بالفيديو| عبدالفتاح الطاروطي يقرأ القرآن في ضيافة خادم الغرفة النبويةتوقيع الكشف الطبى على 49 ألف حاج وإجراء غسيل كلوى لـ22صور.. الهلال الأحمر يطلق حملة صيف آمن بدون ضربات شمسس وج.. كل ما تريد معرفته عن بحيرة النيزك بمرسى علم؟شاهد.. حكاية أقدم جبنة قديمة فى العالم فرعونية وعمرها 3200 سنة5 طرق لزيادة مناعة الأطفال فوق الـ 7 أشهرلو عايزة تفهمى الرجالة عايزة إيه.. اعرفى معلومات أكثر عن فيلم What Men Wantالاهلي يتحدى الترجي فى موقعة صراع الكبار بدوري الأبطالصورة اليوم.. آخر أيام يا زحمة العيدوكيل "صحة البحر الأحمر" تتابع حالة مصابي حادث مرسى علم"الأرصاد": الأجواء العامة للطقس تسمح للاستمتاع بإجازة عيد الأضحىمصرع سيدة وطفلة وإصابة 4 بينهم طفلين فى حريق شقة سكنية بجرجا سوهاجمحافظ القاهرة: توفير أنواع اللحوم كافة بأسعار مخفضة في العيدهل هناك علاقة بين فشل القلب والإصابة بالسرطان؟نام كويس.. قلة النوم لها هذا التأثير على جاذبيتكمنة شلبي: فيلم تراب الماس الأقرب لقلبيالعملة التركية تواصل الهبوط أمام الدولار وأمريكا تحذر من عقوبات جديدةصور.. منبر المسجد العتيق بأبوغلاب أحد أقدم منابر أسوانتنفيذ مغذى كهرباء هيبس بالوادى الجديد بتكلفة 8,5 مليون جنيهكيف تستفيد من 70ألف فرصة عمل بالشراكة بين التضامن والقطاع الخاص × 9 معلومات

«سيتي ميديا» تطلق أول برنامج اقتصادي على قناة أزهري

-  
أطلقت شركة سيتي ميديا للإنتاج الإعلامي أول برنامج اقتصادي لها على قناة أزهري الفضائية، وذلك من خلال تعاون مشترك مع إدارة القناة.
يناقش البرنامج كافة الأحداث الاقتصادية ويستضيف أبرز الشخصيات الممثلة للقطاعات الاقتصادية المختلفة على رأسها الصناعة والتجارة والإنتاج الزراعي والإسكان والسياحة والتأمين والصحة والبنوك والبورصة.

ومن جانبه، قال وائل حسان رئيس الشركة إن البرنامج سيتم إذاعته يوميا خلال شهر رمضان لمناقشة الخبراء في كافة التحديات الاقتصادية التي تشغل بال المواطن المصري وعرض أهم الأخبار التي تهمه، مشيرا إلى أن البرنامج سيتضمن وضع رؤي عملية لخبراء الاقتصاد ورجال الأعمال للمشكلات اليومية التي يعاني منها المواطن.

وأضاف حسان أن البرنامج سيستضيف في أول حلقاته التي سيتم إذاعتها اليوم نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للحديث عن استراتيجية الجهاز خلال الفترة المقبلة وحصاد عمله بعد عام من انشائه، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه تم تسجيل حلقات من البرنامج لإذاعتها في شهر رمضان مع عدد من رموز الاقتصاد المصري منهم المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأسبق، والمهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والسفير جمال بيومي رئيس اتحاد المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الأسبق ورؤساء الغرف الصناعية والمجالس التصديرية والبنوك.

وأشار إلى أنه سيتم خلال البرنامج تسليط الضوء على المشروعات القومية لدفع عجلة الاقتصاد الوطني والقيام بدور إعلامي في دعم ومساندة الدولة في معركة البناء والتنمية.

وأوضح رئيس الشركة أن بث البرنامج على قناة أزهري الفضائية الهدف منه تجديد الخطاب الإعلامي الديني، باعتبار أن الدين يجب أن يدخل في كافة مناحي الحياة وهو ما سوف يتم طرحه في حزمة البرامج التي سيتم إنتاجها المشترك مع قناة أزهري.

ويقدم برنامج مصر بكرة، الإعلاميان محمد صادق ونيفين منصور، وإخراج أحمد جمعة، ومدير التحرير محمد عبدالرحمن وإعداد شيرين عبدالله ومحمود يونس وحسام الحرباوي، ويذاع يوميا في رمضان الساعة 5 مساء ويعاد في نفس اليوم 1 صباحا.
«سيتي ميديا» تطلق أول برنامج اقتصادي على قناة أزهري
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة