محمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظينالبابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائيةكعادته.. الصقر المصري يحلق في هدوء.. السيسي يضرب المخططات التآمرية مجددًا .. القاهرة تستضيف منتدى غاز شرق المتوسط .. وأدوات الردع جاهزة لحماية المصالحمكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني ويبحث معه أوجه التعاون الإعلاميالإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواكسيامة كاهن جديد في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدةمباشر مونديال اليد - مصر (7) المجر (9).. الطيار يتألق

نيمار عن كأس العالم: إنها لي

   -  
نيمار

يمني نيمار نجم البرازيل نفسه بأن يكون بطلا لكأس العالم المقبلة والتي تدخلها بلاده مرشحة بقوة للفوز باللقب السادس في تاريخها.

وقال نيمار عبر مقابلة لقناة ديسيمبيديدوس بثت في فيسبوك:"كأس العالم هي البطولة الأكبر في العالم، أريد المشاركة والفوز. هذا اللقب لابد أن يكون لي".

ولا يزال نجم باريس سان جيرمان يتعافى من إصابة أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ فبراير الماضي، طبيب السيليساو أكد أنه سيكون جاهزا تماما للمونديال.

وتابع صاحب الـ26 عاما "بدأت التدرب بالكرة، أشعر أنني بخير. بالتأكيد لدي بعض الخوف، لكنني أعود شيئا فشيئا".

ويقود نيمار كتيبة السامبا في المونديال الذي سيواجه فيه الفريق منتخبات صربيا وسويسرا وكوستاريكا.

وتعد البرازيل مرشحة بقوة لنيل اللقب في ظل توهجها مع المدرب تيتي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة