اعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدالرئيس السيسي لـ محمد صلاح: أنت رمز مصري يبعث على الفخر والاعتزازلدينا أقوال أخرى الحلقة 11.. هشام سليم يظهر فى حياة يسرا ويكشف حقيقتها.. فيديووفاة الدكتور علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبقعمرو أديب: أهلا بمحمد صلاح في كأس العالمالمصرى ممدوح هاشم يقود مونبلييه الفرنسي للتتويج بدورى أبطال أوروبا لليدجماهير محمد صلاح حول العالم تطالب فيفا ويويفا بمعاقبة "راموس"سواريز يعلق على احتمالية غياب محمد صلاح عن مواجهة مصر وأوروجوايالفقي: بدء النشاط الثقافي بمتحف قصر الأميرة خديجة بعد عيد الفطرأيمن بهجت قمر يعزم عمرو دياب وهشام عباس على الإفطارالسويدي يتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاحمحافظ بورسعيد يشارك نزلاء دار تحسين الصحة الإفطارالسيطرة على حريق بمخزن للبويات جنوب بني سويفشارك بالرأى.. حملة اليوم السابع للمطالبة بإيقاف راموس بعد تعمده إصابة صلاحالعثور على على السكرتيرة المختفية فى الإسماعيلية بمسلسل رحيم3.5 مليون مشاهدة للحلقة الحادية عشرة من كلبش 2البرتغالى فيريرا يعتذر عن تدريب الأهلى.. اعرف السبباتحاد الكرة: الجهود مستمرة للحاق صلاح بمباراة أوروجواىرسميا.. كالديرون ينتقل إلى صفوف الفيصلى السعودىوزير الرياضة يهنئ ممدوح هاشم لفوزه بدرورى أبطال أوروبا لليد

«سيتي ميديا» تطلق أول برنامج اقتصادي على قناة أزهري

-  
أطلقت شركة سيتي ميديا للإنتاج الإعلامي أول برنامج اقتصادي لها على قناة أزهري الفضائية، وذلك من خلال تعاون مشترك مع إدارة القناة.
يناقش البرنامج كافة الأحداث الاقتصادية ويستضيف أبرز الشخصيات الممثلة للقطاعات الاقتصادية المختلفة على رأسها الصناعة والتجارة والإنتاج الزراعي والإسكان والسياحة والتأمين والصحة والبنوك والبورصة.

ومن جانبه، قال وائل حسان رئيس الشركة إن البرنامج سيتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان لمناقشة الخبراء في كافة التحديات الاقتصادية التي تشغل بال المواطن المصري وعرض أهم الأخبار التي تهمه، مشيرا إلى أن البرنامج سيتضمن وضع رؤي عملية لخبراء الاقتصاد ورجال الأعمال للمشكلات اليومية التي يعاني منها المواطن.

وأضاف حسان أن البرنامج سيستضيف في أول حلقاته التي سيتم إذاعتها اليوم نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للحديث عن استراتيجية الجهاز خلال الفترة المقبلة وحصاد عمله بعد عام من انشائه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه تم تسجيل حلقات من البرنامج لإذاعتها في شهر رمضان مع عدد من رموز الاقتصاد المصري منهم المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأسبق، والمهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والسفير جمال بيومي رئيس اتحاد المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الأسبق ورؤساء الغرف الصناعية والمجالس التصديرية والبنوك.

وأشار إلى أنه سيتم خلال البرنامج تسليط الضوء على المشروعات القومية لدفع عجلة الاقتصاد الوطني والقيام بدور إعلامي في دعم ومساندة الدولة في معركة البناء والتنمية.

وأوضح رئيس الشركة أن بث البرنامج على قناة أزهري الفضائية الهدف منه تجديد الخطاب الإعلامي الديني، باعتبار أن الدين يجب أن يدخل في كافة مناحي الحياة وهو ما سوف يتم طرحه في حزمة البرامج التي سيتم إنتاجها المشترك مع قناة أزهري.

ويقدم برنامج مصر بكرة، الإعلاميان محمد صادق ونيفين منصور، وإخراج أحمد جمعة، ومدير التحرير محمد عبدالرحمن وإعداد شيرين عبدالله ومحمود يونس وحسام الحرباوي، ويذاع يوميا في رمضان الساعة 5 مساء ويعاد في نفس اليوم 1 صباحا.
«سيتي ميديا» تطلق أول برنامج اقتصادي على قناة أزهري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة