في ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. هذا الطعام كانت ترفض تناولهشاهد.. الحلقة الحادية عشرة من عوالم خفيةجميل راتب يعلن عن غضبه بعد عرض إعلان 500 500مدرب السعودية يعلق على إصابة محمد صلاحالكاف لـ"صلاح": ستعود أقوى .. ونتطلع لرؤيتك في كأس العالمدموع محمد صلاح تهز العالم.. الفحوصات تؤكد لحاقه بكأس العالم.. أطفال ليفربول يساندون الملك المصري.. مطالب لـ"فيفا" بمعاقبة راموس.. ودعوات المصريين على مدرب الأهلي – ياروليم.. الراحل عن أهلي جدة بسبب "تجاهل نصائح الإدارة" ويبكي بسبب الخسارةرئيس الهيئة الوطنية للإعلام ينعى الإعلامية سميحة أبو زيد"مصر للطيران": 12 رحلة إضافية لنقل مشجعي المنتخب إلى روسيا"تنشيط السياحة" تطلق الحملة الترويجية لمصر في دول الخليجوزيرة السياحة تقدم 4 مطالب لعضو البرلمان الألمانيجميل راتب "غاضب" بسبب ظهوره لـ3 ثوانٍ في إعلان "500500""المشاط" تستعرض المؤشرات الإيجابية للسياحة خلال لقائها برلماني ألماني"مجالس الشباب" توزع 5 آلاف كرتونة رمضان على "الأكثر احتياجا" بالغربيةالقبض على سائق طعن زميله في مشاجرة على أولوية تحميل الركاب بالغربيةبالفيديو| عبوة مياه تتحدى الجاذبية بالصعود لأعلى تلة في أسترالياصور.. مصطفى بكرى وأكرم القصاص وعادل السنهورى فى عزاء والد جيهان منصور7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومعلى غرار أولتراس الأهلي .. "وايت نايتس" يحرق البانر الخاص بالمجموعةإصابة مواطن فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة منشأة العمارى شمال الأقصر

استخراج 40 ألف بطاقة تموينية ورقية لمواطني الجيزة

   -  
بطاقة تموينية
تسلمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة 40 ألفا و791 بطاقة تموينية ورقية لتسليمها للمواطنين لصرف المقررات التموينية خلال شهر رمضان، من خلال 63 مكتبًا تموينيًا، تنفيذًا لتعليمات اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، بتيسير جميع إجراءات صرف الحصص التموينية لمواطني الجيزة خلال شهر رمضان.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بالجيزة بسرعة تسليم البطاقات للمواطنين حتى يتمكنوا من صرف حصصهم.

وقال وكيل وزارة التموين إن هؤلاء المواطنين من محدودى الدخل، تقدموا للحصول على بطاقات تموينية جديدة أو بدل تالف أو إضافة، وحرصًا على مصلحتهم تم استخراج بطاقات ورقية لهم لتمكينهم من صرف المقررات التموينية لحين استخراج البطاقات الجديدة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة