توقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلوماتشعراوي: اتفاقية شراكة لدعم التنمية المحلية في قنا وسوهاج

تكليف سامح رجائي بتدريب مذيعي النيل للأخبار

-  
قرر عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار بماسبيرو، تكليف الإعلامي سامح رجائي بتدريب مذيعي قناة النيل للأخبار، الأمر الذي قوبل بترحيب شديد من أميرة سالم رئيس قناة النيل للأخبار وكذلك العاملين بالمحطة.

وجاء ذلك في إطار خطوات هامة للاستفادة بخبرات مستشاري الهيئة الوطنية للإعلام، وتوظيفهم في الأماكن المناسبة التي تسهم في رفع كفاءة العمل داخل القطاعات.

يشار إلى أن علاقة مميزة تربط رجائي بالعاملين بقناة النيل امتدت لسنوات طويلة، واختارت رئيسة القناة عددا من المذيعين لبدء التدريب بواقع يومين أسبوعيا للارتقاء بالمستوى اللغوي والأداء ومخارج الألفاظ.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة