8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 ينايررئيس "تنشيط السياحة" يفتتح الجناح المصري بمعرض "الفيتور" الدولي في إسبانيابالفيديو -إشبيلية يضرب بهدفين وبرشلونة ينتظر ميسي لحسم ربع نهائي كأس الملكوالد الشهيد مصطفى عبيد: نجلى كان متميزاً جداً فى عمله بشهادة رؤساءهالنيابة تأمر بدفن جثة شخص لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء أثناء صيده بترعة المريوطيةمحافظ أسوان: 47 مليون جنيه لتطوير مدينة أسوان استعدادا لملتقى الشباب العربيمحافظ أسوان يتابع الخطوات والإجراءات اللازمة لإستثمار دعم وزارة التخطيط

«سيتي ميديا» تطلق أول برنامج اقتصادي على قناة أزهري

-  
أطلقت شركة سيتي ميديا للإنتاج الإعلامي أول برنامج اقتصادي لها على قناة أزهري الفضائية، وذلك من خلال تعاون مشترك مع إدارة القناة.
يناقش البرنامج كافة الأحداث الاقتصادية ويستضيف أبرز الشخصيات الممثلة للقطاعات الاقتصادية المختلفة على رأسها الصناعة والتجارة والإنتاج الزراعي والإسكان والسياحة والتأمين والصحة والبنوك والبورصة.

ومن جانبه، قال وائل حسان رئيس الشركة إن البرنامج سيتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان لمناقشة الخبراء في كافة التحديات الاقتصادية التي تشغل بال المواطن المصري وعرض أهم الأخبار التي تهمه، مشيرا إلى أن البرنامج سيتضمن وضع رؤي عملية لخبراء الاقتصاد ورجال الأعمال للمشكلات اليومية التي يعاني منها المواطن.

وأضاف حسان أن البرنامج سيستضيف في أول حلقاته التي سيتم إذاعتها اليوم نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للحديث عن استراتيجية الجهاز خلال الفترة المقبلة وحصاد عمله بعد عام من انشائه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه تم تسجيل حلقات من البرنامج لإذاعتها في شهر رمضان مع عدد من رموز الاقتصاد المصري منهم المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأسبق، والمهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والسفير جمال بيومي رئيس اتحاد المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الأسبق ورؤساء الغرف الصناعية والمجالس التصديرية والبنوك.

وأشار إلى أنه سيتم خلال البرنامج تسليط الضوء على المشروعات القومية لدفع عجلة الاقتصاد الوطني والقيام بدور إعلامي في دعم ومساندة الدولة في معركة البناء والتنمية.

وأوضح رئيس الشركة أن بث البرنامج على قناة أزهري الفضائية الهدف منه تجديد الخطاب الإعلامي الديني، باعتبار أن الدين يجب أن يدخل في كافة مناحي الحياة وهو ما سوف يتم طرحه في حزمة البرامج التي سيتم إنتاجها المشترك مع قناة أزهري.

ويقدم برنامج مصر بكرة، الإعلاميان محمد صادق ونيفين منصور، وإخراج أحمد جمعة، ومدير التحرير محمد عبدالرحمن وإعداد شيرين عبدالله ومحمود يونس وحسام الحرباوي، ويذاع يوميا في رمضان الساعة 5 مساء ويعاد في نفس اليوم 1 صباحا.
«سيتي ميديا» تطلق أول برنامج اقتصادي على قناة أزهري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة