توزيع 5 آلاف كرتونة تحيا مصر على الأسر الأشد فقرًا بطنطا والمحلةسلطان والعزازي يتفقدان "بشائر الخير 2" تمهيدا لافتتاحها يوليو المقبلسعد هنداوي يستأنف تصوير «بالحجم العائلي» الأربعاء المقبلالقاهرة السينمائي يستقطب نجوم ونقاد العالم للمشاركة في دورته الـ 40تعرف على آخر تفاصيل تعديل قانون انتخابات نقابة التشكيليينفي ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. هذا الطعام كانت ترفض تناولهشاهد.. الحلقة الحادية عشرة من عوالم خفيةجميل راتب يعلن عن غضبه بعد عرض إعلان 500 500مدرب السعودية يعلق على إصابة محمد صلاحالكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالمدموع محمد صلاح تهز العالم.. الفحوصات تؤكد لحاقه بكأس العالم.. أطفال ليفربول يساندون الملك المصري.. مطالب لـ"فيفا" بمعاقبة راموس.. ودعوات المصريين على مدرب الأهلي – ياروليم.. الراحل عن أهلي جدة بسبب "تجاهل نصائح الإدارة" ويبكي بسبب الخسارةرئيس الهيئة الوطنية للإعلام ينعى الإعلامية سميحة أبو زيد"مصر للطيران": 12 رحلة إضافية لنقل مشجعي المنتخب إلى روسيا"تنشيط السياحة" تطلق الحملة الترويجية لمصر في دول الخليجوزيرة السياحة تقدم 4 مطالب لعضو البرلمان الألمانيجميل راتب "غاضب" بسبب ظهوره لـ3 ثوانٍ في إعلان "500500""المشاط" تستعرض المؤشرات الإيجابية للسياحة خلال لقائها برلماني ألماني"مجالس الشباب" توزع 5 آلاف كرتونة رمضان على "الأكثر احتياجا" بالغربيةالقبض على سائق طعن زميله في مشاجرة على أولوية تحميل الركاب بالغربية

بيومي فؤاد يسعى للقبض على محمد سلام في «خفة يد»

-  
كشفت الحلقة الثانية من مسلسل «خفة يد» عن شخصية الفنان بيومي فؤاد، والذي يجسد دور الضابط خالد وتتعرض سيارته للسرقة على يد بلال "محمد سلام في أحداث المسلسل".

ويسعي خالد للقبض على بلال بعد اكتشافه أنه وراء سرقة خزينة شركة الدهانات أيضا فيما شهدت الحلقة أول ظهور للفنان أحمد حلاوة في دور رشيد الرجل الذي يستقبل كل المسروقات ويتولي عملية ترويجها من بلال وكريم الذي يؤدي دوره في العمل الفنان محمد ثروت.

وتنتهي الحلقة بذهاب الضابط خالد إلى منزل جدة بلال لإلقاء القبض عليه إلا أنه لم يجده ما يجعله يصطحب السيدة العجوز معه لإجبار حفيدها على تسليم نفسه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة