هل تسهم الرقابة في خفض الأسعار بالسوق المحلي؟صور.. المفتى من البحيرة: مواجهة الإرهاب هى حرب مقدسة للدفاع عن الإسلامتتصرفى إزاى لو اكتشفتى إن ابنك بيشرب شيشة؟ننشر عناوين 25 مقرًا لـ"تساهيل" في مصر لسحب بصمة الحجاجرئيس "القاهرة لإنتاج الكهرباء" يكشف تفاصيل حريق محطة التبيناللواء محمد حلمي قائدًا للقوات الجويةننشر تقرير غرفة عمليات "التعليم" بشأن امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامةمصادر: 3 مقترحات لشركات الأدوية بعيدًا عن رفع الأسعاروزيرة الثقافة تفتتح الفعاليات الثقافية المصرية الإيطالية بمدينتي روما وفيتربوالكهرباء تنفي تحصيل الفواتير المتأخرة بالأسعار الجديدةتداول صور نموذج اجابة تاريخ الثانوية العامة عبر فيس بوك«التعليم»: 98.7% نسبة النجاح في العينة العشوائية لامتحان اللغة الأجنبية الثانيةرئيس «أمن الدولة» الأسبق: عرضت مذكرة على العادلي تتنبأ بتكرار أحداث تونس.. وتوقعنا 3 سيناريوهاتمباشر #في_روسيا - الدنمارك (0) أستراليا (0)بذكريات إسكوبار.. شرطة كولومبيا تحقق في تهديدات بقتل كارلوس سانشيزضبط 9 حلات غش إلكتروني بـ"التفاضل والتكامل"افتتاح أول كلية تكنولوجية صينية في الشرق الأوسط بجامعة قناة السويسحنان ترك تنشر صورا رومانسية مع زوجها عبر إنستجراماليوم.. عيد ميلاد كريس برات فتى هوليوود الوسيم«أنتيكا» على مسرح الحديقة الدولية.. استمتع بالخميس مع هذه الفعاليات

الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة مستمر حتى الأربعاء والعظمى تصل 40 درجة

   -  

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة الأرصاد الجوية، بداية تعرض محافظات الجمهورية لموجة ساخنة قادمة من السودان ويطلق عليها مسمى منخفض السودان الموسمى بداية من اليوم الخميس، موضحا أن هذا النشاط ترتفع معه درجات الحرارة والرطوبة أيضا.

وأضاف أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، فى لقاء بكاميرا قناة on live، أن تأثرنا بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة يبدأ من اليوم ويرتفع تدريجيا من 3 إلى 4 درجات وسيستمر فى ارتفاع الحرارة حتى يوم الأربعاء المقبل، مفيدا بأن درجات الحرارة العظمى فى القاهرة ستتراوح من 37 إلى 40 درجة.

وكان قد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الجمعة، ارتفاع فى درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهار لطيف ليلا، وستكون درجات الحرارة فى القاهرة العظمى 38 والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 22، ومطروح العظمى 28 والصغرى 17 درجة.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة