عاوز تعيش سعيد.. 6 حاجات تعملها منها إنك تسافر ومتفكرش فى كلام الناسأهلي 2005 يواجه مركز شباب زينهم في مهرجان البراعم اليومشباب الأهلي يواجه الداخلية في بطولة الجمهوريةالعاملون بمحاجر الشرقية: لم نتقاض رواتبنا منذ عام.. والمحافظ يقرر تشكيل لجنةجولة السيسي بالقواعد الجوية و"مستقبل مصر" تتصدر اهتمامات الصحف«فنتازيا كمان وكمان» مسرحية تحمل رسالة «أنت التغيير»200 فيلم تشارك فى دورة «التواصل»تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى»ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4»نجاة 32 مريضاً بعد توقف معالجة المياه أثناء «الغسيل الكلوى»عودة الفريق محمد فريد من مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى مكافحة الإرهابالاتحاد السكندرى "قاهر الاهلى" يستدرج بتروجت على ستاد الاسكندرية"سكت للأبد".. كيف تناولت وسائل الإعلام الغربية "وفاة" خاشقجي؟بعد إعفائه من منصبه.. سعود القحطاني يوجه رسالة إلى زملائهالحكم على "خلية طنطا الإرهابية" ضمن أبرز الأخبار المتوقعة اليوم"رياح مثيرة للأتربة وارتفاع تدريجي في الحرارة".. "الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومتصريحات اليوم.. أحمد حسن يهاجم التحكيم.. متعب يعود.. وفان دايك يدافع عن صلاح5 معلومات عن قانون إلغاء عقوبة تعاطى المخدرات واستبدالها بالعلاج.. تعرف عليهاحب كبير.. هكذا بدت شريهان فى أحدث ظهور لها فى حفل زفاف شيماء سيفللشباب.. اعرف شخصيتك من تسريحة شعر البنت اللى بتحبها

نيمار عن كأس العالم: إنها لي

   -  
نيمار

يمني نيمار نجم البرازيل نفسه بأن يكون بطلا لكأس العالم المقبلة والتي تدخلها بلاده مرشحة بقوة للفوز باللقب السادس في تاريخها.

وقال نيمار عبر مقابلة لقناة ديسيمبيديدوس بثت في فيسبوك:"كأس العالم هي البطولة الأكبر في العالم، أريد المشاركة والفوز. هذا اللقب لابد أن يكون لي".

ولا يزال نجم باريس سان جيرمان يتعافى من إصابة أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ فبراير الماضي، طبيب السيليساو أكد أنه سيكون جاهزا تماما للمونديال.

وتابع صاحب الـ26 عاما "بدأت التدرب بالكرة، أشعر أنني بخير. بالتأكيد لدي بعض الخوف، لكنني أعود شيئا فشيئا".

ويقود نيمار كتيبة السامبا في المونديال الذي سيواجه فيه الفريق منتخبات صربيا وسويسرا وكوستاريكا.

وتعد البرازيل مرشحة بقوة لنيل اللقب في ظل توهجها مع المدرب تيتي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة