٤١٩٦٦ طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الثانوية العامة فى الدقهلية الأحد"البنك الزراعي" يوافق على إسقاط فوائد الديون عن 27 ألف مزارع متعثراعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدالرئيس السيسي لـ محمد صلاح: أنت رمز مصري يبعث على الفخر والاعتزازلدينا أقوال أخرى الحلقة 11.. هشام سليم يظهر فى حياة يسرا ويكشف حقيقتها.. فيديووفاة الدكتور علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبقعمرو أديب: أهلا بمحمد صلاح في كأس العالمالمصرى ممدوح هاشم يقود مونبلييه الفرنسي للتتويج بدورى أبطال أوروبا لليدجماهير محمد صلاح حول العالم تطالب فيفا ويويفا بمعاقبة "راموس"سواريز يعلق على احتمالية غياب محمد صلاح عن مواجهة مصر وأوروجوايالفقي: بدء النشاط الثقافي بمتحف قصر الأميرة خديجة بعد عيد الفطرأيمن بهجت قمر يعزم عمرو دياب وهشام عباس على الإفطارالسويدي يتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاحمحافظ بورسعيد يشارك نزلاء دار تحسين الصحة الإفطارالسيطرة على حريق بمخزن للبويات جنوب بني سويفشارك بالرأى.. حملة اليوم السابع للمطالبة بإيقاف راموس بعد تعمده إصابة صلاحالعثور على على السكرتيرة المختفية فى الإسماعيلية بمسلسل رحيم3.5 مليون مشاهدة للحلقة الحادية عشرة من كلبش 2البرتغالى فيريرا يعتذر عن تدريب الأهلى.. اعرف السبباتحاد الكرة: الجهود مستمرة للحاق صلاح بمباراة أوروجواى

شكري يرأس وفد مصر بالقمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول

   -  

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبو زيد، أن وزير الخارجية سامح شكرى يتوجه غداً الجمعة إلى مدينة اسطنبول لبضع ساعات للمشاركة فى أعمال القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي، والتى تقرر عقدها بشكل عاجل لبحث التطورات الأخيرة في فلسطين.

وأوضح أبو زيد أن وزير الخارجية سوف يشارك في القمة ممثلاً عن السيد رئيس الجمهورية، حيث سيستعرض الموقف المصرى الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووضعية مدينة القدس والأوضاع الإنسانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بالإضافة إلى الجهود التي تقوم بها مصر من أجل تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني الشقيق، لاسيما في قطاع غزة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة