الأمريكيون يترقبون "سعيد الحظ" الفائز بـ900 مليون دولار "يانصيب"7 أسباب وراء سيلان اللعاب أثناء النوم.. اعرفهاليفربول بقيادة محمد صلاح يبحث عن استعادة الثقة أمام هدرسفيلد صبحي بالبريميرليج.. اليومتشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسع من البريميرليج.. ظهراالمرصد السوري: داعش يفرج عن 6 مختطفين في السويداءلماذا أفرجت بريطانيا عن الداعية المتشدد تشودري؟مؤسس ويكيليكس يعتزم مقاضاة الإكوادور التي يعيش في سفارتها بلندنجامعة بني سويف: «التعليم العالي» تمول مشروع تطوير المعمل المركزي بـ1.6 مليون جنيه«النقل» تدرس وضع سعر للمرحلة الجديدة من مترو الأنفاقوزير النقل يشهد بدء اختبارات تشغيل الجزء الأول للمرحلة الرابعة من الخط الثالث للمتروتخصيص 2500 فدان بالوادى الجديد لتنفيذ أكبر مزرعة لإنتاج زيوت محركات الطائراتتعرف على الأوراق المطلوبة لاستلام شقق المرحلة الثانية بـ"دار مصر"أبطال مسلسل "دولار" يودعون التصوير بعد أسبوعينللمصريين بالخارج.. 4 مستندات للاستثمار فى البورصة بجواز السفرمصلحة الدمغة والموازين تفحص 10 كيلو ذهب مدموغ بأختام مقلدة بحوزة جواهرجيوزير الزراعة يصل البحيرة لافتتاح موسم الصيد بمزرعة "برسيق"إصابة 5 أشخاص في انهيار منزل بمدينة أخميم في سوهاجاليوم.. وزير القوى يسلم 60 عقد عمل لذي القدرات الخاصةاليوم.. وزير الزراعة يفتتح موسم الصيد بمزرعة "برسيق" بالإسكندريةالاثنين.. إيطاليا تمنح أبو العينين جائزة "العطاء الاجتماعي"

«سيتي ميديا» تطلق أول برنامج اقتصادي على قناة أزهري

-  
أطلقت شركة سيتي ميديا للإنتاج الإعلامي أول برنامج اقتصادي لها على قناة أزهري الفضائية، وذلك من خلال تعاون مشترك مع إدارة القناة.
يناقش البرنامج كافة الأحداث الاقتصادية ويستضيف أبرز الشخصيات الممثلة للقطاعات الاقتصادية المختلفة على رأسها الصناعة والتجارة والإنتاج الزراعي والإسكان والسياحة والتأمين والصحة والبنوك والبورصة.

ومن جانبه، قال وائل حسان رئيس الشركة إن البرنامج سيتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان لمناقشة الخبراء في كافة التحديات الاقتصادية التي تشغل بال المواطن المصري وعرض أهم الأخبار التي تهمه، مشيرا إلى أن البرنامج سيتضمن وضع رؤي عملية لخبراء الاقتصاد ورجال الأعمال للمشكلات اليومية التي يعاني منها المواطن.

وأضاف حسان أن البرنامج سيستضيف في أول حلقاته التي سيتم إذاعتها اليوم نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للحديث عن استراتيجية الجهاز خلال الفترة المقبلة وحصاد عمله بعد عام من انشائه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه تم تسجيل حلقات من البرنامج لإذاعتها في شهر رمضان مع عدد من رموز الاقتصاد المصري منهم المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأسبق، والمهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والسفير جمال بيومي رئيس اتحاد المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الأسبق ورؤساء الغرف الصناعية والمجالس التصديرية والبنوك.

وأشار إلى أنه سيتم خلال البرنامج تسليط الضوء على المشروعات القومية لدفع عجلة الاقتصاد الوطني والقيام بدور إعلامي في دعم ومساندة الدولة في معركة البناء والتنمية.

وأوضح رئيس الشركة أن بث البرنامج على قناة أزهري الفضائية الهدف منه تجديد الخطاب الإعلامي الديني، باعتبار أن الدين يجب أن يدخل في كافة مناحي الحياة وهو ما سوف يتم طرحه في حزمة البرامج التي سيتم إنتاجها المشترك مع قناة أزهري.

ويقدم برنامج مصر بكرة، الإعلاميان محمد صادق ونيفين منصور، وإخراج أحمد جمعة، ومدير التحرير محمد عبدالرحمن وإعداد شيرين عبدالله ومحمود يونس وحسام الحرباوي، ويذاع يوميا في رمضان الساعة 5 مساء ويعاد في نفس اليوم 1 صباحا.
«سيتي ميديا» تطلق أول برنامج اقتصادي على قناة أزهري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة