط رجائي بالعاملين بقناة النيل امتدت لسنوات طويلة، واختارت رئيسة القناة عددا من المذيعين لبدء التدريب بواقع يومين أسبوعيا للارتقاء بالمستوى اللغوي والأداء ومخارج الألفاظ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة